القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل انواع وماركات مستحضرات التجميل 2022

 


تهتم كل سيدة وفتاة بمظهرها وأناقتها ومكياجها وخاصة عند حضور إحدى المناسبات، وفي هذه السطور نقدم أحدث وأفضل ماركات المكياج العالمية لهذا العام، والتي يستحسن أن تحصل السيدة على هذه الأنواع لتتمتع بإطلالة لا مثيل لها.

أفضل مستحضرات التجميل لعام 2018
1-هاي لايتر من ماي بيلين Maybelline Master Chrome Metallic Highlighter
يفضل الكثيرين من خبراء المكياج العالميين مثل جيفري ستار أن يقوموا باستخدام الهاي لايتر الخاص بماي بيلين لإكمال اللوك النهائي حيث يمنح الوجه إشراقًا ونورًا خاصًا ومميزًا.

2-محدد العيون من ستيلا Stila Stay All Day Waterproof Liquid Eye Liner
نال الآي لينر السائل من ستيلا على أكثر من 2800 تقييم إيجابي عبر موقع أمازون العالمي، كما جاء على قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا عبر سيفورا، ويمنح محدد عيون ستيلا التغطية المثالية التي تريد أي سيدة أن تحصل عليها.

3-ماسكرا من لوريال L’Oréal Voluminous Lash Paradise Mascara
لا توجد سيدة لا تريد أن تحصل على رموش طويلة وسوداء، وإذا كنتي تريدين ذلك أيضًا فعليكِ باقتناء ماسكرا بارادايس من لوريال، والتي تتميز بفرشاتها ذات المنحنيات التي تغطي الرموش بالكامل، وتمنحها لونًا أسود لا يقاوم، وتعد ماسكرا لوريال بارادايس هي الاختيار المتكرر لعدد من اليوتيوبر المعروفين.

4-فاوندايشن ويت اند وايلد Wet n Wild Photo Focus Foundation
يعد كريم الأساس المقدم من ويت أند وايلد واحد من أفضل ماركات كريم الأساس الموجودة في الأسواق حيث يقدم تغطية مثالية يمكن بناء مكياج كامل بناءً عليها، وذلك حيث يمنح البشرة ملمسًا ناعمًا وطبيعيًا ومضيئًا، وقد تم اختباره في 7 أنواع مختلفة من الإضاءة للتأكيد على أنه كريم الأساس الأفضل لجميع المناسبات.

5-بالته ايشادوا هودا بيوتي Huda Beauty Desert Dusk Eyeshadow Palette
شهد عام 2017 تميز لمجموعة هودا بيوتي وذلك  من خلال جميع منتجاتها وبخاصة بالته الايشادو الرائعة ويستمر هذا التميز في عام 2018، وأهم ما يميز بالته الأيشادو هذه هو تنوع الألوان ما بين الماط واللامع، وكذلك التغطية المميزة والراقية التي يمنحها كل لون.

6-روج ماط من بيكسي Pixi Matte Last Liquid Lip
للحصول على روج ماط سائل ومميز يجب الحصول على هذا الروج السائل من بيكسي، والذي تم استخدام زيت الورد ضمن مكوناته ليمنح الشفاه رطوبة ولمعان لا مثيل لهما.

7-كونسيلر من تارتي شايب Tarte Shape Tape Contour Concealer
يتميز تارتي شايب كونسيلر بملمسه الكريمي الرائع وتغطيته الفريدة التي لا تحتوي على أي لمعة قد تزعج السيدة أو الفتاة، وهو الاختيار الأمثل لكل سيدة حيث يضمن إخفاء الهالات السوداء بشكل تام.

8-محدد الشفاه من شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury Lip Cheat Lip Liners
يعد محدد شفاه شارلوت تيلبري هو محدد الشفاه الذي لا يمكن لأي سيدة الاستغناء عنه بفضل تركيبته الكريمية التي تدوم لفترات طويلة، وأهم ما يميز هذه التركيبة هو أنها تسمح للسيدة بتناول المشروبات بكافة أنواعها دون أن يفسد الروج الخاص بها.

9-مثبت المكياج من ميلاني Milani Make It Last Setting Spray
عقب أن تمضي السيدة الكثير من الوقت في وضع المكياج الخاص بها يجب أن تضمن أنه سيدوم لبعض الوقت ولن يفسد عليها أمسيتها أو نهارها، لذلك ينصح باستخدام سبراي ميلاني لتثبيت المكياج والذي يمتد تأثيره حتى 16 ساعة ليحافظ على المكياج بشكل كامل.

10-ليب تينت من ايتود هاوس Etude House Dear Darling Water Gel Tint
إذا كنتي تبحثين عن مظهر شفاه ممتلئ وطبيعي ولامع فعليكِ بليب تينت من ايتود هاوس حيث يذوب على الشفاه ويمنحها مظهرًا مثاليًا وممتلئًا مع لون رائع من اختيارك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات