القائمة الرئيسية

الصفحات



 قد سمعت عن زنبق الوادي من قافية الطفولة ، إن لم يكن هناك شيء آخر. ولكن ماذا عن زنبق الوادي الكاذب؟ وفقًا لحقائق زنبق الوادي الكاذبة ، فإن النبات هو نبات معمر محلي يُطلق عليه أيضًا الزنبق البري لزهور الوادي (ميانثيموم ديلاتاتوم). لمزيد من المعلومات حول هذا النبات ، بما في ذلك نصائح حول كيفية زراعة زنبق الوادي الكاذب ، تابع القراءة.

+

حقائق زنبق الوادي الكاذبة

الزنبق الكاذب أو البري للوادي هو نبات معمر منخفض النمو يعيش في شمال غرب المحيط الهادئ. لها أوراق كبيرة لامعة. وهي على شكل قلب وتنمو على سيقان طويلة. الزهور بيضاء وصغيرة. تحتوي كل زهرة على أربعة أزهار وأربعة أسدية ومبيض من جزئيين. يزهر النبات في أواخر الربيع والصيف.

كيف تنمو زنبق الوادي الكاذب

إذا كنت مهتمًا بتعلم كيفية زراعة زنبق الوادي ، فهذا أمر معقد بعض الشيء ولكنه ممكن تمامًا. تبدأ رعاية الزنبق البري في الوادي بإيجاد بقعة زراعة جيدة.

غالبًا ما تنمو هذه النباتات في غابات رطبة ومظللة وفي ضفاف النهر في البرية ، تمامًا مثل تلك التي تحمل الاسم نفسه. هذا يعني أن أفضل مكان للزراعة سيكون منطقة باردة ومظللة ، ذات تربة رطبة وليست رطبة.

الزنبق البري من أزهار الوادي تنمو في الرمل أو الطمي أو الطين ، وأي درجة حموضة - من الحمضية إلى المحايدة. ومع ذلك ، فإنهم سيفعلون بشكل أفضل عندما تكون التربة غنية بالمواد العضوية.

يمكنك زراعة زنبق أزهار الوادي من البذور أو البذور. ما هي فوايد نبات الميرمية  القصعين

إذا اخترت البذور ، اترك الشتلات تبقى في وعاء للسنة الأولى أو نحو ذلك. تشمل رعاية نبات الزنبق الكاذب لبذور الأصيص إطعامها بالأسمدة السائلة المخففة. افعل ذلك بانتظام لمنحهم التغذية التي يحتاجونها.

بدلاً من ذلك ، يمكنك زراعة زنبق كاذب من أزهار الوادي من الجذور ، الجذور اللحمية تحت الأرض للنبات. حفر وتقسيم الجذور في الخريف أو الربيع ، وزرع الكتل الكبيرة على الفور في الموقع الجديد ، ويمكن وضع الأصيص الصغيرة أولاً.

لن تتطلب العناية بزنابق الوادي البرية بعد إنشاء هذه النباتات الكثير من وقتك. في الواقع ، نظرًا لأنها نباتات طبيعية معتادة على الاعتناء بأنفسهم ، فإن هذه الزهور تقوم بالعمل نيابة عنك.

في الواقع ، يمكن أن تشكل زنبق أزهار الوادي بساطًا موسعًا وتطغى على المنطقة ، تمامًا مثل زنبق أزهار الوادي ، لذا كن حذرًا. يمكن أن تعيش هذه النباتات لفترة طويلة جدًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات