القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ماركة عالمية للرموش الاصطناعية

 



الرموش الاصطناعية هي أحد مكملات المكياج والتي تعطي عيون ذات رموش جذابة، فكل امرأة تبحث عن كيفية اكتمال طلتها ووصولها إلى شكل جميل ومميز، لذلك ظهرت الرموص الاصطناعية لتكمل الطلة خاصة مع ضعف الرموش الحقيقية التي تحتاج إلى عناية فائقة لتكثيفها ووصولها إلى الطول المناسب، فتخاف معظم النساء من استعمال الرموش الاصطناعية لما تسببه من أعراض الحساسية للعين وثقل على العين، لذلك نقدم أفضل ماركة للرموش الاصطناعية والتي اشتهرت بمميزات جعلتها تفوق عن كل ماركات الرموش الاصطناعية الأخرى. أسباب تساقط الرموش 

1- Flutterfluf Lashes
تعتبر هذه الماركة من أفضل وأجود الماركات المصنعة للرموش الصناعية، فهي تستخدم أفضل أنواع الشعر في تصنيع الرموش وهو شعر المنك، كما تتميز هذه الرموش بالطول والكثافة لذلك فهي مفيدة جدا لحضور المناسبات خاصة للعروس، كما يمكن استخدام الرمش الواحد لأكثر من 25 مرة دون أن يتأثر .

Flutterfluf Lashes

2- Red Cherry Eyelashes in
وهي من أجود الأنواع للرموش الاصطناعية فهي مصنوعة من شهر الإنسان وتتميز بأنها خفيفة وانسيابية على العين ويمكن أن تندمج مع الرموش الحقيقية بسهولة جدا، كما تتميز بوجود أكثر من نوع تتفاوت من حيث الكثافة فمنها ما هو مناسب للنهار ويمكن وضعه في العمل ومنه ما هو مناسب للسهرات وحفلات الأعراس.

Red Cherry Eyelashes

3- Hudabeauty
هذا النوع من أنواع الرموش الاصطناعية يعتبر من أشهر ماركات الرموش الاصطناعية والأكثر استخداما من قبل خبيرات التجميل، فهي تجمع بين كل المميزات خاصة وأنها مصنوعة من شعر الانسان ما يجعلها خفيفة على العين، ومنها 8 أنواع تتفاوت في درجة الكثافة والطول المناسبة لكل الاستخدامات .

Hudabeauty

4- Kiss Eyelashes
هذه الرموش هي واحدة من أهم الأنواع المستخدمة على نطاق واسع جدا في العالم العربي، فهي مصنوعة من البلاستيك ومنوفر منها درجات متفاوتة في الطول والحجم لتناسب كل الأذواق، ومتوفرة في كل مكان خاصة في الصيدليات وتتميز بالشكل الجميل على العين .

Kiss Eyelashes

5- love my lashes
هذه الرموش هي رموش خاصة بخبيرة التجميل البحرينية أزهار حبيل وتتميز هذه الرمول بتعدد أشكالها وأحجامها، فهي مناسبة جدا للاستخدام اليومي وتتميز بأنها خفيفة جدا على العين ولا تسبب أي ثقل على العين وموجودة في كل متاجر المكياجات .

love my lashes

6- Edge Beauty Lashes
هذا النوع من الرموش متوفر جدا في الوطن العربي فهو من أهم مستلزمات التجميل خاصة وأنه متوفر من هذه الماركة عدة أنواع بعضها مناسب للاستخدام اليومي حيث يتميز بكثافة أقل وبعضها مميز للأعراس والحفلات ويتميز هذا النوع بالكثافة والطول لإظهار شكل العين وهي مصنوعة من شعر المنك.

Edge Beauty Lashes

7- eyelure
تتميز هذه الماركة بأنها عالية الجودة وفي نفس الوقت أسعارها جيدة جدا للغاية وتحظى بشعبية كبيرة جدا من الكثير جدا من خبراء التجميل في العالم، ويمكن الحصول عليها من الصيدليات، ويوجد منها عدة أنواع مختلفة فمنها الكثيف والخفيف ومنها الطويل وكل الأنواع تتميز بالخفة على العين .

eyelure

8- mac
ماركة ماك هي شركة مشهورة جدا ومعروفة في كل أنحاء العالم فهي من الشركات الرائدة في عالم التجميل ومنتجاته، ومن بين هذه المنتجات هي رموش ماك التي تتميز بتنوع أشكالها وأحجامها لتناسب الاطلالات اليومية والمناسبات الخاصة والسهرات، كما يمكن الحصول عليها من كل متاجر ماك المنتشرة .

mac

9- Make Up For Ever
وهي أيضا ماركة معروفة جدا عالميا وتتميز بجودتها العالية كما أنها تتميز بكونها رموش ابتكارية خارجة عن المألوف خاصة لخبيرات التجميل المبدعين في المكياج الابتكاري، كما يتوفر من هذه الماركة كل الأشكال والأنواع ويمكن الحصول عليها من كل مراكز التجميل .

Make Up For Ever

10- House Of Lashes
هذه الماركة هي أنواع من ماركات منتجات التجميل العالية الجودة والتي تتميز بشعبية كبيرة جدا في العالم جدا، فهي تقدم كل أشكال وأنواع الرموش الاصطناعية بأحجام متتالية في علبة واحدة باللون الوردي لتناسب كل الاطلالات فعلى كل سيدة اختيار المناسب لها .

House Of Lashes

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات