القائمة الرئيسية

الصفحات

 

مواقع الزواج العربية و الإسلامية علي الانترنت

 تصنيف :     

يعتبر بحق أفضل مواقع الزواج والتعارف على الشبكة العنكبوتية (الإنترنت)، ((موقع مسلمة للزواج)). حيث يرتاده المستخدمون -ولاسيما الفتيات والنساء المسلمات- من جميع أنحاء العالم، حيث تجدون فيه الأعضاء من جميع أنحاء العالم، من شرقه وغربه، ومن شماله وجنوبه.



مميزات الموقع

  • الحصول علي شريكة حياتك أسرع من أي موقع زواج أخر بسبب عدد الأعضاء الكبير جدا
  • اشتراك
  •  مجاني و اخر دفوع
  • السبب الأهم ؛ أنه مؤخراً وجد العديد من المسلمين شريكة حياتهم على هذا الموقع
  • موقع مسلمة للزواج آمن بنسبة 100%،ولا يستخدم ىتقنيات غير أخلاقية لتشجيعك على الاشتراك ؛مثل وجود نساء يرسلون عديد من الرسائل فتجد نفسك تريد أن تشترك للتواصل معهم (فهناك العديد من المواقع الأخرى تقوم بذلك).
  • الأعضاء مسلمون فقط؛ لهذا هو جيد جداً لإيجاد شريكتك  المسلمة او المسلم.
 

قصص النجاح


" موقع اكثر من رائع ويتميز بسهولة الاستخدام و الحمد الله وجدت زوجتي علي موقع مسلمة للزواج"  اخوكم عبد الله من السعودية
 
"السلام عليكم أشكر موقع مسلمة للزواج , لقد وجدت الزوجة التي تمناها قلبي بتوفيق من الله و ببركة هذا الموقع  , أنني من السعودية ولكن وجدت زوجتي في دولة الامارات و هي من احدي الدول العربية الشقيقة .اتمني التوفيق لكم جميعا في هذا الموقع الرائع"  فهد من السعودية


"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وجدت زوجتي علي هذا الموقع و هي زوجة مسلمة  صالحة... ارشح هذا الموقع لكل من يريد الزواج الإسلامي الصحيح"  الاسم غير معلن

 
رأينا في الموقع


موقع مسلمة للزواج يعتبر بحق أفضل مواقع الزواج والتعارف على الشبكة العنكبوتية (الإنترنت)،  حيث يرتاده المستخدمون -ولاسيما الفتيات والنساء المسلمات- من جميع أنحاء العالم، حيث تجدون فيه الأعضاء من جميع أنحاء العالم، من شرقه وغربه، ومن شماله وجنوبه.

واجهة موقع مسلمة للزواج عشر لغات، من بينها العربية والإنجليزية، وأضيفوا إلى ذلك أن للموقع نسخة مخصصة للهواتف الذكية، فيستطيع المتصفحون والأعضاء أن يزوروا الموقع من خلال هواتفهم المحمولة وقت ما يشاءون. ولا يقتصر الأمر على هذا، بل واجهة الموقع سهلة الاستخدام، ليس فيها شيء من التعقيد، فلا تتطلب منكم خبرة طويلة في استخدام المواقع.

تجد هذا الموقع في قائمة أفضل المواقع - على وجه الخصوص - عند النساء المسلمات من مصر والمملكة السعودية العربية والمغرب وما إلى ذلك، حيث يؤثرنه كثيرا، وأصحاب الموقع بدورهم أيضا تلمسوا هذا الأثر في اسم الموقع، حيث هو بصيغة التأنيث، كما تلحظون في العبارة الاستهلالية التي هي: "التقي بعزاب المسلمين الآن" حيث الصيغة للإناث.

فننصح لكم بأن تقوموا بزيارة  الموقع, وفتح الحساب المجاني، وإذا راعتكم صفحات المستخدمين الموجودين، واطمأننتم بها، فذاك أوان ترقية نوعية اشتراككم في موقع مسلمة للزواج.

منقول عن افضل برامج الزواج 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات