القائمة الرئيسية

الصفحات

(افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء)


 (افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء)

صبغات الشعر باللون الاسود :
من الالوان المناسب تطبيقها على الشعر للبشرة البيضاء ، والتى تعطى إطلالة جذابة ، ويعتبر اللون الاسود من الألون التى لها شعبية كبيرة من بين الوان الصبغات الأُخرى ، يمكنك استعماله والتمتع بإطلالة جذابة ، حيث يعطى البشرة مزيد من الجمال والرقة والنعومة .
صبغات الشعر باللون البنى :
يعتبر اللون البنى من الالوان المميزه والمناسبة للبشرة الفاتحة البيضاء ، وهو يعطى مظهر رائع ومتألق لملامح المرأة ومزيد من الجاذبية والنعومة .
صبغات الشعر باللون الرمادى :
مناسب ايضاً لذوات البشرة الفاتحة البيضاء ، وهو يعطى المرأة مظهر مختلف ورائع ، وهو عبارة عن دمج اللونين الأبيض والأسود معا فيظهر هذا اللون المميز وهو اللون الرمادى حيث يضفى مزيداً من الجمال للمرأة .
صبغات الشعر باللون الاحمر النحاسى :
يعتبر هذا اللون من الألون الجريئة والمتماشى بقوة مع البشرة البيضاء ، ويعطى المراة مزيد من الثقة والتميز ، وإطلالة فريدة ومميزة ويبرز ملامح قوة الشخصية والجراءة عند المرأة .
صبغات الشعر باللون الزيتى :
البشرة البيضاء تتمتع بقدرتها على اختيار الون عدة ومختلفة ، ومن ضمن هذه الألوان اللون الأحمر النحاسي الذى يعطى شكل جذاب وجرىُ ، كما وانه يعطى جاذبية لملامح المرأة .
صبغات الشعر باللون البنى الكراميل :
وهذا اللون يعطى اشراقة للمرأة و جمال ونعومة ، وهو عبارة عن شعر بنى وهايلايت باللون الكراميل ، يناسب كثيراً البشرة البيضاء الفاتحة وهذا اللون يستخدمه العديد من المشاهير .
صبغات الشعر باللون الأشقر المتوسط :
من الألوان المفضلة لدى الكثير من النساء الا وهو اللون الأشقر ، ولدي هذا اللون تدرجات ولكن اللون الأشقر المتوسط هو أكثرهم استخداماً ، وهو يعطى جمال وأنوثة وجاذبية للمرأة .
صبغات الشعر باللون البنى الذهبي:
يعتبر هذا اللون البنى مع الهايلايت الذهبية لون مميز ورائع ، ويعطى المرأة نعومة وانثوية ويبرز ملامح المرأة بشكل جميل ، وهو عبارة عن شعر بنى بالإضافة إلى هايلايت باللون الذهبي .
صبغات الشعر باللون الأحمر:
اللون الأحمر يعد من الألوان الجريئة والمناسبة للبشرة البيضاء الفاتحة ، والتي تستخدمها بعض السيدات لإبراز ما تتمتع به من قوة وجراءة في شخصيتها ، وهو يعطى للمرأة أكثر جاذبية .
صبغات الشعر باللون الكستنائي الأحمر :
اللون الكستنائي الأحمر يعد من الألوان الملفتة للأنظار ، وهو أيضا من الألوان التي تتسم بالجراءة والقوة وتظهر ملامح قوة المرأة وجمالها وأنثويتها ، ويناسب ذوات البشرة البيضاء الفاتحة بشكل كبير .
اللون البنى البندقي :
اللون البنى البندقي يظهر ملامح الوجه الطبيعية ويعد مناسباً تماماً للبشرة البيضاء الفاتحة ، حيث يعطي مظهر الوجه شكلاً مميز ورائع وجمال ونعومة .
صبغات الشعر بدرجة اللون Ash Brown :
ويعد هذا اللون تحديداً من الألوان المناسبة للبشرة البيضاء باختلاف درجاته الفاتحة والغامقة ، حيث يعطى مظهر جمالي لملامح الوجه وإضفاء النعومة والحيوية عليه .










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات