القائمة الرئيسية

الصفحات

مكياج سهرات صيف 2021 و احدث الموضة و اجمل السهرات

 

مكياج سهرات صيف 2021 و احدث الموضة و اجمل السهرات 


ليس من السهل على المرأة اتخاذ القرار بشأن أسلوب المكياج المثالي، خصوصاً خلال سهرات ومناسبات الصيف، فالمكياج الذي تعتمده سيُخلد في الصور الى الأبد، لذلك لا بد أن يكون مشرقاً ومتوهجاً ويبقى ثابتاً لساعات طويلة. ومع اقتراب الصيف وبدء التحضير للسهرات والمناسبات، نرصد لك في  هذا المقال، مجموعة أساليب من مكياج سهرات صيف 2021 من موقع الموضة والجمال إنستغرام، لتختاري من بينها ما يناسبك. السر وراء أطلال النجمات على الشاشة 

مكياج وردي كلاسيكي ناعم أقري أيضا جمالك بجمال خدودك و توريدها 

 

مكياج وردي كلاسيكي ناعم(الصورة من حساب خبيرة المكياج نيكي في إنستغرام)


تميل كثيرات من الفتيات الى اعتماد أساليب مكياج وردي كلاسيكي ناعم ، فهو أحد أفضل الخيارات وسيكون رائجاً جداً خلال صيف 2021. اعتمديه بلمسة عصرية، من خلال استخدام الظل الوردي الهادئ على الجفون العلوية والسفلية، وإضاءة زوايا العين بالظل اللامع، فهو يجعل العين تبدو أكثر اتساعاً وإشراقاً. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون الوردي، الى جانب الحواجب الطبيعية المشذبة  بعناية. 


مكياج مونوكروم  باللون البرونزي 




لا تزال موضة المونوكروم تلاقي رواجاً وانتشاراً كبيرين في عالم الموضة والجمال، لذلك ضعي مكياج المونوكروم باللون البرونزي ضمن قائمة الخيارات لسهرات صيف 2021. اعتمديه باللون البرونزي الكريمي على العيون والشفاه، كذلك، استخدمي اللون نفسه لمكياج البشرة، فهو يحدد ملامح الوجه بطريقة ناعمة وجذابة. 

مكياج سموكي

 

مكياج سموكي (الصورة من حساب خبيرة المكياج نيكي في إنستغرام)



لا يغيب  مكياج سموكي اطلاقاً عن موضة المكياج في كل المواسم، فهو خيار رائع لأي فتاة مهما كان شكل عينيها وملامح وجهها. اعتمديه لسهرات صيف 2021 ، بلمسة لامعة من خلال استخدام الظل البيج اللامع، مصحوباً بظلال بنية ناعمة مات، الى جانب الروج النيود والبرونزر الخفيف. 


مكياج الستينات بلمسة عصرية

 

مكياج الستينات بلمسة عصرية(الصورة من حساب خبيرة المكياج عليا دياز في إنستغرام)


مكياج الستينات سيعود بقوة خلال صيف 2021، لكن بلمسة عصرية تجعل العين أكبر حجماً وأكثر جاذبية وجمالاً، من خلال اعتماد ثلاثة خطوط أيلاينر ناعمة متوازية، الأول يمتد على طول خط الجفن السفلي، والثاني على طول خط الجفن العلوي، أما الثالث فعند كسرة العين. أما المساحة بين خطي الايلاينر  فوق الجفن العلوي، فاملئيها بالظل البيج الفاتح. أما الشفاه فاعتمديها مرسومة بقلم تحديد الشفاه البني، وابرزيها باستخدام الروج النيود. 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات