القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تكونين جميلة بدون مكياج؟ او مع مكياج خفيف

 

كيف تكونين جميلة بدون مكياج؟

كيف تكون المرأة جميلة بدون مكياج هي من الأسئلة التي تطرحها على نفسها كل يوم تقريبا ، والعديد من الوصفات الطبيعية التي تتبعها تجعل المرأة جميلة بدون مكياج .. نحن على موقع آخر وسنناقشها بالتفصيل.

كم هي جميلة بدون مكياج

ليس من السهل أن تكوني جميلة بدون مكياج فكل امرأة لها جمال خاص خلقه الله سبحانه وتعالى. من الطبيعي للجميع أن يبحثوا عن الجمال الطبيعي فلا شيء أهم من جمال المرأة الطبيعي فهو أهم من جمال المرأة. جمال طبيعي .. أكثر جاذبية. الجمال الاصطناعي الناجم عن الجراحة التجميلية أو كثرة المكياج سيدمر جمالها الطبيعي ، فإذا كان المكياج يخفي الشوائب ، فإن أفضل طريقة هي إقناع النساء بطبيعتهن والإيمان بهذا الجمال. إبداعاتها لكن بعض النساء لا يستطعن ​​الاستغناء عن المكياج ، معتقدين أن هذا هو سر جمالهن ، وفيه أسرار كثيرة ، لأن المرأة جميلة بدون مكياج ، وهي:




يعتبر تنظيف الوجه من أهم أسباب جمال المرأة ، فالمرأة الجميلة يجب أن تعتني ببشرتها وتحميها من التلوث ، وغسل وجهها مرتين في اليوم هو مفتاح الجمال بدون مكياج. يؤكد الخبراء أن الرعاية طويلة الأمد ستكون أفضل لأن هناك العديد من مستحضرات التجميل ، لذلك يجب عليك أولاً اختيار اللوشن المناسب لنوع بشرتك ، ويمكن القيام بذلك عن طريق استشارة طبيب متخصص في مجال تجميل البشرة. يوصي خبراء العناية بالبشرة بعدم استخدام المنظفات المليئة بالمكونات الكيميائية على الوجه ، لأن المنظفات ينصح بعدم استخدام الصابون على الوجه مرتين في اليوم ، مرة في الصباح ومرة ​​في الليل ، بدلاً من استخدام الصابون ، ولكن باستخدام المنظفات أو بدائل الصابون. . كم هيه جميلة مع المكياج الخفيف 

اقرأ أيضًا: فوائد النشا للبشرة الدهنية وكيفية استخدامها

ماسك طبيعي للعناية بالبشرة

يمكنك وضع الكثير من الماسكات الطبيعية على بشرتك للحفاظ على نضارة وجمال بشرتك ، ونوجز هذه الأقنعة أدناه:

ماسك ماء الورد واللبن والموز

-1 ملعقة صغيرة ماء الورد -1 ملعقة صغيرة زبادي -1 هريس موز اخلط المكونات معًا وضعها على الجلد.

قناع من العسل والصبار

– 1 ملعقة صغيرة من العسل – 1 ملعقة صغيرة من جل الصبار – 1 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.

اخلطي المكونات معًا وضعيها على الوجه



قناع البيض والزبادي

– 1 ملعقة كبيرة من الزبادي – 1 بيضة – 1 ملعقة صغيرة من السكر البني

ثم اخلطيها معًا وضعيها على الجلد.

قناع الأفوكادو

يمكن لقناع الأفوكادو أن يرطب البشرة ويمنحها تأثيرًا منعشًا وناعمًا ومغذيًا لأنه يمكن أن يفرز الزيت والجذور الحرة التي يمكن أن تسبب جفاف الجلد والتجاعيد.

طريقة التحضير:

ببساطة اهرسي ثمرة أفوكادو متوسطة الحجم ، ثم امزجيها بملعقة من الحليب وملعقة من العسل ، ثم امزجي هذه المكونات معًا ، وضعيها مباشرة على وجهك لمدة 30 دقيقة ، ثم اشطفيها بالماء الدافئ.

بانتظام مرتين في الأسبوع للحصول على النتائج المرجوة.

اقرأ أيضًا: قناع لتوحيد لون البشرة

قناع القهوة للبشرة

مسك القهوة المطبق على الجلد رائع للخدش مما يعني تقشير وازالة الخلايا الميتة المتراكمة على الوجه.قناع القهوة يترك ملمس حريري على البشرة ويعيد نضارتها ومرونتها مرة أخرى ويحفز الدم من خلال تدليك الدورة الدموية الأكسجين لجميع خلايا الجلد.

طريقة التحضير: اخلطي ملعقة كبيرة من البن المطحون مع ملعقة واحدة من دقيق الشوفان ، ثم أضيفي القليل من الحليب إليها ، وضعي القناع بعد المزج جيدًا على الوجه ، واستمري في التدليك وابدئي بحرص في الفرك من الأنف إلى الذقن. ثم هناك قمة الجبهة.

بعد وضعه لمدة عشر دقائق ، اشطفيه للحصول على خلايا جلد ميتة وناعمة وحريرية وصحية ، وبعد ذلك يمكنك استخدام الكريم المعتاد أو زيت اللوز الحلو لترطيب البشرة.

كم هي جميلة بدون مكياج

كثير من النساء مثل أحمر الشفاه والكحل وأحمر الخدود ومستحضرات التجميل الأخرى ، ولكن يجب إزالة الجلد من مستحضرات التجميل التي لها أضرار واضحة على الجلد ، وهناك بعض الخطوات والتقنيات التي يمكن أن تجعلك جميلة بدون مكياج ، وهي:

  • باستخدام مسدس مثل مسك القهوة للتقشير ، يمكن إزالة الخلايا الميتة من الكيراتين.
  • اعتني بشفتيك بشكل دائم عن طريق تقشيرها أولاً وإزالة الشوائب منها ثم وضع مرطب الشفاه عليها للاستمتاع بشفاه ناعمة كالحرير بدون أي شوائب.
  • احرصي على الاعتناء بحاجبيك جيدًا ، لأنك إذا كنت تعتنين بهما ، يمكن أن تجعل حواجبك وجهك أكثر جمالًا.
  • رطبي وجهك كل يوم للحصول على بشرة ناعمة وممتلئة.
  • حافظ على ابتسامتك جميلة بغسل وجهك وتنظيف أسنانك باستخدام المبيض أو بأي طريقة أخرى ، لأن الوجه الجميل سيظهر بضحك جميل.
  • استخدم الاحمرار أو التبييض للحفاظ على نظافة عينيك.
  • إذا كنت تريد زراعة الرموش فعليك وضع الفازلين عليها ، لأن هذه الصيغة أفضل من استخدام مستحضرات التجميل التي يمكن أن تلحق الضرر بالجلد.

اقرأ أيضًا: استخدم بعض الأقنعة لإزالة البقع الداكنة على الوجوه الدهنية.






طرق العناية بالبشرة

  • تنظيف البشرة: تبدأ عملية التطهير بتنظيف الوجه بالماء الدافئ لتقليل المسام ، ثم تنظيف الوجه بلطف والتدليك بحركات دائرية لمدة خمسين ثانية باستخدام لوشن يناسبك.
  • ترطيب البشرة: ضعي كمية مناسبة من المرطب ودلكي بشكل دوري ، لأن هذه هي أهم خطوة في العناية بالبشرة ، والتي يمكن أن تجعل بشرتك صحية ونضرة.
  • التقشير: يجب أن يتم التقشير مرتين في اليوم لأن التقشير اليومي يؤدي إلى تضخم المسام.
  • تجنب حك الجلد: بغض النظر عن درجة الحكة ، من الصحي للغاية تجنب حك الجلد ، لأن فرك الجلد بمنشفة متسخة سينتج البكتيريا عليه.
  • تجنب الضغط على البثور: إن وجود البثور على الجلد أمر سيء ومزعج للغاية ، لأنه يدفعنا للضغط على البثور ومحاولة إخراجها مما يتسبب في ظهور بقع داكنة يصعب إزالتها على الجلد.

في نهاية هذا المقال سنناقش كيف تكونين جميلة بدون مكياج على موقع إيجي بريس وقد ذكرنا التفاصيل بالفعل لأن الأطباء اقترحوا عدة طرق لحماية البشرة وتكون جميلة بدون مكياج ..





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات