القائمة الرئيسية

الصفحات



تفقد بشرتنا الماء طوال اليوم مما يؤدي إلى مظهرها الجاف، إذا لم تكوني متأكدة من نوع المرطب الذي تقومي باستخدامه ، يوصي خبراء التجميل بشدة بشراء شيء يحتوي على فيتامين سي. وذلك لأن فيتامين سي غني بمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الجذور الحرة وتحفز تجديد الخلايا وتعطي بشرتنا في النهاية إشراقًا توهج الشباب.

طريقة  استخدام كريم اليدين و الوجه 

 تمامًا مثلما تقومي بتطبيق غسول أو مرطب ، بالمثل ، قومي فقط بضغط بعض كريم اليد على ظهر يدك وفرك ظهر يدك الأخرى ضده. الجزء العلوي من يدك هو المنطقة التي تجف بشكل أسرع لأن الجلد هناك رقيق ولا يحتوي على غدد زيتية. أيضًا ، تؤثر الأشعة فوق البنفسجية القاسية على الجلد أعلى يديك مقارنةً براحة اليد. لذلك ، تأكد من عدم إغفال هذه المنطقة.

ويمكنك أيضا تطبيق الكريم كلما قمتي باستخدام مواد كيمياوية قاسية علي بشرة اليد مثل غسول اليد أو أدوات التنظيف للمنزل أو الأطباق، فهذه المواد تأثر بالسلب على صحة الجلد، ومع مرور الوقت تجعله أكثر جفافا وعرضة للإصابة بعلامات تقدم سن البشرة.

مزايا استخدام كريم اليدين و الوجه 

لماذا تستخدمي المرطب بشكل يومي؟ لتغذية البشرة ومرونتها الزائدة ، أليس كذلك؟ لهذا السبب يجب عليك تضمين كريم اليد في نظام العناية بالبشرة الخاص بك ، وفي الواقع ، ضعه في حقيبتك لتطبيقه كل ساعتين.

لن يؤدي تطبيق كريم اليد إلى تعزيز مستويات الرطوبة في بشرتك فحسب ، بل يمنع أيضًا الشيخوخة المبكرة ويحمي بشرتك من التعرض لأشعة الشمس، فإن أشعة الشمس القاسية هي التي تسبب اسمرار الجلد وتصبغ يديك.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات