القائمة الرئيسية

الصفحات





نرحب بكم مجدداً في موقع ، سنتحدث اليوم في هذا المقال عن تكبير الثدي بسرعة للعروس ونبين لكم ما هي أفضل الطرق الناجحة لتكبير الثدي، حيث ترغب الكثير من الفتيات بالحصول على جسم متناسق وجميل بما في ذلك صدر ممتلئ، ونجد هؤلاء الفتيات يبحثن عن وصفات لتكبير الثدي خاصة قبل موعد زفافهن بالإضافة إلى طرق طبيعية لتكبير الثدي قبل العرس.


وتتساءل الكثير من الفتيات ما هي الأدوية التي تساعد في تكبير الثدي بدون تأثيرات جانبية ويبحثن أيضا عن تجارب ناجحة لتكبير الثدي مضمونة وسريعة، لذلك سنعرفكم اليوم في هذا المقال على أفضل الوصفات والطرق لتكبير الثدي للعروس وأيضاً سنوضح لكم طرق تكبير الثدي للعروس في أسبوع واحد.


تكبير الثدي بسرعة للعروس


قبل موعد الزفاف تدخل العروس في دوامة من القلق وتبدأ بعلاج كثير من المشاكل التي تعاني منها، وأكثر ما يقلق الفتيات قبل موعد الزفاف هو صغر حجم الثديين، لذلك نجد هؤلاء الفتيات يبحثن عن وصفات تساهم في تكبير الثدي بسرعة والتي سنبينها لكم في هذا المقال

  • الحلبة وقشر الليمون:

نحتاج إلى ملعقتين مسحوق الحلبة وملعقتين من الحمص المطحون وملعقة من قشر الليمون وملعقة من ماء الورد، نقوم بخلط جميع المكونات السابقة مع بعضها حتى نحصل على خبيط متجانس، يتم توزيع هذا الخليط على منطقة الثدي وتوزع بشكل جيد وبعدها نقوم بالتدليك بحركات دائرية مستمرة لمنطقة الثدي لمدة ربع ساعة على الأقل، وبعدها يتم غسلها جيد بالماء بشكل جيد للتخلص من بقايا الخليط تكرر هذه الوصفة من مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع.



  • الخل التفاح ودقيق القمح:


نقوم بخلط ملعقة ونصف من خل التفاح وملعقتين من دقيق القمح حتى نحصل على خليط متجانس نوزعها بشكل جيد ويتم تدليك الثدي ويترك لمدة تصل ساعة على الأقل وبعدها يتم غسلها بماء دافئ وبعدها ماء بارد لفتح المسام.


  • فازلين وماء الورد:

نقوم بخلط ملعقة من الفازلين وكمية من ماء الورد حتى نحصل على خليط ناعم وبعدها يتم تدليك منطقة الثدي بهذا الخليط وتدليكه بحركات دائرية لمدة ربع ساعة على الأقل، يفضل ترك هذا الخليط طول الليل وفي صباح اليوم التالي يتم غسله.

  • خميرة وعسل:

نخلط ملعقة من الخمير مع ملعقة من العسل الأبيض وملعقة من ماء الورد وبعد خلطها جيداً نطبق الخليط على منطقة الثدي وتوزيعها بشكل جيد مع التدليك بشكل دائري لمدة ربع ساعة، وبعدها نترك الخليط على الثدي لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسل الثدي جيداً بالماء والتخلص من بقايا الخليط تكرر هذه الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع للحصول على نتيجة سريعة وفورية قبل موعد العرس.



2 10
تكبير الثدي بسرعة للعروس

تكبير الثدي بسرعة للعروس في أسبوع:


تبحث الفتيات عن طرق مختصرة وسريعة لتكبير الثدي، وسنذكر لكم في مقالكم ما هي أفضل العادات لتكبير الثدي بسرعة للعروس وبشكل مضمون ومجرب:


• تدليك لمنطقة الثدي بشكل يومي من خلال استخدام زيوت طبيعية مثل زيت الحلبة أو السمسم أو اللوز وتكون مدة المساج لعشر دقائق بحركات متنوعة بعكس اتجاه عقارب الساعة وذلك من أجل تحفيز الأنسجة على التمدد والنمو بشكل طبيعي.
• ممارسة تمارين رياضية مناسبة لمنطقة الثدي مثل: تمارين الضغط وتمارين الضغط بوزن أو تمارين الضغط على الحائط.
• الابتعاد عان العادات السيئة التي تتلف أنسجة الثدي مثل تناول مشروبات غنية بالكافيين بالإضافة الى الابتعاد عن التدخين. تكبير الثدي بسرعة للعروس
• الاعتماد على بعض الأطعمة التي تساهم بتحفيز في زيادة حجم الثدي وذلك عن طريق استشارة طبيب اخصائي بالتغذية.



مشروبات لتكبير الثدي بيومين:

  • الحلبة والحليب:

من أفضل المشروبات الطبيعية لتكبير الثدي بسرعة للعروس حيث تعمل الحلبة على زيادة ترطيب البشرة وكما تحتوي على حمض الفوليك الذي يعمل على ضبط اضطرابات الهرمون في الجسم ويعتبر فعال بتكبير الثدي بوقت سريع.

نضع ملعقة من الحلبة المطحونة ونضيف لها كوب من الحليب كامل الدسم ونضيف نصف كوب من الماء ثم نخلطهم جيداً يتم شرب هذا المشروب مرة كل أربع أسابيع.



  • حليب الصويا:

يستخدم حليب الصويا كمشروب لتكبير الثدي لاحتوائه على نسب عالية من الفيتامينات وكما يحتوي على مركب الفيتو أستروجين الذي يكافح الخلايا السرطانية. تكبير الثدي بسرعة للعروس
نقوم أولاً باستخلاص حليب الصويا من بذورها من خلال غلي كمية من حباتها ثم تتم تصفيتها، نقوم بشرب كوب يومياً مع اتباع حمية غذائية صحية.



  • التمر بالحليب:

يحتوي التمر على نسب جيدة من الدهون والسكريات وكميات عالية من البروتينات وهذا ما يساعد في تراكم الدهون في منطقة الثدي.
نقوم بهرس 7 حبات من التمر ونمزجها مع كوب من الماء المغلي وكوب حليب وملعقة من الزبدة وبعدها نخلطهم في الخلاط الكهربائي وبعد خلطهم نضيف ملعقة من الحلبة المطحونة، يتم شرب هذا الخليط كوب واحد في الصباح وكوب مساءاً لمدة يومين متتالين



  • الحلبة والشمر:

يحتوي الشمر على مواد تساعد في التخلص من الالتهابات الجلدية، والحلبة تحتوي على حمض الفوليك التي تساعد في ارتخاء الأربطة المحيطة بالثدي مما يؤدي الى زيادة حجم الثدي.
نضع ملعقة صغيرة من الحلبة وملعقة صغيرة من حبوب الشمر ونخلطهم مع ثلاث أكواب من الماء ثم نقوم بغليهم على النار وبعدها نصفيها ونضع ملعقتين من العسل للتحلية وكوب من الحليب، يشرب هذا الخيط أربع مرات يومياً لمدة شهر ولمعرفة كيفية استخدام الحلبة والشمر لتكبير الثدي انقر هنا.



3 8
تكبير الثدي بسرعة للعروس

أدوية لتكبير الثدي:



  • حبوب منع الحمل:

تحتوي حبوب أدوية الحمل على نوعين من الهرمونات التي تعمل على تكبير الثدي امتلائه، حيث تحوي على هرمون الأستروجين وهو هرمون أنثوي موجود بشكل طبيعي في جسم الأنثى مسؤول عن نمو أنسجة الثدي في مرحلة البلوغ.

كما تحوي حبوب منع الحمل على هرمون البروجسترون والتي تعمل أيضا على تكبير الثدي عن طريق زيادة كتلة الغدد الموجودة فيه.

  • حبوب تكبير الثدي الطبيعية

هذه الحبوب هي مزيج من النباتات الطبيعية وتأثيرها يشبه تأثير هرمون الأستروجين وتعرف هذه النباتات باسم الفيتواستروجيات التي تعمل على تعزيز نمو أنسجة الثدي وزيادة في حجمه ولكن مفعولها مؤقت وهي من أشهر الحبوب لتكبير الثدي بسرعة للعروس.



4 5
تكبير الثدي بسرعة للعروس

هل حبوب الأستوجين لتكبير الثدي أمنة؟

لا يوجد دراسة تؤكد مدى سلامتها لهذا يجب استشارة طبيب قبل استخدامها من أجل تحديد طريقة مناسبة حسب حالة الصحية وتفادي لأضرار هذه الحبوب التي قد تسبب بعض الاضطرابات الصحية مثل: الأورام السرطانية، سيولة الدم (عدم تخثر الدم أو بطء في عملية التخثر الدم)، سكتة دماغية، اضطراب هضمي، اضطراب هرمون

نصائح مجربة لتكبير الثدي بسرعة للعروس:

  1. حاولي أن تكسبي بعض الكيلو جرامات إذا كنت نحيفة، حيث يعتمد الثدي على الخلايا الدهنية وزيادة في الوزن هذا سيؤدي لزيادة حجمه.
  2. تناولي الكثير من الأغذية التي تحتوي على الأستروجين الطبيعي الذي يكون موجود بالعدس والحمص والفاصولية، ومنتجات الألبان والحلبة وبعض التوابل: الزعتر والقرفة والميرمية، وبعض الفواكه مثل التفاح وبعض التفاح الخضراوات مثل الجزر والخيار وبعض الحبوب مثل الأرز والشعير.


  1. الأغذية التي تعد غنية بالفيتو أستروجين، حيث يعمل الأستروجين الموجود بالمكسرات مثل الفستق والبندق والكاجو، والشاي الأحمر والأخضر وبعض الفواكه مثل الفراولة والتوت، والفول الأخضر والكوسا.
  2. دلكي الثدي حتى ينمو ويكبر حجمه، مثل دهنه بزيت الزيتون والحلبة وزيت الورد والفازلين ويكون التدليك بشكل يومي. تكبير الثدي بسرعة للعروس

هل الضغط على الثدي يزيد من حجمه؟

لا يتغير حجم الثدي عند المداعبة بامتصاص الثدي من قبل الرجل. بل لأسباب هرمونية وزيادة في الغدد اللبنية (خاصةً عند الرضاعة) أو لأسباب تغذية. اختلاف الحجم عادي ضمن عدم التناظر بين جزئي الجسم، ويمكن إجراء جراحة تجميل لعمل ما تريدين. تكبير الثدي بسرعة للعروس



وكثيراً ما تتساءل بعض الفتيات خصوصاً في مرحلة المراهقة هل الضغط على الثدي يزيد من حجمه؟ وفي الحقيقة لن يؤدي الضغط على الثدي أو تدليك الثدي إلى زيادة حجمه كما يعتقد البعض، ومن الشائع جداً امتلاك ثديين مختلفين بالحجم ويقدر أن ما يزيد عن 50% من النساء يمتلكن ثديين مختلفين في الحجم بعض الشيء ويتأثر حجم الثدي بالعديد من العوامل المختلفة نذكر منها الآتي:



  1. الرضاعة الطبيعية.
  2. تغيرات الوزن.
  3. التعرض لصدمة أو إصابة في منطقة الثدي.
  4. بعض الاضطرابات في سرعة نمو أنسجة الثدي.
  5. التقلبات الهرمونية مثل المصاحبة لمرحلة البلوغ والحمل.


على الرغم من عدم وجود خطورة أو دلالة مرضية على امتلاك ثديين مختلفين في الحجم ولكن ينصح باستشارة الطبيبة المختصة وإجراء التحاليل الطبية المناسبة للتأكد من عدم تطور هذا الاختلاف نتيجة مشكلة صحية، ولا يتطلب هذا النوع من الاختلاف في حجم الثدي الخضوع للعلاج . تكبير الثدي بسرعة للعروس



أما في حال الرغبة باستعادة التساوي في حجم الثديين فالخيار الجراحي هو الحل الأمثل وفيه يقوم الطبيب باستئصال الأنسجة الزائدة من الثدي الأكبر للمساواة بين الثديين أو قد ترغب بعض النساء بتكبير حجم الثدي الآخر للتساوي بين الثديين، وفي حال عدم الرغبة بالجراحة يمكن تجريب بعض الطرق التي تخفي عدم التوازي بين الثديين مثل استخدام حمالة صدر مبطنة من جهة واحد.

تعد الجراحة الخيار العلاج الأفضل للتخلص من مشكلة ترهل الثدي أيضاً ولم تثبت فاعلية أي من التمارين الرياضية في شد الثدي والتخلص من الترهل، بالإضافة إلى أن ارتداء حمالة الصدر الداعمة قد يحسن من مظهر الثدي ولكن لن يؤدي إلى شده بشكل دائم.



ما هو حجم الثدي المناسب لكل عمر؟

حجم الثدي

يمكن أن يتراوح حجم الثدي من صغير إلى كبير، اعتمادًا على كمية الدهون في الثدي فكلما زادت الدهون، زاد حجم الصدر، ومن الشائع جدا والطبيعي تمامًا أن يكون أحد الثديين أكبر من الآخر، وهي حالة تسمى عدم التناسق ومع ذلك، فإن الحجم لا علاقة له بالقدرة على الرضاعة الطبيعية ولا يؤثر على حساسية الثدي أو الإثارة الجنسية.



  • السن من 7 سنوات أو أقل

تسمى مرحلة الطفولة هي تلك المرحلة التي يكون فيها حجم الثدي فيها حوالى صفر، حيث يكون الثدي فيها لا يحتوي إلا على الحلمات.

  • السن من 7 الى 8 سنوات

في هذه العمر ينمو الثديين تدريجياً، وفي ذلك السن يصبح حجم الثدي أكبر قليلا ويتخذ شكل مستدير، ولكن يظل حجمه صغير نسبياً، والتغيير الذي يحدث في ذلك الوقت يحدث مع الفتيات من سن 7 الى 8 سنوات.

  • السن من 8 الى 11 سنة

في هذا العمر، الثدي لا يتوقف عن النمو، ويزداد حجمه نسبياً، والحلقات التي تحيط بالحلمات تزداد في الحجم ويتغير لونها داكن قليلاً وتدريجيا، وفي ذلك الوقت يسهل على الفتاة رؤية تلك التغيير الحادث في حجم الحلمات أكثر من السابق.

ومن الممكن أن تحدث تلك الأمور للبنات في ذلك العمر، وقد تحدث أيضاً لبعض الفتيات بعد بلوغ الرابعة عشر.

  • السن من 12 الى 14 سنه

في هذا العمر، تستمر عملية نمو الحلمة والحلقة المحيطة بها بشكل أوسع واكبر، حيث أن الحلمات تصبح و تظهر بشكل أكبر. تكبير الثدي بسرعة للعروس

  • السن من 14 الي 16 سنه

وفي هذا العمر تكون هذه هي آخر مراحل نمو الثدي، حيث يأخذ فيها الثدي شكله وحجمه الأخير، ولكن في بعض الأوقات لا يتوقف النمو عند هذا السن، وقد يظل يتطور ويكبر في النمو عند بعض الفتيات، وفي ذلك الوقت يكون حجم الثدي أكبر من الطبيعي ولكن هذا لا يشكل خطر بل تكون طبيعة أجسام.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات