القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة قلائد الرقبة أو “شوكر”

 


.

اذا كنت لا تعرفين ما هو “شوكر” فالنساء والفتيات حول العالم يتهافتن لشراء أحدث وأجمل وأغرب قلائد الرقبة أو شوكر التي قامت كيم كارداشيان باستعراض أثمنها . ولكنك عزيزتي لست مضطرة لارتداء شوكر مصنوع من الألماس لتكوني على الموضة ، يكفي أن تختاري قلادة مميزة تحمل بصمة شخصية أو شعاراً خاصاً أو حتى رمزا لمناسبة هامة . هذا الموسم أنت بحاجة الى شوكر يعتبر عن شخصيتك .

كيفية صنع الإكسسوار اليدوية

تقضي بعض الفتيات أوقات فراغهنّ في صنع والإكسسوارات اليدويّة، وذلك لصنع والإكسسوارات الخاصّة بها بما يتلاءم مع احتياجاتها وبما يتناسب مع ألوان ملابسها ، كما تستعين بعض هؤلاء الفتيات بصنع والإكسسوارات اليدويّة وبيعها للحصول على دخل إضافي .

سبب ما حققته الشوكر اكثر شهرة وانتشار

أثبتت قلادات الشوكر بأنها الاكسسوار الأكثر شهرة منذ أن انتشرت في عالم الموضة ونالت إعجاب عاشقات الموضة في كل أنحاء العالم ، ولا شك أنها ستحافظ على هذا الانتشار لفترة طويلة .

وفي كل فترة نتعرف على تصميم جديد للشكر ، بين الشوكر الذهبي أو الفضي العريض الذي يغطي الرقبة ، أو الشوكر بشكل الشبك، أو التصميم الرفيع بالأسلاك المتشابكة مع بعضها . وتنوعت والاكسسوارات التي زينت هذه القلادات المميزة فرأينا الشوكر المزين بالخرز الملون والمخمل والدانتيل والأحجار اللامعة البراقة . وآخر التصاميم التي لفتت انتباهنا هي تصميم الشوكر بالعقدة. إنها طريقة مميزة وناعمة جداً لتزيين رقبتك بأسلوب كله أنوثة .

طريقة صنع قلائد الرقبة أو “شوكر”

الخطوة الأولى

احضار المستلزمات صنع الشوكر بالألوان والاشكال التي تفضلها ومنها السلاسل والخيوط الملونة .

الخطوة الثانية

البدء في تشكيل الخطوة الأولى من طوق الرقبة او شوكر عن طريق ربط اطراف السلاسل مع الخيوط تمهيداً لإدخالهم في شكل مجدول متناسق .

الخطوة الثالثة

تجميع السلاسل المجدولة سوياً لتكوين الارتفاع المرغوب فيه على ان تكون شكلها متناسق ومربوطة بشكل جيد .

الخطوة الرابعة

إضافة بعض الفسوس او والاكسسوارات حسب الرغبة مع الحرص على ربطهم جيداً بالسلاسل .

أفضل طريقة لارتداء الشوكر

كما يمكن أن ترتدى مع الـchoker  بعض السلاسل الفضية أو الذهبية ، لتعطيك إطلالة جميلة ومتألقة، فضلاً عن أن الـchoker استطاعت أن تقتحم موضة اكسسوارات صيف 2019 ، كما أنها تستكمل موضة شتاء 2019، فيمكنك أن ترتديها فى أى وقت، لكن يفضل أن ترتدى الـchoker  الفتيات صاحبات الشعر القصير لأنه يظهر جمال أعناقهن، كما أنه يجذب الأنظار لجمال عنق الفتيات صاحبات الشعر الطويل ، بالإضافة إلى كونها تناسب كل ألوان البشرة، وجميع الملابس سواء كانت كأجول أو سواريه أو حتى الفورمل ، فيمكنك أن ترتديها أثناء ذهابك إلى العمل، كما يمكنك أن تتألقي بها في إحدى السهرات المسائية .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات