القائمة الرئيسية

الصفحات

صور الجماع على الفراش خاص للمتزوجين

 






نعلم أن الجماع هو المتعة القصوى في الزواج , تجنبا للملل نعرض عليك بعض صور الجماع و أوضاعه المختلفة وافضل طريقة للجماع لتتخلص من الملل الذى قد يصيبك انت و زوجتك من تكرار نفس الوضع في كل مرة جماع بينكما , كما نقدم لك اكثر صور الجماع اثارة لك و لزوجتك بالاضافة الى ملف يحتوى على اكثر من 60 صورة عالية الجودة لـ صور الجماع 

نحن نقدم لك هذا الموضوع و كل ما به من صور الجماع للتثقيف فقط و للمتزوجين و المقبلين على الزواج و قد راعينا ان تكون الصور ارشادية و توضيحية و نرجو ان تتفهم ذلك .





صور الجماع

نقدم لك الان بعض صور الجماع و نرجو ان تنال اعجابك , كما يجب عليك ان تستشير زوجتك و تشاركها في اختيار الوضع المناسب و المريح لها , فمن المعلوم ان الرجل يمكن ان يصل الى الذروة و قذف المني بأي وضع وبسرعة بعكس المرأة تماما فقد ذكرت بعض الدراسات ان 30 % من النساء يصلن لقمة الاثارة و رعشة الجماع بعد 30 دقيقة من بدء المداعبات و عملية الجماع و نسبة كبيرة من النساء لا يصلن الى النشوة الجنسية , ويجب عليك _عزيزي الرجل _ معرفة اكثر الأماكن اثارة في زوجتك لتصل لقمة شهوتها و تستمتع معك بالجماع , و اليك صور الجماع التى تزيد من اثارة زوجتك …اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي …

  • الحصان الهزاز :

صورالجماع

و كما تشاهد الصورة فهذا يعتبر من اكثر أوضاع الجماع اثارة للرجل و المرأة و فيه تتحكم المرأة في الحركة صعودا و نزولا في حين يكون الرجل مستلقٍ على ظهره .

  • وضع الأمازون :

صورالجماع




الصورة توضح كل التفاصيل و لكن لاحظ ان تكون رجلي زوجتك تصل الارض حتى تتمكن هي من الصعود و النزول .

  • وضع الملكة :

صورالجماع

يتميز هذا الوضع عن غيره من أوضاع الجماع بأنه يجعل ثديي الزوجة بالقرب من فم الزوج مما يمكن الزوج من مداعبة الثديين و اثارة الزوجة بشكل اكبر .

  • وضع الة الغوفر :

صورالجماع

هذا الوضع يفضله بعض  الرجال و يكون على الزوجة أداء معظم الحركات حتى يصل الرجل الى نشوه  و تتحكم هي في الحركة حتى تصل الى الأماكن التى تثيرها و بذلك تستمع اكثر .

  • وضع اتحاد الفراشة :

صورالجماع

يساعد هذا الوضع في اثارة الزوجة و يعطيك إمكانية مداعبة فرجها بيدك مما يعطيها اثارة إضافية .

  • وضع العنكبوت :

صورالجماع

و بعد ان وضحنا لك اسماء بعض الأوضاع مع صور الجماع الخاصة بها , اتركك الان لتشاهد باقي الصور و التى لا تحتاج الى شرح , فالصورة تشرح نفسها و ما عليك الا تجربة هذه الأوضاع مع زوجتك و الاستمتاع بها …شاهد الصور ..

صورالجماعصورالجماع3صورالجماع7صورالجماع8صورالجماع9صورالجماع10صورالجماع11صورالجماع12صورالجماع13صورالجماع14

صورالجماع للرجال فقطصورالجماع للرجال فقط1صورالجماع للرجال فقط2صورالجماع للرجال فقط3صورالجماع للرجال فقط4صورالجماع للرجال فقط5صورالجماع للرجال فقط6صورالجماع للرجال فقط7صورالجماع للرجال فقط8صورالجماع للرجال فقط9صورالجماع للرجال فقط10

هل تريد المزيد من صور الجماع ؟؟ نحن نوفر لك ذلك و بدون الحاجة للأنترنت , فقط قم بتحميل الملف التالي بصيغة PDF يحتوى هذا الملف على 68 صورة من اكثر صور الجماع اثارة , و حجم الملف لا يتعدى 2 ميجا , قم بتحميل الملف برابط مباشر من هنا صور الجماع و أكثر أوضاع الجماع اثارة لك و لزوجتك | للرجال فقط .

لاحظ ان :

  • الجماع في الدبر خطر جدا على صحتك و ينقل و يسبب  امراض خطيرة و قد نهى الشرع عن إتيان المرأة في الدبر.
  • الجماع بعد الاكل مباشرة او بعد الاكل بفترة قصيرة يسبب سرعة القذف .
  • مشاركة الزوجة في اختيار وضع الجماع المناسب يعزز الثقة بينكما و يزيد من اثارتها و متعتها معك .
  • لا تنسى المقدمات من كلمات الحب و الغزل فهي أفضل عند النساء من الجماع نفسه .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات