القائمة الرئيسية

الصفحات

أسباب ضعف القدرة الحميمة وكيف يكون العلاج الأفضل



أسباب ضعف القدرة الحميمة وكيف يكون العلاج الأفضل 

 من الممكن زيادة الخصوبة عند الرجال بالأعشاب التي تتمتع بخصائص مفيدة جداً في هذا الاتجاه. ولهذا من المهم التعرف عليها وعلى ابرز فوائدها من اجل استخدامها في تحضير وصفات تساعد على التخلص من ضعف الرغبة  الحميمة لدى الزوج. وتتوفر بعض هذه المكونات الطبيعية في المطبخ. كما يمكن شراء بعضها الآخر من المتاجر المتخصصة. وهذه ابرز طرق زيادة الخصوبة عند الرجل بالأعشاب. كيف تقنعين زوجك 


أسباب ضعف القدرة الحميمة


قبل التحدث عن طرق زيادة الخصوبة عند الرجل بالأعشاب من المهم التعرف على أسباب ضعف الرغبة الحميمة لديه. 
-    من هذه الأسباب الشعور بالتوتر والقلق وعدم الارتياح في أوقات كثيرة. 
-    التدخين وهو يؤثر بطريقة سلبية على الصحة الحميمة عموماً. وهذا ما يمكن ان يفاقم عدم القدرة على إتمام العلاقة الزوجية بالشكل الصحيح. 
-     تناول بعض أنواع الدواء مثل تلك التي تحتوي على المضادات الحيوية وتلك المكافحة للالتهابات فضلاً عن حقن المنشطات التي يتناولها الأشخاص الرياضيون عادة وعن ادوية العلاج الهرموني. ومن اجل التخلص من ضعف الخصوبة من المهم التوقف عن تناولها لكن ليس قبل استشارة الطبيب الاختصاصي 

العلاجات الطبيعية 


من اجل زيادة الخصوبة عند الرجل بالأعشاب من المفيد اذاً اللجوء الى بعض الوصفات التي تحتوي على مكونات طبيعية يمكن ان تعزز الأداء الحميم لديه.  


الثوم 


يحتوي على مادة السيلينيوم التي تعمل على تحفيز القدرة الحميمة والأداء. فهي تعمل على تعزيز دفق الدم الى كل الأطراف ومنها تلك المرتبطة بالمنطقة الحميمة. ولهذا من المفيد تناوله والأفضل ان يكون نيئاً في هذه الحالة وغير مطبوخ. 

بذور اليقطين 


تساعد هذه البذور على تعزيز الطاقة الحميمة لأنها تحتوي على نسبة مرتفعة من الزنك الذي يحفز انتاج التستوستيرون وهو الهرمون الذكوري الذي يعزز الخصوبة. كذلك تعتبر هذه البذور مصدراً لأحماض الأوميجا 3 الأساسية

الحلبة 


يمكن أيضا ان تحفز انتاج الجسم لهرمون التستوستيرون ما يمكن ان يعزز القدرة على أداء العملية الحميمة ويزيد فرص الانجاب. 

الجنسنغ 


من المعروف ان هذه النبتة تساعد على تعزيز القدرة الحميمة. ومن الأفضل في هذه الحالة تناول النوع الكوري الأحمر منها. فهو يحتوي على خلاصة النبات الصافي وعلى العديد من المغذيات الأساسية ومنها الفيتامينان B11 وB9 فضلاً عن الكثير من المعادن التي تعمل على زيادة مناعة الجسم ما يمكن ان ينعكس بشكل إيجابي على العملية الإنجابية. كما يعمل هذا النوع من النباتات على زيادة الطاقة والحد من الشعور بالتعب والارهاق. 
 

عشبة الماعز 


تتمتع هذه العشبة بالكثير من الخصائص التي قد تساعد على زيادة القدرة الإنجابية لدى الرجل. فهي تؤثر بطريقة كبيرة على الانزيمات التي تؤدي دوراً مهماً في تنشيط هذه القدرة. 

حبوب اللقاح 

 

من الممكن الاعتماد عليها من اجل زيادة الطاقة الإنجابية لدى الرجل وتعزيز فرص حدوث الحمل لدى الزوجة. ومن المفيد أيضا الاعتماد على بعض أنواع الطعام. 
- السبانخ لأنه يحتوي على حمض الفوليك الضروري لحدوث الحمل لدى الزوجة. 
 - الشوكولاتة الداكنة الغنية بحمض الأغنين الاميني. 
- الطماطم التي تحتوي على مضادات الليكوبين. 


- الجوز. يعتبر هذا النوع من المكسرات غنياً بأحماض الأوميجا 3 الدهنية التي تعمل على زيادة القدرة الإنجابية لدى الرجال. 
- العنب الأحمر. وهو مصدر لمادة الريسفيراتول المضادة الفعالة للأكسدة.
- الرمان. ويساهم تناوله في تحسين مستوى هرمون التستوستيرون. كما انه يعزز الرغبة. وهو يمكن ان يشكل جزءًا من نظام غذائي يساعد على زيادة الخصوبة عند الرجال بالأعشاب
 
 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات