القائمة الرئيسية

الصفحات

 


 أي شخص يمكن أن يصبح مليونيرا من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة

ان تصبح مليونيرا ليس من الصعب وهناك طرق لا حصر لها لتحقيق ذلك الهدف ، بعض الناس يفعل ذلك من خلال العقارات ، والبعض الآخر يبدئ أعمالهم التجارية الخاصة ، وهناك خمسة أشياء اساسية تحتاج إلى القيام بها لتكون أفضل الطرق لجعل هذا الحلم حقيقة واقعة .

1. كسب الدخل :
بشكل واضح ، لابد من الحصول على المزيد من المال ، والمطلوب هو الحصول على المال الذي يفوق احتياجاتك الأساسية ، اي ان ما تحصل علية يلبي احتياجات مع توفير بعض من هذا المال دون الحاجة اليه ، إذا كنت لا تكسب النقوض التي تكفي ويتبقى منها ، الأمر متروك لك أن تفعل شيئا حيال ذلك . فلابد من اتخاذ القرار لتحسين وضعك ، ولابد ان تدرك أن الأمور لا تتغير بين عشية وضحاها ، قد يستغرق الامر بضع سنوات من النمو البطيء قبل أن تصل إلى النقطة التي كنت تريد أن تكون ، ولكن يمكنك أن تفعل ذلك إذا حاولت .

2. لا تنفق كل أموالك :
توافر لديك الدخل ، ماذا نفعل الآن؟ لا يهم كم من المال حصلت إذا كنت تنفق كل ذلك ، قد يكون لطيفا تناول الطعام في المطاعم كل ليلة ، أو أن تكون دائما في طليعة من مصمم أزياء ، ولكن هذا سيجعلك تصرف كل ، ولكن ايضاً هذا لا يعني أن عليك أن تعيش حياة بائسة وسخيفة ، ولكن ببساطة الحاجة للعيش بطريقة معقولة .
فلابد ان تبدأ من خلال شراء المنزل الذي تستطيع بشكل مريح وقيادة المركبات التي تناسب نمط حياتك دون اجهاد الميزانية لديك ، ولكن رمي أموالك في منزل كبير وباهظ ، مع السيارات الفاخرة أو سيارات الدفع الرباعي ، لا تساعدك على أن تصبح مليونيرا .

3. توفير المال :
إذا كنت تكسب دخل معقول وكنت تعيش داخل وسائل الخاص بك ، سيكون لديك المال الذي تستطيع ان توفره ، التفكير في الادخار باعتباره القانون الذي يحتاج إلى أن تدفع وتفعل ذلك بانتظام ، إذا كنت غير قادر على توفير المال وسوف تجد أن الثروات الخاصة بك فقط في شكل الأشياء المادية . لذلك ، تحتاج إلى البدء في توفير مبلغ كل شهر .

4. الاستثمار بحكمة :
الآن بعد أن كنت توفر المال ، تحتاج إلى استثمار بحكمة . لتستطيع الوصول إلى أهدافك أسرع ، بعض من أفضل المشورة في مجال الاستثمار هو ببساطة أن تستثمر بشكل منتظم وفي أنشطة متنوعة .
من المهم أيضا أن نتذكر أن العقارات هي جزء من الصورة الاستثمار الخاص ، ولكن لا ينبغي أن يكون كل ذلك ، تماما مثل أي استثمار ، بصفة عامة ، مع مرور الوقت سوف تكسب المال ، لذلك ، تبدأ مع فتح حساب الاستثمار ووضع المال الخاص للعمل . لا يهم إذا كنت تستثمر في الأسهم والسندات ، أو صناديق المؤشرات ، ولكن الحفاظ على انخفاض التكاليف يساعدك على الحفاظ على أكثر من الأموال الخاصة بك .
هل يمكن أن تصبح مليونيرا ببساطة عن طريق شراء الأسهم واحد وعقد على ذلك لمدة 20 عاما إذا كان ترتفع بشكل كبير مثلما يمكنك شراء 500،000 دولار المنزل ، وأنها تتضاعف في القيمة في 20 سنوات ، ولكن هذا الاقتراح محفوف بالمخاطر إلى حد م ا. تأخذ الكثير من المخاطر خارج الصورة عن طريق التأكد من عدم وضع البيض كله في سلة واحدة ووضع استراتيجية استثمارية من شأنها أن توفر نموا مطردا على مدى السنوات .

5. التكرار :
أخيرا ، إذا كنت قد فعلت البنود الأربعة السابقة الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو الاستمرار في ذلك والتمسك بالخطة . بقدر ما تشعر الدخل ، تكون دائما على اطلاع على طرق لزيادة الدخل الخاص بك ، سواء كان من خلال تسلق سلم في وظيفتك الحالية ، وإيجاد عمل في مكان آخر ، أو ربما حتى بدء النشاط التجاري على الجانب . وزيادة الدخل يعني أنك يمكن أن تنقذ أكثر من ذلك ، شريطة أن لا تنفق المال بحماقة إضافية . كما يحصل هذه الأموال الإضافية مدسوس بعيدا في الادخار أو الاستثمار سوف تستمر في النمو بسرعة أكبر

واعلم انه ليس من الصعب أن تفعل ذلك ، ولكن تحتاج الى الوقت الكافي لتحقيق هذا الهدف ، فإن معظم الناس يبحثون عن وسيلة للحصول على الثراء السريع أو للاستفادة من الشيء الكبير المقبل . صحيح أن بعض الناس جعلت ثرواتهم من خلال اللعب في سوق العقارات ، في حين أن آخرين قد فعلت ذلك من خلال الاستثمار في عدد قليل من الأسهم التي ارتفعت ، ولكن هذا هو الاستثناء وليس القاعدة .
بالتأكيد، هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تجعل هذا أسهل أو أصعب من شخص لآخر . هذا هو ببساطة عملية التي يمكنك استخدامها من أجل الوصول إلى هذا الهدف ، سواء كان ذلك في 5 سنوات أو 50 عام ، إذا كنت تتبع بعض الخطوات الأساسية يمكنك أن تفعل ذلك .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات