القائمة الرئيسية

الصفحات

الأسنان الكبيرة من علامات الجمال

 



الأسنان الكبيرة من علامات الجمال أم لا، والإجابة عن هذا السؤال أن الأسنان الكبيرة تعد من علامات الجمال الظاهرة جداً عند النساء، كانوا قديماً يقولون أن الأسنان الكبيرة والفلجة في الأسنان تجلب الحظ للنساء، وليست الفلجة والأسنان الكبيرة من علامات الجمال فقط عند النساء بل يوجد العديد من علامات الجمال الأخرى وإليكم بعضها.

الأسنان الكبيرة من علامات الجمال والفلجة





تعد الأسنان الكبيرة من علامات الجمال حيث أصبحنا في وقتنا هذا لا نعتبر فقط أن الأسنان الصغيرة والمرتبة هي إحدى علامات الجمال، تتغير اعتقادات وتفكير الناس من زمن إلى آخر فأصبحنا نرى الآن الأسنان الطبيعية التي خلقنا الله بها تعد من علامات الجمال الصادقة والغير متكلفة عند النساء.

كما أصبحنا نرى الفلجة في الأسنان علامة من علامات الجمال التي تميز امرأة عن غيرها، وبالرغم من تقدم الطب في مجال تجميل الأسنان في علاج الفلجة والأسنان الكبيرة نجد أن بعض الناس يفضلون البقاء بأسنانهم كما هي كونها تعد من علامات الجمال الطبيعي.

بعض علامات الجمال الأخرى عند النساء

الشعر الداكن والعيون الزرقاء علامات اخرى 





يعد الشعر الداكن والعيون الزرقاء والخضراء من علامات الجمال عند النساء، حيث أنه من النادر رؤية امرأة تمتلك هذه الصفات لذلك عندما تجتمع هذه الصفات في امرأة واحدة فإنها تعد من النساء الجميلات الذين يتميزون بالجمال عن غيرهم من النساء.

الرموش الطويلة والمجعدة





الرموش الطويلة والمجعدة تعد من أشهر علامات جمال العيون عند النساء، القليل من النساء يمتلكون هذه الرموش لذلك تعد من علامات الجمال النادرة عند النساء.

عندما تقوم النساء بالاعتناء بجمال العيون يسعون للحصول على الرموش الطويلة والمجعدة بأي وسيلة من الوسائل التي تمكنهم من الحصول عليها مثل استخدام الطرق والوصفات الطبيعية أو الطرق الكيميائية أو الخضوع لعمليات التجميل المختلفة، حيث أن الرموش الطويلة تمنح للعين المظهر الجذاب التي تسعى كل امرأة للحصول عليه.

غمازات في الخدين





تظهر الغمازات في الخدين عند الضحكة أو الابتسامة، توجد الغمازات في الخدين منذ الولادة وتبدأ في الظهور عند التقدم في العمر عام بعد عام.

ولكن بعض النساء يسعون للحصول عليها بطرق مختلفة مثل الخضوع لعمليات التجميل التي يتم عملها في الوجه، حيث أن الغمازات من علامات الجمال المميزة عند النساء وتعطي مظهر جذاب للوجه عند الابتسامة يجعل أي رجل ينظر إليك ينبهر بجمال وجهك. 

النمش





النمش من البقع الحميدة التي تظهر في الوجه والتي تظهر جمال وجه المرأة، أكثر الأماكن التي ينتشر فيها النمش في الجسم هي الوجه والذراعين والكتفين، قد يظهر النمش نتيجة الجلوس لفترة طويلة في الشمس وعند التقليل من الجلوس في مواجهة الشمس قد يختفي النمش من الجسم.

الفتيات الذين لديهم النمش  في وجوههم دائماً ليسوا سعداء بالرغم من أن النمش يعد من علامات الجمال الفريدة من نوعها، ولكن بعض الفتيات يريدون الحصول على الوجه السلس الخالي من العيوب تماماً مثل عارضات الأزياء، يوجد النمش بنسبة كبيرة عند النساء التي تمتلك بشرة بيضاء وشعر أحمر.  

العيون اللوزية الشكل






ويقصد بالعيون اللوزية العيون الواسعة والكبيرة أي التي تأخذ مظهر حبة اللوز، تسعى العديد من الفتيات ممن يمتلكون العيون الضيقة إلى توسيعها باستخدام الأنواع المختلفة من المكياج السائد في هذه الأيام.

ليست فقط العيون من العلامات الدالة على الجمال بل أيضاً تعد من العلامات التي تدل على الصحة العامة للمرأة، العيون تدل على جمال الوجه حيث أنها أول ما يراه الشخص عند النظر في وجهك 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات