القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل عطر نسائي من نخبة العود

 



محتويات

اختلاف الاذواق لدى النساء هو ما يجعل هناك رواج كبير في سوق العطور النسائية ، و يمتلك نخبة العود افضل العطور الشرقية و الغربية التي يمكن ان تحصل عليها كما انه يقدم عدد من العطور التي تصلح للجنسين معا ، في القائمة التالية سنتحدث عن افضل العطور النسائية لدى نخبة العود و التي يمكنك ان تقوم بطلبها اون لاين من خلال المتجر الرسمي لنخبة العود .

افضل عطر نسائي من نخبة العود

عطر فلورا من نخبة العود

هو عطر غربي يتميز بالثبات العالي لفترة طويلة و الرائحة الزكية و هذا يعني انه غير نفاذ و ايضا ليس بالهادئ ، يمتلك هذا العطر مجموعة من الروائح التالية ” رائحة زهرة البرغموت ، رائحة زهرة الياسمين ، رائحة الفواكه الطبيعية ، روائح الفانيلا ، روائح الاخشاب ” .

جاءت التقييميات حول هذا العطر اغلبها ذات خمسة نجوم في الجودة و السعر و القيمة ايضا ، تبلغ عبوة هذا العطر 120 مل كما ان سعره 115 ريال بدلا من 126 ريال ،

عطر فاطمة من نخبة العود

هذا العطر يعتبر احد اكثر العطور مبيعا لدى متجر نخبة العود و من اسمه فهو عطر نسائي انيق و ينتمي ايضا الى العطور الغربية ، يمتلك هذا العطر الروائح التالية ” رائحة زهرة البرتقال ، رائحة زهرة التوت ، رائحة زهرة الياسمين العربي ، رائحة زهرة الباتشولي ، رائحة العسل ” .

جاءت ايضا التقييمات لذا العطر بشكل متنوع ما بين نمتين و حتى خمسة جوم و لكن اغلبهم يرى ان العطر رائع ، حجم هذا العطر 100 مل و سعره 110 ريال بدلا من 137 ريال 

عطر هي من نخبة العود

مثلما يوفر نخبة العود عطر هو للرجال يقدم ايضا عطر هي للنساء و ينتمي ايضا هذا العطر الى الروائح الغربية المميزة ذات السعر الغالي ، يحتوي هذا العطر على خليط من انواع مختلفة من الروائح و هي ” رائحة زهرة البرغموت ، رائحة زهرة الياسمين ، رائحة زهرة اليلانج يلانج ، رائحة زهرة الباتشولي ، رائحة خشب الورد ، رائحة المسك ” .

هذا العطر يأتي بحجم 100 مل و سعره 250 ريال و ذلك بدلا من 410 ريال و هو السعر الأساسي ، و في حالة الرغبة في اقتناء هذا العطر .

عطر أوراق الخريف من نخبة العود

هذا العطر يختلف عن السابقين فهو يصلح للجنسين الرجال و النساء كما انه يجمع ما بين الروائح الشرقية و ايضا الروائح الغربية ، يمتلك هذا العطر مجموعة من الروائح الرائعة ” رائحة زهرة البرغموت ، رائحة اليوسفي ، رائحة الشاي الأخضر ، رائحة المشمش الأسود ، رائحة الجالبانيوم ، رائحة المسك ، رائحة خشب الصندل ” .

بناء على تقييميات المستخدمين فان هذا العطر يأتي ثاب لفترة طويلة و مناسب بشكل كبير لفصل الشتاء ، حجم عبوة هذا العطر 100 مل و سعره 115 ريال بدلا من 116 ريال 

عطر سويت سنس من نخبة العود

اذا كنت تعشقين روائح الفواكه فعليك بهذا العطر الغربي النفاذ و الذي يتميز ايضا بتصميم ممتاز للعبوة ، هذا العطر يحتوي على الروائح التالي بشكل مدمج ” رائحة العنبر ، رائحة المسك ، رائحة الخشب ، رائحة الفواكه ، رائحة الازهار ” .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات