القائمة الرئيسية

الصفحات





 فوائد صحية الجينسينج للرجال                                       

الجينسينج هو أحد الأعشاب الطبيعية المعمرة بطيئة النمو التي لها تأثير طبي قوي ويرجع استخدامه الي قرون عديدة ، فهو فعال في رفع كفاءة الرجل الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب حيث تقل قوة الانتصاب عند الرجال كلما تقدم بهم العمر .

كما انه يحسن من الذاكرة عند الرجال حيث يظهر عليهم علامات النسيان كلما تقدم بهم العمر كما أن له دور في خفض فرص الإصابة بمرض السكري (النوع الثاني) ، ويمنع السرطان ، ويعالج متلازمة الايض (متلازمة التمثيل الغذائي) والذي غالبا تصيب الرجال كبار السن.

فوائد الجينسينج للرجال

يعالج ضعف الانتصاب و كذالك عصير و نبات الكرفس 

يزيد الجينسينج من الكفاءة الجنسية عند الرجال ويعالج ضعف الانتصاب ،ان ضعف الانتصاب ليس جزء طبيعي من أعراض الشيخوخة ولكنه يصبح اكثر شيوعاً مع تقدم السن.

يصاب بضعف الانتصاب 15% من الرجال عند سن الأربعين بينما يصاب 15 % عند سن السبعين.
وفقاً للأبحاث المقدمة من الجريدة العالمية للضعف الجنسي فأن الجينسينج يساعد علي زيادة القدرة الجنسية للرجال بدون أي تغييرات هرمونية أو تغييرات في مستوي دهون الدم.

تم ملاحظة أن الرجال الذين يستخدمون الجينسينج ينتصب قضبيهم بشكل أفضل مما يسهل عليهم ممارسة العملية الجنسية. 

يحسن من مستوي السكر في الدم
إن الرجال اكثر عرضة للإصابة بمرض السكري(النوع الثاني)،ويتم غالباً تشخصيهم بأن مؤشر كتلة جسمهم أقل من السيدات بجميع الأعمار يساعد نبات الجينسينج الأمريكي علي تقليل فرصة الإصابة بمرض السكري(النوع الثاني) عند الرجال.
يساعد نبات الجينسينج في تقليل مستويات الجلوكوز في الدم سواء فاطر أو صائم لدي المصابين بمرض السكري (النوع الثاني).فإذا كنت مريضاً بمرض السكري (النوع الثاني)ٍ استخدم الجينسينج كعلاج طبيعي لتنظيم سكرك.

ضع في اعتبارك أن مرض السكري من الممكن أن يؤدي الي ضعف الانتصاب ،فيعمل الجينسينج علي علاج المشكلين معاً.
لسلامتك يجب ان تأخذ الجينسينج مع الأكل حتي لا يحدث هبوط حاد في سكر الدم مما يؤدي الي إصابتك بغيبوبة سكر.
يتفاعل الجينسينج مع أدوية السكر فإذا كنت تأخذ أدوية لعلاج السكر فيجب عليك استشاره الطبيب قبل البدء في استخدام الجينسينج.

يحارب السرطان
تزداد نسبة الوفيات في الرجال بسبب السرطان حيث أن تقريباً 207.9 في كل 100000 رجل يموتون بسبب السرطان.

يتميز الجينسينج بخصائصه ضد الأكسدة فيعمل علي مكافحة السرطان خاصاً سرطان القولون الذي يعتبر ثالث سرطان أكثر إصابات في الولايات المتحدة كما أن الرجل هو اكثر عرضة للإصابة به.
يعمل الجينسينج علي منع أكسدة الخلايا وحمايتها ،وفي النفس الوقت يقلل من نمو الورم.

يحسن من متلازمة الأيض (متلازمة التمثيل الغذائي)
في الغالب تتسبب السمنة في الإصابة بمتلازمة الأيض وهناك مجموعه من العوامل المرتبطة بهذا المرض المزمن مثل السكر السكتة الدماغية أمراض القلب.
ان الرجال الذين يعانون من السمنة معرضون للإصابة بمتلازمة الأيض ، وفقاً للعلاجات التكميلية في الطب فإن الجينسينج الأحمر له القدرة علي تحسين هذه الحالة فهذا النوع من الجينسينج له تأثير علي الهرمونات ومسار المصورات بالخلية mitochondria)) المرتبطين بمتلازمة الأيض.

يحسن من الذاكرة
مع تقدم السن يصاب الرجال بما يسمي بسن اليأس عند الرجال (الضعف الجنسي) وهو مثل سن اليأس عند السيدات ، من الممكن أن يتسبب سن اليأس للرجال في فقدان الذاكرة خاصاً عند الإصابة بمرض السكري.

من حسن الحظ ، ان الجينسينج يحسن من ذاكرة الرجال طبيعياً، الجينسينج الأسيوي والأمريكي يحسنان من وظائف المخ والمزاج ، وخاصاً الجينسينج الأمريكي له تأثير فعال في تنشيط الذاكرة.

يجب علي جميع الرجال أن يستخدموا الجينسينج لوظائفه الصحية العظيمة.
من الممكن تناول الجينسينج في صورة شاي او أقراص أو عصير. 

يمكنك أن تجد الجينسينج الطازج والمجفف في محلات الأكل الصحي أو الأسواق الأسيوية. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات