القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة اوميغا كونستليشن بلوما العصرية

 


تعتبر أوميغا من أهم وأشهر ماركات الساعات السويسرية ، حيث تتميز بإنتاجها للساعات الفاخرة ، تأسست أوميغا في عام 1848 على يد لويس برانت ، حيث كان يعمل على تصنيع الساعات في سويسرا وانتقل لبيعها في إيطاليا والدول الاسكندنافية ، ثم توفي في عام 1879 . واستلم بعد ذلك صناعة الساعة ولديه لويس بول وسيزار ، وأسسا المصنع في بيال سنة 1880 وأصبح مصنعهم من كبرى المصانع لصناعة الساعات في سويسرا وباتت أوميغا من أهم الماركات العالمية حيث تنتج أكثر من 240 ألف ساعة سنويا .
تم اختيار ساعات أوميغا لضبط الوقت الرسمي للوحدات القتالية لدى سلاح الطيران لملكي البريطاني في عام 1917 ، وتم اختيارها من قبل وكالة ناسا لتكن أول ساعة على سطح القمر وكان ذلك في عام 1969 ، وهي من الساعات المفضلة لدى الكثير من المشاهير أمثال جيمس بوند وجون كينيدي والأمير ويليام وغيرهم من ألمع النجوم والمشاهير .

ومن أشهر ساعات أوميغا ، ساعة كونستليشن بلوما Constellation Pluma وهي ساعة تتميز بانها مصنوعة من الذهب الأحمر من عيار 18 قيراط ، ومصنوعة أيضا من الستان لس ستيل ، كما أنها تتميز في دقتها للقراءة وحرفية صناعتها ، تحتوي الساعة على مينا لؤلؤي ذو تصميم بسيط ومموج يزيدها أناقة وجمالا ، وتحتوي على مؤشرات وقت من الألماس وقاعدة من الذهب من عيار 18 قيراط ، اما عقاربها فهي أيضا مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط ، ومرصعة على إطارها بالألماس لمزيدا من الأناقة والفخامة ،
سوار الساعة وعلبتها مصنوعة من الستان ليس الستيل ويتخللها خطوط من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط . وأكثر ما يميز الساعة أنها مصممة بتقنية كواكسيال كاليبر 8520 في وسط المينا . أما شاشة الساعة فهي مصنوعة من الكريستال .

ساعة كونستليشن بلوما تستحق في أن تكون من إحدى ممتلكاتك لتتنعمي بإطلالة أنيقة وراقية .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات