القائمة الرئيسية

الصفحات

 



كم منكم لديهم ذكريات طيبة مع كريمات بوندس ؟ أنا واثق من ان كل واحد منكم استخدم منتجات بوندس ، ولكم افضل منتجات بونذ والتي هي : كريم بوندس للترطيب ، بوندس الذهبي ، لوسيون ترطيب بوندس ثلاثي الفيتامين ، بوندس ايج ميراكل ، بوندس دريم فلور  ، واقي الشمس بوندس ، غسول الوجه بوندس اليومي ، بوندس ايج ميراكل مرطب ، بوندس ايج ميراكل الاحمر ، كريم بوندس وايت بيوتي والتي سنتحدث عنها فيما يلي : ماذا عن الرموش

1. كريم بوندس للترطيب :
منتج واحد مبدع ، بل هو منتج كبير في حد ذاته ، لأنه يمكن استخدامه من قبل الجميع في الداخل . لفصل الشتاء ، هو كريم مثالي للوجه ، لليدين ، وما إلى ذلك مع العطر الجميل ، على نحو سلس ، والملمس المميز

2. بوندس الذهبي :
يناسب جميع أنواع البشرة ولا يجعل الجلد دهني . والبقع ضئيلة .

3. لوسيون ترطيب بوندس ثلاثي الفيتامين :
غسول الجسم ثلاثي الفيتامين هو متعدد في جميع النواحي . يمكنك استخدامه بمثابة غسول الجسم ، وكريم يد ، وكريم القدم ، في منطقة المرفقين والركبتين ، وغيرها ، بأسعار معقولة .

4. بوندس ايج ميراكل :
يمكن استخدامه لأي شخص في المنزل لتلميع الجلد ، يعطي نتائج رائعة . لأنه يأتي مع عصا تدليك التي هي فريدة من نوعها لهذه المجموعة ، والذي يلعب دورا رئيسيا في الحصول على الجلد المصقول .

5. بوندس دريم فلور :
ينقلك على الفور إلى أيام طفولتك . مع الأبرياء ، والحلو ، رائحته الزهرية ، فإنه يمكن استخدامه من قبل الفتيات والنساء من جميع الأعمار على حد سواء .

6. واقي الشمس بوندس :
فريد من نوعه والتي تدعي لتوفير الحماية من الشمس ، هو مثالي للأماكن التي هي رطبة جدا وبالنسبة للنساء اللواتي لا تستطيع تطبيق واقيات الشمس الثقيلة بسبب التعرق ، الخ

7. غسول الوجه بوندس اليومي :
بسيطة في التعبئة والتغليف ، يطهر البشرة بشكل فعال ، مما يجعلها نظيفة جداً .

8. بوندس ايج ميراكل مرطب :
كان هذا المنتج ظاهرة في حد ذاتها . منتج لمكافحة الشيخوخة ، والذي يرطب ، يحميك من أشعة الشمس الضارة ، يوفر تغطية للبقع والعيوب كلها في نفس الوقت .

9. بوندس ايج ميراكل الاحمر :
ملون مرطب ، يوفر نفس امكانيات الكريم السابق ، إلا أنه لا يخفي العيوب مثل TM .

10. كريم بوندس وايت بيوتي :
هذا القناع مقشر فعال في إزالة الشوائب السطحية من الجلد ، مما يجعلها ناعمة واضحة . فإنه يفرج المسام ويسمح الجلد التنفس . البرك منتجات التجميل بيضاء تسببت بالتأكيد ضجة في السوق .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات