القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة مكياج العيون المبطنة بالصور

 


المرأة الذكية هي التي تعرف كيف تكتشف ما تمتلكه من ملامح الجمال وتعمل على ابرازها ، والتعرف على طريقة المكياج المناسبة لتغطية العيوب لتبدو دائما متألقة جذابة ، وتعد العيون أكثر ملامح الوجه جاذبية ويلعب المكياج دورا كبيرا لإكمال هذه الطلة ، وتعد العيون المبطنة أكثر أشكال العيون صعوبة في المكياج لما تتمتع به من جفون منتفخة مع ضيق المسافة بين العين والحاجب ، لذا نقدم شرحا مبسطا بالخطوات المصورة لطريقة وضع مكياج العيون المبطنة بنصائح خبيرات التجميل لتحصلي على نظرة ساحرة براقة .

.نصائح لمكياج العيون المبطنة الناجح :

 ينصح خبراء التجميل المرأة صاحبة العيون المبطنة بتخفيف الظلال الداكنة في منتصف طية العين حيث أن الجفن المتحرك يعمل على إزالة الظلال فيها مما يترك أثرا مشوها .
 التركيز على الرموش وتطويلها ، وخاصة منبت الرموش في زاوية العين الخارجية مما يعمل على زيادة اتساع العيون .
 استعمال ظلال العيون الفاتحة الألوان لتبدو العيون واسعة ، مع سحب الآيلاينر الأسود خارج حدود العين .

خطوات مكياج العيون المبطنة :
أولا : رسم العين : نبدأ برسم العيون بقلم الكحل الأسود بعمل خط فوق الرموش العلوية مثل خط الآيلاينر ، أما الرموش السفلية نكتفي برسم خطا ناعما ، ثم نرسم خط عند طية العين بدءا من فوق زاوية العين الداخلية لنهاية الجفن ، مع مراعاة زيادة اتساع الخط تدريجيا وربط خط الرموش العلوية مع طية الجفن ليبدو الكحل ممتدا بطريقة جميلة وجذابة .

رسم العين

ثانيا : توزيع الكحل الأسود : يتم توزيع وفرد الكحل الأسود على الجفن العلوي بين الخطوط التي تم رسمها في الخطوة الأولى .

توزيع الكحل الأسود

ثالثا : الظلال البيج : يستعمل ظلال العيون باللون البيج الفاتح على الجفن العلوي الثابت في منطقة تحت الحاجب مباشرة ليغطي عظمة الحاجب ، ثم تحديد العيون من الداخل باللون الأبيض لتبدو العيون أكثر اتساعا .

الظلال البيج

رابعا : ظلال العيون : يتم في هذه الخطوة وضع ظلال العيون باللون المناسب لملابسك وذوقك ، ويتم توزيعها في المنطقة الخالية من الكحل الأسود بدءا من زاوية العين الداخلية وحتى حدود الكحل عند الزاوية الخارجية .

ظلال العيون

خامسا : تثبيت اللون : وذلك بإضافة قليل من الظلال السوداء عند زاوية العين الخارجية لإبراز جمال واتساع العيون .

تثبيت اللون

سادسا : تحديد الرموش : وذلك برسم خط الرموش الداخلي بالكحل الأسود ، ثم تمشيط الرموش في الجفن العلوي بالمسكرا لأعلى ، ثم تمشيط الرموش السفلية لأسفل للحصول على رموش طويلة كثيفة .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات