القائمة الرئيسية

الصفحات

 


تعتبر بودرة الوجه من أساسيات المكياج التي لا يمكن الاستغناء عنها للمرأة ، فهي تساعد على إخفاء عيوب البشرة إذا كانت معرضة للشوائب ، كما أنها تعمل على تثبيت المكياج على البشرة لفترة طويلة ، ويجب اختيار نوع البودرة بحسب نوع البشرة حتى تعطي نتائج أفضل ، وينصح باستخدام بودرة خفيفة طبيعية حتى تضفي إشراقة على البشرة بشكل طبيعي . وفي مقالنا لليوم نقدم لك سيدتي قائمة من أهم أنواع البودرة وخاصة المضغوطة منها من أهم الماركات العالمية .

افضل بودرة للوجه :-

1. بودرة كومباكت راديانس Powder Compact Radiance : وهي إحدى منتجات ايف سان لوران العالمية ، تتميز هذه البودرة كونها تمتص الدهون والزيوت من الوجه فتمنع ظهور اللمعان الناتج عن الدهون ، ومكونة من تركيبة طبيعية خفيفة وهي الخيار الأمثل لبودرة تثبيت المكياج .

2. بودرة اونيفرسال كومباكت Poudre Univercelle Compacte : بودرة مضغوطة من منتجات ماركة تشانيل ، خفيفة وشفافة تخفي الشوائب تعطي تغطية مثالية فتخفي الشوائب وتزيل اللمعة عن البشرة لتبدو طبيعية ونظيفة ، ناعمة الملمس ، كما أنها تحتوي على عناصر ملونة عاكسة للنور تضفي إشراقة جذابة على البشرة لاحتوائها على مادة الوريول ليزين وهي من الأحماض الامينية التي ساهمت في نعومة البودرة على البشرة .

3. ديور سكين فوريفر Dior Skin Forever : بدورة مضغوطة من منتجات ماركة كريستيان ديور ، خفيفة وشفافة ، تمتزج بسهولة مع كريم الأساس ، تدوم لأكثر من أربع ساعات ، مزودة بعناصر مرطبة لنعومة فائقة للبشرة ، تبدو على البشرة وكأنها طبيعية ، كما أنها تحمي البشرة من الاتربة والتلوث ، تمنح البشرة نعومة ونضارة متألقة .

4. بودرة متيوريتس فوياج Meteorites Voyage : بودرة مضغوطة من منتجات ماركة غيرلان العالمية ، تحتوي على ستة ألاون للتحسينسين الإضاءة وإضفاء إشراقة على البشرة ، حيث أن كل لون له خصائصه التي تعمل على تفتيح البشرة وتقليل الإحمرار على لاوجه ، وجعلها طبيعية على البشرة لا تعطي أي مظهر طباشيري غير مفضل ، كما أنها غير لامعة وتمتص الدهون من على البشرة .

5. لو بريزم فيزاج Le Prisme Vesage : بودرة مضغوطة من منتجات جينفنشي العالمية ، تحتوي على أربعة ألوان من البودرة التي تتمزج ببعضها فتعكس الضوء ، كما أنها مكونة من جزيئات النايلون الشفافة التي تضفي ملمس ناعم على البشرة وتتميز بأنها خيفة فتبدو البشرة طبيعية وفائقة النعومة ، وتحافظ على البشرة وتجعلها غير لامعة .

6. كريم بف Creme Puff : بودرة مضغوطة من منتجات ماركة ماكس فاكتور الشهيرة ، تحتوي على جزيئات عاكسة للضوء فتضفي إشراقة ونعومة فائقة على الوجه ، يمكن استخدامها ككريم أساس أو كبودرة مرطبة ، تتلائم مع جميع أنواع البشرة ، وتعطي تغطية للوجه خالية من اللمعان وطبيعية .

7. كانيبو سنساي Kanebo Sensai : بودرة مضغوطة تحتوي على عامل الوقاية من الشمس SPF15 ، كما أنها خفيفة وشفافة تضفي تألقا وإشراقا على البشرة ، وتحتوي على مواد تغذي البشرة وتغنيها ، مخملية الملمس وناعمة ، تمنع لمعان البشرة الناتج عن الدهون ومنناسبة لجميع أنواع البشرة .

8. ماك بلوت باودر بريسد Mac Blot Powder Pressed : بودرة مضغوطة من ماركة ماك ، تحتوي على مادة الميكا والسيليكا التي تمتص الدهون وتقلل من لمعان البشرة ، تحافظ على المكياج لمدة طويلة تضفي على البشرة تغطية طبيعية وفائقة النعومة .

9. كلينيك ستاي مات شير Clinique Stay matte Sheer : بودرة مضغوطة من ماركة كلينيك ، تعتبر أفضل منتجات البودرة لهذه الماركة حيث أنها حصلت على نسبة مبيعات عالية ، تحتوي على عناصر ومواد خالية تماما من الزيوت ، وتمتص اللمعان فتضفي على البشرة مظهرا مشرقا ، تعطي تغطية شفافة وغنية بالمعادن المغذية للبشرة ، كما أنها مناسبة لجميع انواع البشرة .

10. تينتت ايدول نويست Teint Idole Noisette : بودرة مضغوطة من منتجات ماركة لانكوم ، بودرة خفيفة وناعمة ، وسهلة في الاستعمال ، تعطي مظهرا حريريا وغير لامع حيث أنها تمتص الدهون من البشرة ، وتمنح البشرة نضارة طبيعية ، وتخفي العيوب بملمسها الخفيف والطبيعي ، تدوم لفترة طويلة .

.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات