القائمة الرئيسية

الصفحات

 


مكياجي ، ماركة تجارية متخصصة في بيع مستحضرات التجميل في الشرق الأوسط ، تأسست في عام 1999 من قبل مجموعة كمال عثمان جمجوم ، لديها حوالي 220 معرض في 8 دول و55 مدينة ، استطاعت مكياجي أن تجذب ملايين السيدات من الوطن العربي لشراء منتجاتها بفضل تميزها في اختيار أجود أنواع الماكياج والعطور وأرقاها ، تتناسب مع متطلبات العصر ، وتتميز أيضا بتجددها الدائم ومواكبتها للموضة العالمية ، فحازت على المركز ال29 في عام 2007 كأفضل علامة تجارية عربية لإنجازاتها العظيمة واثبات حضورها كماركة تجارية مسجلة في الشرق الأوسط بوقت قصير جدا لايتعدى ال12 عاما . ولهذا سيدتي نقدم لك قائمة بأفضل منتجات “مكياجي” لعلك تجدي ما يناسبك منها ، وكوني على ثقة بأنها الأفضل .

افضل منتجات مكياجي :-

1. عطر سنسورد 50 مل Censored EDT 50ml : عطر برائحة الفواكه مثل البرتقال والتوت الأسود والأحمر والأناناس ممزوج برائحة أزهار الخوخ والورد والياسمين والعنبر ولامسك الأبيض والصندل ، متوفر بعبوة حمراء ذات تصميم جذاب .

2. أحمر الشفاه تشارمينغ 22k Charming Lipstick 22k: أحمر شفاه غير لامع يغذي الشفاه ويرطبها متوفر بألوان عديدة .

3. اميزنغ مسكارا 22k Amazing Mascara 22K : مسكارا مزدوجة لتحديد وتكثيف الرموش في آن واحد .

4. محدد العيون مينكس لوك اوت Minx Look Out Eyeliner : محدد عيون سائل يمكن استخدامه لتحديد عيون دقيقة التحديد أو سمكية التحديد ، مقاوم للماء وسريع الجفاف ويعمل على تحديد العيون بدقة .

5. مينكس ستك اون يو قم تاتو Minx stuck on you tattoo pen : قلم تاتو يحدد الحواجب بدقة ويجعلها ثابتة طوال اليوم ولا تبهت أو تخف ، مقام للماء والحرارة والرطوبة.

6. صبايا ايفري دي اسسنشيالز Sabaya Everyday Essentials : طقم يتكون من قلم لاين وشادو لتحديد العيون وتظليلها ، ومحدد العيون السائل ، ومسكارا مقوسة للرموش باللون الأسود ، ويعتبر أكثر أنواع مجموعات مكياج العينين مبيعا .

7. برتي ان بينك Pretty in Pink : مجموعة من الماكياج للعرائس داخل صندوق ، تحتوي على 20 لون من ظلال العيون ، و2 مسكارا مزدوجة ، ومحدد للعيون سائل ، الصندوق مزود بمرآة محاطة بإضاءة لسهولة وضع الماكياج واختيار الالوان المناسبة ، ومزود بدليل يحتوي على إرشادات خطوة بخطوة لتحصلي على مكياج مميز وإطلالات مختلفة .

8. صبايا قلم لاين اند شادو Sabaya line & shadow pencil : قلم متعدد الاستخدامات ، ذو تركيبة ناعمة على العيون ، يحتوي على مكونات طبيعية مناسبة للعيون الحساسة ، شديد الكثافة ويدوم طويلا ، ومزود بأداة لمحقة للحصول على اطلالة دخانية .

9. عطر دايسي 50 مل Dicey EDT 50ml : عطر ذو رائحة رائعة ، يحتوي على مزيج من الأزهار والفواكه ، مثل الخول والبرتقال والأناناس والرمان ، والياسمين والورد وإكليل الجبل ، والأوركيد الأسود ، والعنبر والمسك الأبيض .

10. طلاء الأظافر انا حلوة Ana Hilwa nail polish : طلاء أظافر يدوم كثيرا ، ومتوفر ب12 لون لتختاري منهم ما يناسبك .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات