القائمة الرئيسية

الصفحات

 

 تصنيف 




 وقع القران للزواج من أقدم ما عُرض علي الشبكة العنكبوتية لتقديم خدمات التزاوج والقران الشرعي. الموقع يتمتع بعدد كبير نوعاً ما من الأعضاء والمستخدمين في العرب وغير العرب يناهز الثلاثة ملايين، من جميع أطراف العالم.

موقع القران للزواج من أقدم ما عُرض علي الشبكة العنكبوتية لتقديم خدمات التزاوج والقران الشرعي. الموقع يتمتع بعدد كبير نوعاً ما من الأعضاء والمستخدمين في العرب وغير العرب يناهز الثلاثة ملايين، من جميع أطراف العالم.

يضمن موقع القران للزواج مناخا آمنا للمسلمات والمسلمين، حيث يستطيعون تبادل معلوماتهم الشخصية بغير حذر، فلا تراها خائنة الأعين ولا تصل إليها سيئة الأيدي .حينما تزورون الصفحة الرئيسية ،تجدون أمامكم صندوقين: واحد للتسجيل وآخر للبحث، فإذا حاولت البحث دون أن تكون أحد الأعضاء – ولو حتى عضواً مجانياً – فسيأخذك البحث تلقائياً إلى صفحة تسجيل البيانات وعمل عضوية مجانية قبل استعراض نتائج البحث، مما يزيد من عوامل الأمان للموقع حيث أنك تتضمن أنه لن يتم استغلال بياناتك في حسابك الشخصي إلا من راغبي الزواج فعلاً والباحثين عنه بجدية. وتسترعي خدمة البحث الاهتمام حيث تتيح للزائر معايير مختلفة للبحث، مثل الجنس والبلد الذي يريد المرء الزوج منه، والسن، مما يحدد النتائج ويسهل الاختيار.

موقع القران للزواج ينطق بثلاثة لغات؛ العربية والإنجليزية والفرنسية. وله واجهة بسيطة، مليئة بالخيارات بما يبسط لك الإبحار في الموقع بحثا عن رفيق الدرب الملائم.

يعد الموقع أفضل مواقع الزواج في رواية الأعضاء الذين ظفروا بالأزواج عبر الموقع لقصص نجاحهم وعرضها، فتشعر – بعد قراءتها – بنوع من الثقة في اختيار الموقع.
ولهذا ولغيره من الخيارات التي تجدونها على الموقع، فنرجو منكم أن تنشأوا الحساب المجاني وتجربوا بأنفسكم، ولكن إن كانت صفحات المستخدمين وقصص نجاح الظافرين استطاعت أن تمنحكم شعور الثقة بالموقع وخياراته، فلكم أن تقبلوا على التسجيل المتقدم المدفوع في موقع القران للزواج.

منقول عن افضل برامج الزواج 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات