القائمة الرئيسية

الصفحات

Tik Tok كيفية ربح المال من فيديوهات

 

Tik Tok كيفية ربح المال من فيديوهات تيك توك

تعلم كيف تكسب المال من وراء تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك Tik Tok الشهير

كيفية ربح المال من فيديوهات تيك توك Tik Tok
كيفية ربح المال من فيديوهات تيك توك Tik Tok

الربح من الإنترنت ، أو العمل وتحقيق المال من المنزل ، أو العمل الحر جميعها مُسميات ظهرت مؤخراً عبر العالم الإفتراضي، ولهذا نجد الكثير من الأشخاص يلجأون إلي هذا المجال الذي أصبح بديلاً مُناسباً عن البطالة ووضع الشهادة الجامعية التي أصبحت لا تغني ولا تسمن من جوع.

فأنت كصاحب مهارة في التصميم ، والبرمجة، برمجة التطبيقات، والألعاب، محترف كتابة إلكترونية، وغيرها من المجالات يمكنك تحقيق ربح من هذه المهارة التي قد تغنيك عن أي وظيفة قد تنتظرها سنين طويلة، ولهذا فأبحث عن داخلك وجد مهارة قد تكون دفينة بداخلك وقدمها للأخرين وأعمل و أكسب المال.

الربح من تطبيق تيك توك 

اليوم ومن خلال موقع “مدونة المحتوي” سنتعرف على طريقة من طرق الربح من النت وهي خاصة بتطبيق شهير جداً وهي التيك توك Tik Tok ، فهي المنصة التي إنتشرت كالنار في الهشيم بين أوساط المُراهقين من الشباب والشابات في أنحاء العالم وخاصة العربي منها، فهل يمكننا الربح من تطبيق تيك توك ؟

ببساطة يمكنك ذلك، تماماً كما هو الحال في التطبيقات و الشبكات الإجتماعية الأخري والتي لا مجال لسردها هنا في خضم حديثنا عن التيك توك Tik Tok ، فقد تتسائل كيف أربح مال من هذا التطبيق ؟ لا تقلق سنعرفك على الطريقة التي قد تكون بوابة نور أمامك وأنطلاقة لتستفيد من هذه المنصة التافهة عند البعض والمهمة عند البعض الأخر .

خطوات ربح المال من Tik Tok 

حسناً ، يجب أن تعلم في البداية أن الشركات والمؤسسات التي تطلق مثل هذه التطبيقات والمنصات لم توفرها من العدم بل هناك غاية كبيرة ووحيدة وهي تحقيق مليارات الدولارات من مثل هذه المنصات و الشبكات الاجتماعية ، وإليك أفكار للربح من التيك توك Tik Tok وهي كالتالي :

1- طالما تملك حساباً، فأنت مؤهل للربح من تيك توك Tik Tok ، هذا الحساب من المهم أن يكون عليه تفاعل كبير ورؤوس قلوب وتعليقات وإلخ من الأشياء المهمة ، فيجب أن تلك شريحة من المتابعين كبيرة جداً نوعاً ما لتحقيق الدولارات والكسب من التيك توك.

2- هذا الحساب الذي فيه تفاعل كبير ستحقق من ورائه سيمكنك من الربح من خلال شراء الهدايا Gift وهو ميزة داخلية تظهر أثناء عرض الفيديوهات التي يشاهدها الأخرون ، والتي تسمح بظهورها الشركة من أجل الربح الداخلي وقد تسمح التيك توك بمقاسمة الأرباح معك قد تبدأ بسنتات وتنهي بدولارات تعود على جيبك من وراء حسابك المتفاعل طبعاً وهذا شرط أساسي .

الترويج للشركات على التيك توك Tik Tok

أنتهينا من الطريقة الأولي لربح وكسب المال من وراء تيك توك ، نأتي إلي الطريقة التانية والتي فيها الشرط الذي ذكرناه سابقاً وهو وجود شريحة كبيرة من المستخدمين المتفاعلين وليس مجرد أرقام ، هؤلاء يمكنكم من خلالهم تحقيق ثروة مالية كبيرة وتكسب وتدخل دخلاً محترماً عليك، هل نحن متفقين ؟

كيفية ربح المال من فيديوهات تيك توك Tik Tok
كيفية ربح المال من فيديوهات تيك توك Tik Tok

الأن من وراء هذه الشريحة الكبير من المعجبين بقناتك على Tik Tok يمكنك جذب إنتباه الشركات التي تملك عدد من المنتجات والسلع والتي تريد الترويج إليها، فعند لفت إنتباههم أو لفت حساب لانتباه الجميع وخاصة إن كان يحتوي على ملايين 6 مليون أو 8 مليون وأكثر، سيتم التواصل معك من أجل وضع او الشكر أو الثناء على منتج من منتجاتهم في مدة قد لا تزيد عن دقيقة وتحقق من ورائها دولارات كثيرة .

 

فمثلا عطر من العطور الباريسية أو ملابس ذات ماركات عالمية، فالمستخدم صاحب الحساب يقوم وبكل بساطة بالثناء مثلاً على العطر أو الملابس أو المكياج أو الأزياء وهذا بدروه سيكون بمثابة تخفيز للمستهلك بشراء هذا المنتج الذي أثني عليه مالك الحساب في تيك توك Tik Tok ، تماما كما يتم الأمر على قنوات اليوتيوب من طرف اليوتيوبرز من صناع المحتوي الإلكتروني على منصة جوجل Google.

ما هو تطبيق تيك توك 

التطبيق Tik Tok بسيط يقوم على فكرة نشر و مشاركة فيديو لا يتجاوز ال 15 ثانية ، يقوم فيه المراهق بنشره مقطع فيديو مدمج فيه موسيقي عربية أو اجنبية أو أحد أصوات الأفلام المشهورة ومن ثم يتم مشاركته مع المتابعين للحصول على تعليقات وتفاعلات والنقر على رأس القلب للمتابعة .

تحميل تيك توك 

التطبيق متوفر على كل من متجري جوجل بلاي ستور لهواتف اندرويد ، ومتجر آيتونز آب ستور للهواتف الذكية العاملة بنظام iOS أيقون ، حيث يمكنك تنزيله على جهازك والبدء في مشاركة فيديوهاتك القصيرة والأكثر شعبية هي قنوات تيك توك بنات .

لا تنسي أن تقرأ : كيف تربح المال من فيديوهات فيسبوك 2019 ؟

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات