القائمة الرئيسية

الصفحات

 



أحيانا يوجد بعض العيوب في الوجه و التي تزعج السيدة كثيرا و تلجأ إلى إخفاءها بالكونسيلر(خافي العيوب ) ، فقد يكون دور الكونسيلر أن يخفي الهالات السوداء حول العين و ما تسببه من مظهر مزعج أو أن يخفي بعض عيوب الوجه كالحبوب مثلا ، و لأنه من أهم الأشياء المستخدمة يجب التدقيق فيها عند إختيارها نظرا لأنه يستخدم في أكثر المناطق الحساسة في الوجه ، و لذلك قد جمعنا مجموعة من أفضل أنواع الكونسيلر المستخدمة لإخفاء العيوب .

أفضل أنواع الكونسيلر :

لانكوم وتربروف كونسيلر lancome waterproof concealer ، و به حماية ضد الماء و الحرارة و الرطوبة ، و يعمل بفاعلية تحت العين ، يستمر لساعات طويلة ، و لا يستقر في الخطوط الرفيعة .

ميك أب فوريفر كونسيلر make up forever concealer ، يحتوي على فيتامين  a,e و يترك الجلد بمظهر شاب و يقوم بتجديده و يعطي نعومة ، و مناسب لحول العين و أي بقع في الوجه .

توفيسد كونسيلر too faced concealer ، و طبيعته مرنة و يغطي الوجه بطريقة رائعة ، و لا يستقر في الخطوط الرفيعة .

كلينكيو كونسيلر clinique advanced concealer ، و يستخدم ككريم و كبودرة ماط ، و يعطي مظهر نهائي رائع .

بوبي براون مضئ العين bobbi brown eye brightener ، و هو مناسب لمنطقة تحت العين ، و يجعل هذه المنطقة تبدو طبيعية و لامعة و مضيئة ، و يعطي مظهر شبابي منتعش .

إستي لاودر كونسيلر estee lauder concealer ، و هو متعدد الأغراض و الفوائد و هو سهل الإستخدام ، و يغطي الهالات السوداء بفاعلية .

إيت كزموتيكس كونسيلر it cosmetics concealer ، يغطي الهالات السوداء حول العين ، و يتخلص من أي إنتفاخات حول العين ، و لا يستقر في الخطوط الرفيعة .

أوريجينس كويك كونسيلر origins quick hide concealer ، و هو ناعم و يغطي بفاعلية الهالات السوداء حول العين ، و يقوم بإخفائها طوال اليوم .

أليسون كونسيلر alison  concealer ، و مكوناته طبيعية و هو فعال و لطيف على البشرة ، و يقوم بإخفاء كل العيوب الموجودة بها .

كلارينس لايت برفكتور clarins light perfector ، و يعطي الجلد إشراق بدون كريم أساس، و يستمر طوال اليوم ، و يظهر بمظهر رائع ، و هو خفيف و ناعم على البشرة .

.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات