القائمة الرئيسية

الصفحات

 


لم تعد حدوته قبل النوم للأطفال فقط ، بدلاً من ذلك ، يمكنك سرد بعض القصص الرومانسية لشريكك ، تبدو هذه الأشياء رائعة ومثيرة للاهتمام لأنها أفضل بكثير من قضاء الوقت في مجرد التمرير على الهاتف ، تعد قصص ما قبل النوم لشريكك طريقة جيدة للحفاظ على الحب والألفة ،  لا يجب أن تكون قصة ما قبل النوم قصة ذات توجه أخلاقي لأنها بالتأكيد ستجعل الأشياء تبدو مملة.

لجعل  حواديت زمان الرومانسية  مثيرة للاهتمام ، يمكنك اختيار مكان مختلف تمامًا لقصص ما قبل النوم  ، سيساعدك كثيرًا لأن قصص ما قبل النوم هي طريقة أفضل للبقاء على اتصال بشريكك ،  حتى لو كان الوقت متأخرًا .

الحب رغم كل الصعاب

عندما سألت طالبة شابة معلمتها عن أسباب قرارها أن تصبح راهبة ولا ترغب في الزواج ، أخبرتها معلمتها قصة حب مؤثرة.

قبل سنوات عديدة ، عندما كانت في نفس العمر ، وقعت المعلمة في حب شاب من عائلة ثرية ، بدأ الاثنان في رؤية بعضهما البعض وسرعان ما طورا علاقة عميقة ، لسوء الحظ ، لم تكن عائلة الشاب متفقة على الإطلاق على تلك العلاقة .

وقامت عائلة تلك الشاب بالتهديد بتسجيل ابنهم في جامعة بعيدة في الخارج ، حتى لا يتمكن من رؤية الفتاة التي يحبها ( المعلمة ) بسبب فقرها وفقر عائلتها ،  لم يكن من الممكن أن تتحمل تكاليف الذهاب معه في ذلك الوقت.

هذا يعني أنه إذا أرادوا مواصلة العلاقة ، فسيتم فصلهم عن بعضهم البعض سواء أرادوا ذلك أم لا ، لكن كلاهما وقعا في حب بعضهما البعض لدرجة أن إنهاء العلاقة – بغض النظر عن الطريقة – لم يكن خيارًا ،  لهذا السبب قرروا الفرار.

في سرية تامة ، خططوا للفرار ووضعوا هذه الخطط موضع التنفيذ ، حتى اكتشفت عائلة الشاب الأمر أخيرًا. ولكن بدلاً من العودة بسرعة إلى المنزل بعد الهروب ، لم يعد الاثنان أبدًا.

وانضموا إلى الكنيسة ، وأخذوا الأوامر المقدسة ، وبدأوا في السفر حول العالم للقيام بمهام إنسانية مختلفة و قضى الاثنان 40 عامًا في السفر وحتى تزوجا ، قبل وقت قصير من انتهاء حياة الرجل ، ويستمر الحب رغم كل الصعاب .من هو 

صورة الحب والإخلاص

في عام 1975 ، سافرت شارلوت فون سليدفين ، وهي طالبة تبلغ من العمر 19 عامًا من عائلة ملكية سويدية ، إلى الهند للحصول على لوحة رسمها فنان موهوب.

وُلد الفنان في عائلة هندية فقيرة من أدنى طبقة  ، على الرغم من الظروف الصعبة للغاية ، كان له سمعة رائعة لكونه رسام موهوب ، دفعت سمعته شارلوت للسفر إلى الهند من أجل رسم صورتها ، بحلول الوقت الذي انتهت فيه الصورة ، وقع الاثنان في الحب.

كان الرسام الهندي مفتون بجمال تلك الفتاة السويدية شارلوت ،  لم يسبق له أن رأى امرأة أجمل من العالم الغربي ، بذل قصارى جهده لالتقاط كل جمالها في الصورة ، لكنه لم ينجح تمامًا.

ومع ذلك ، كانت الصورة رائعة وشارلوت وقع في بساطته وشخصيته الجميلة ، بسببه ، قررت تلقائيًا البقاء لفترة أطول في الهند ، أصبحت بضعة أيام أسابيع ثم شهور.

وقع الاثنان في حب عميق لدرجة أنهما قررا الزواج وفقًا للطقوس الهندية التقليدية ،  لسوء الحظ ، حان الوقت الذي اضطرت فيه شارلوت إلى المغادرة مرة أخرى لإكمال دراستها في لندن.

فصلت آلاف الأميال بين الاثنين ، لكن مشاعرهم تجاه بعضهم البعض لم تتغير أبدًا ، ظلوا على اتصال من خلال الرسائل التي تبادلها بشكل أسبوعي تقريبًا.

عرضت شارلوت شراء تذاكر طيران لزوجها ، لكنه رفض ، لم يكن قد قرر إكمال دراسته أولاً فحسب ، بل كان قد قرر أيضًا لم شمله بحب حياته بشروطه الخاصة ، حتى أنه وعدها بأنه سيفعل أي شيء في وسعه لرؤيتها مرة أخرى.

بعد أن أنهى الرسام الهندي دراسته ، أخذ كل ممتلكاته وباعها ، ولكن لسوء الحظ ، فإن الأموال التي كسبها لم تقترب حتى من الحصول على تذكرة طيران.

كل ما يمكنه تحمله هو دراجة رخيصة ومستعملة ، وعلى الرغم من خيبة الأمل إلا أنه لم يصاب بالإحباط وواصل لرؤية محبوبته سريعًا ،  بدلاً من السماح للظروف الصعبة بمنعه من رؤية زوجته المحبوبة مرة أخرى ، قرر استخدام ما لديه من أجل رؤيتها مرة أخرى.

لا شيء يمكن أن يمنعه من لم شملها معها ، حتى لو كان ذلك يعني ركوب دراجة مستعملة والسير بها آلاف الأميال  في منتصف الطريق عبر العالم.

قرر أن يقوم بالرحلة بالدراجة من الهند إلى العالم الغربي ، استعد الرسام الهندي للرحلة وأخذ جميع لوحاته وفرشاة معه من أجل دعم مساعيه ماليًا ، قادته رحلته عبر ثماني دول واستغرقت أكثر من أربعة أشهر.

ولكن في النهاية ، وصل إلى مسقط رأس شارلوت في السويد ورآها في النهاية مرة أخرى ، منذ ذلك الحين ، لم يغادر الاثنان جانب بعضهما البعض لفترة طويلة.  

الحب الأعمى

كانت هناك فتاة كانت في حالة حب عميق مع رجل ،  لقد أحببت الطريقة التي اعتنى بها ، وأحببت الطريقة التي كان مغرمًا بها ، وأحب الطريقة التي أحبها بها على الرغم من حقيقة أنها كانت عمياء ،  ذات مرة ، رغبت الفتاة في رؤية هذا الرجل الشهم الذي يحبها ويهتم بها رغم ظروفها ، وأفصحت عن رغبتها له ،  وعدها الرجل  بأنها ستراه بالتأكيد يومًا ما ، وذات يوم وجدت الفتاة متبرع  لها بالقرنية لتتمكن من الرؤية مرة أخرى ، وكان أول شئ فعلته هو قامت برؤية الرجل الذي يحبها ، ولكنها وجدت مفاجأة كبرى .

وجدت الفتاة أن هذا الرجل الذي كان مهتمًا جدًا ومحبًا هو أيضًا أعمى من عين واحدة. لم يكن مظهره جيدًا جدًا ، لم يكن وسيمًا ، واكتشفت معروفة النبيل بأنه من قام بالتبرع لها بالقرنية من أجل تحقيق أمنيتها وهو رؤيته ،  وعلى الرغم من عدم جماله مقارنة بجمال هذه الفتاة ، إلا أنها قررت البقاء معه والزواج منه .

الحب المطلق

كانت هناك علاقة صداقة تجمع بين الفتاة والصبي ،  لقد كانا صديقين حميمين منذ الطفولة ،  لكن الصبي يعتبرها أكثر من صديقة ويحبها بشدة ولكن لا يستطيع الإفصاح عن حبه ،  حاول أن يخبرها عن المشاعر التي كان يشعر بها تجاهها ولكن في معظم الأحيان فشل في  الإفصاح عن حبه ، في أحد الأيام ، قرر أن يخبر الفتاة عن حبه الخفي و عاطفته القوية لها.

 أخذها من منزلها وذهبوا في رحلة طويلة ،  قبل أن يبدأ  في التعبير عن مشاعره، قالت الفتاة إن هناك شيئًا يزعجها وترغب في التحدث عنه ، سألها الصبي أن تبدأ في المحادثة ، وهنا شعر الصبي بخيبة أمل شديدة ، حيث  أخبرته أنها تحب رجلا آخر ولكنه لا يبادلها نفس الشعور و تريد أن تكون معه بأي ثمن ، أجاب الصبي بكل حزن  أنها ستكون معه بالتأكيد وسيساعدها من أجل أن يراها سعيدة ، في غضون ذلك ، لم يستطع الصبي السيطرة على السيارة واصطدمت السيارة بشجرة ، مات الصبي على الفور مع ملاحظة مكتوبة على يده سأموت إذا لم أستطع الحصول على حبك ،  كن لي عزيزتي ” ، وهنا اكتشفت الفتاة حب هذا الصبي ، وبدأت البكاء الشديد ، وتمنت أن يعود الزمن للوراء لتتمكن من إخباره أنه هذا هو الرجل الذي تحبه . 

الحضن الأخير

فتاة وصبي كانا يركبان دراجة نارية ، كان يقودها بسرعة عالية ، وفي منتصف الطريق سأل الرجل الفتاة ، “هل تحبني؟” قالت نعم – أحبك ،  طلب منها الرجل أن تحضنه بشدة وقامت  بتنفيذ طلبه ، ثم طلب منها الصبي خلع خوذته لأنه كان يشعر بالغرابة مع تلك الخوذة ،  أخذت الفتاة خوذته ووضعتها على رأسها.

في اليوم التالي ، وردت أنباء عن تعرض دراجة نارية لحادث بسبب تعطل الفرامل ،  مات الرجل بينما أصيبت الفتاة وخرجت من دائرة الخط ، واكتشفت الفتاة بعد أن فاقت  هي أن الصبي أعطى خوذته للفتاة حتى يتمكن من إنقاذ حياتها ، واسترجعت أنه كان الحضن الأخير ، فقد طلب منها أن تحضنه لأنه أراد أن يشعر بدفئها وعناقها اللطيف للمرة الأخيرة فقط  ،  لأنه كان يدرك أن الفرامل قد تعطلت وأنهم يسافرون بسرعة عالية ولن يكون من الممكن إيقاف الدراجة بأمان. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات