القائمة الرئيسية

الصفحات

أسماء العطور الفرنسية المشهورة للرجال


 

أسماء العطور الفرنسية المشهورة للرجال

يعتبر العطر هو السحر لكل انسان، فهو يميز شخصيته ويظهر انطباع أولي له، ويكسب الرجل أناقة وجاذبية، فهناك عطور عديدة خاصة للرجال، ولكن شراء والاختيار من هذه العطور الفرنسية عملية ليست سهلة، بسبب تعدد العلامات التجارية والأسواق التي تعمل على ارباك اختياراتنا فمن  أفضل العطور الرجالية الفرنسية :

عطر Creed Aventus

يتميز عطر creed بروائحه الزكية حيث أنه مكون من أوراق الفاكهة، والكشمش الأسود الكورسيكي، بالإضافة إلى التفاح الفرنسي والأناناس الملكي، ولهذا يعد من العطور التي يفضلها الرجال والأكثر مبيعاً.

عطر Million by Paco Rabanne

يتكون هذا العطر من تشابك أوراق القرفة الدافئة الجريئة بالإضافة إلى اليوسفي و الجريب فروت بالإضافة إلى النعناع الحمضي، والباتشولي الهندي.

عطر Bleu de Chanel

أنشأ هذا العطر عام 1910، فإن عطر بو دي شانيل تعتبر خالدة لا غنى عنها في حياة أي رجل، فهو عطر ذكوري لا لبس فيه، ومن مكوناته خشب الأرز الجاف والعنبر بالإضافة إلى البخور والزنجبيل لتوفير رائحة خشبية عطرية، بينما تعمل المكونات الحمضية على إضفاء جواً من الرقي والإنتعاش، ولا ننسى أوراق النعناع التي تعطي هذا العطر لمسة جذابة.

عطر Paco Rabanne Invictus

يتميز عطر باكو رابان بوجود مزيج جريء من النضارة والحرارة فيه، فهو منعش ويتكون من روائح خشبيه من أرواق الغار والباتشولي بالإضافة إلى طحلب السنديان، ويكسب الثقة بالنفس وجذب الإطراء.

عطر Acqua di Parma Essenza

يتميز هذا العطر الصيفي الخلاب بوجود نوتة مميزة من زهر البرتقال، مظللة بالعديد من الحمضيات وأنواع الأزهار، مثل زهر الياسمين والورد.

عطر Dior Sauvage

بتكون هذا العطر الذي يستحضر الشعور بالحرية من البرغموت الحامض مع الفلفل الأسود والأمبروكسان المالح.

عطر Calvin Klein

تم صنع هذا العطر بواسطة مصمم الأزياء الأميركي كالفين كلاين، حيث تأسست العلامة التجارية لهذا العطر الفاخر في ستينات القرن الماضي، وعملت على تقديم مجموعة من أفخم العطور الرجالية الشهيرة.

معلومات مدهشة عن العطور

  • العطور تعمل على تغيير المزاج فقد ظهرت الدراسات أن المكونات التي يتكون منها العطر تؤثر على الحالة المزاجية للإنسان، وخاصة عطر اللافندر الذي يعمل على تقليل التوتر والغضب.
  • ممكن أن تكون بعض العطور الرجالية ليست للرجال فقط، فممكن أن تعتمدها بعض النساء، والسبب في ذلك هو تركيبة هذه العطور التي لا تظهر فرقاً بين الروائح الرجالية وبين الروائح الأنثوية.
  • لا تعمل على فرك معصميك عند وضع العطر لأن هذه الحركة تسبب خللاً بتركيبة العطر، وبالتالي لا يدوم طويلاً.
  • هناك بعض الروائح التي تجذب الرجل للمرأة منها الفانيلا والمسك، وأيضاً رائحة اللافندر وخشب الصندل والقرفة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات