القائمة الرئيسية

الصفحات




 

إليكم 18 نوعًا من أنواع القبل والدلالات المتضمنة في كلٍ منها

هل تعلم أن هناك أكثر من 100 نوع من القبلات وأن كل واحدة تعبر عن مشاعر خاصة؟ لهذا السبب يمكن أن تكشف الشفاه أشياء كثيرة عن شخصية الشخص وسلوكه في العلاقات. كل ذلك موضح في كتاب شيريل كيرشنباوم “علم التقبيل”.

القبلة فرنسية:

هي واحدة من أكثر أنواع القبلات شعبية بين الأزواج لأنها الأكثر سخونة وأكثرها عاطفة من جميع القبلات. ليس سرًا أن مثل هذه القبلة ترتبط بعلاقة مع شغفها – فالشركاء لا يمكنهم التوقف عن الاستمتاع ببعضهم البعض

يقول الخبراء أن القبلة الفرنسية هي نوع من الفن يجب أن يصبح الجميع خبيراً بها.

القبلة السريعة:

على النقيض من القبلة الفرنسية، تكون القبلة السريعة مناسبة عندما تقابل في الأماكن العامة. لا تلامس الشفاه المغلقة إلا شفاه شريكك. إنها شائعة بين الأشخاص الذين عرف بعضهم بعضًا لفترة طويلة.

قبلة على الخد:


قبلة خفيفة على الخد تعني عادةً “مرحباً!” في بعض البلدان، تحل محل المصافحة. إذا كانت القبلة طويلة، فقد يؤدي ذلك إلى مزيد من القبلات العاطفية في المستقبل. في أغلب الأحيان، مع هذه القبلة، يذكّر الشخص شريكه بحبه.

القبلة الهوائية:


من قال أن القبلة تشير فقط إلى الاتصال الجسدي؟ إعطاء قبلة هو دليل على إخلاصك وطريقة للتحدث إلى الحبيب الخاص بك عن بعد. قد يشير أيضًا إلى المغازلة.

قبلة الساعة:


إنه نوع من القُبل حيث يرغب الشركاء في الانسحاب، لكن شفاههم لم تكتفي من بعضها البعض. ليس لديك وقت كثير، وتحتاج إلى التعجيل، ولكنك لا تزال ترغب في التمتع مع شريكك. لذلك مثل هذه القضية تظهر.

قبلة ملائكية:


إنها قبلة حيث يقبل أحد الشركاء حبيبهم على الجفن بينما يستريحون. إنها واحدة من ألمع الطرق وأكثرها رقة لإظهار مشاعرك ورعايتك. وعلاوة على ذلك، فهذا يعني أن الشركاء يثقون ببعضهم البعض.

قبلة الأنف:


إن قبلة الأنف أو لدغة الأنف هي طريقة مثيرة لجذب انتباه شريكك الذي يسبب دائما ابتسامة. إضافة إلى ذلك، إنها طريقة جيدة للاعتذار دون قول كلمة ونسيان أي مشاعر للأذى.

قبلة الجبهة:


وهذا ما يسمى أيضًا “قبلة الأم” لأنها تُظهر الرعاية والتفاني لشخص ما.

قبلة الأذن:


الأذن هي واحدة من أكثر الأجهزة حساسية. ولكن مثل هذه القبلات يمكن أن تكون حساسة بالنسبة لبعض الناس. لهذا السبب يتم استخدام هذه القبلة لإثارة الضحك أو التشجيع لشخص ما.

قبلة شحمة الأذن:


وهذا النوع من القبل لا يحتوي إلا على دلالات حميمة لأنها تستهدف منطقة متحررة بالنسبة لمعظم الناس. مثل هذه القبلة هي واحدة من أكثر القبلات الرومانسية التي غالباً ما تكون بمثابة مقدمة لأفعال أكثر عاطفية.

قبلة اليد:


هذه هي واحدة من القبلات القديمة التي تظهر الاحترام والإعجاب. وفقًا للتقاليد القديمة، فقط إذا كان الرجل أكبر من المرأة يمكن أن يسمح لنفسه أن يلمس يده بشفتيه. في حالات أخرى، على الرجل الذي يريد تقبيل امرأة على يدها أن يثني ركبته.

وقد تكون القُبلة أيضًا مصحوبة بمدحٍ. قبلة اليد هي مجاملة من الفارس الحقيقي الذي لا يمكن العثور عليه في أيامنا هذه. ومن المؤسف أن مثل هذه القبلات يمكن أن تترك انطباعًا قويًا على المرأة.

قبلة الرقبة:


الأجزاء الأمامية والجانبية من الرقبة حساسة حقًا. لهذا السبب يفضل الأزواج الذين هم في علاقة وثيقة وحميمة مثل هذه القبلات. وأحيانًا مثل هذه القبلة هي مجرد مقدمة لأفعال أكثر إثارة.

قبلة مصاص الدماء أو هيكي:


هيكي هي علامة حمراء أو كدمة صغيرة. إنه تذكير ليس فقط لشخص بل أيضًا للأشخاص الذين حولهم. علامات أحمر الشفاه إشارة إلى أن هذا الشخص في علاقة.

قبلة شفة واحدة:


إنه نوع من القبلة عندما “يستخدم” شخص واحد فقط من شفاهه (السفلي أو العلوي). إنها قبلة من الأشخاص السعداء المحبين حقًا ولديهم خطط مشتركة لمستقبلهم.

قبلة الأسكيمو:


انها ليست مجرد قبلة ولكن شكل لطيف للتعبير عن الحب. في قبلة الإسكيمو، يمسك الشركاء بأنوفهم ذهابًا وإيابًا ضد بعضهم البعض. هناك اعتقاد بأن مثل هذه القبلة ظهرت بين الناس الذين عاشوا في المناخات الباردة. يفركون أنوفهم لتجنب قضمة الصقيع على شفاههم. بالإضافة إلى ذلك، في بعض البلدان الأفريقية، مثل هذه البادرة هي بديل لمصافحة.

عضة الشفة السفلى:


إنه أحد أشكال القبلة الفرنسية حيث يعض أحد الشركاء شفاه الآخر بلطف. مثل هذه القبلة تحكي عن شخصية مختلقة وشغف داخلي يمكن أن ينفجر.

قبلة الفجوة:


إنها قبلة قوية للغاية تأخذ الكثير من الجهد وتترك وراءها إجهادا لطيفا.

الاتصال الجسدي:


إنها واحدة من أكثر أنواع القبلات المتواترة وأكثرها تكرارًا. إنها قوية إلى حد ما، حماسية إلى حد ما، ويمكن استخدامها عند المقابلة أو التوديع. من المهم أيضًا أن تكون أجسامكم قريبة من بعضها البعض. بالمناسبة، الأزواج الذين يعود تاريخهم لفترات طويلة ويفهمون بعضهم البعض يفضلون مثل هذه القبلات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات