القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أفضل و أرخص اجهزة تعدين البيتكوين في 2021

 



اجهزة تعدين البيتكوين.

 أفضل و ارخص اجهزة تعدين البيتكوين في 2021

أفضل و ارخص اجهزة تعدين البيتكوين يجب أن نفهم أولاً المصطلحات الأساسية التي ستساعدنا على فهم الجوانب التقنية التي ينطوي عليها تعدين البيتكوين ، ويمكن أن يكون التعدين ممتعًا ومربحًا إذا كان لديك كهرباء رخيصة وحصلت على أفضل أجهزة تعدين البيتكوين وأكثرها كفاءة.

قبل الحديث عن اجهزة تعدين البيتكوين ، فهي ليست الحل الوحيد للحصول على العملات الرقمية إذا كنت ترغب في الاستثمار ، فهناك طرق مختلفة مثل الشراء والبيع من منصة التداول الشهيرة Binance ، وهي عبارة عن بورصة للعملات المشفرة توفر منصة للتداول للعديد من العملات وتعتبر أكبر منصة للعملات الرقمية في العالم. من حيث الحجم.

يعد تعدين العملات المشفرة عملية مملة ومكلفة ومجزية بشكل غير عادي ، ومع ذلك فإن تعدين العملات الرقمية له جاذبية مغناطيسية للعديد من المستثمرين المهتمين بالعملة المشفرة نظرًا لحقيقة أن المعدنين يكافئون على عملهم مع العملة المشفرة.

قد يكون هذا بسبب أن رجال الأعمال يرون التعدين على أنه أموال من أي شيء مثل عمال مناجم الذهب في كاليفورنيا في عام 1849.

وإذا كنت تعمل في مجال التكنولوجيا فلماذا لا تفعل ذلك؟

خاصة بعد أن أعلنت شركة Samsung مؤخرًا أنها ستبدأ في تصميم رقائق لأغراض التعدين ، ظهرت هذه المعلومات في مؤتمر في الصين ، وهذا يثبت أن المنافسة ستكون صعبة.

تغير تعدين البيتكوين بشكل كبير عما كان عليه في الماضي.

حيث أصبحت العملية أكثر تعقيدًا بسبب الاهتمام المتزايد للأفراد والشركات بها ، بما في ذلك أولئك الذين صنعوا معداتهم الخاصة وكان هناك سباق ومنافسة بينهم.

نظرًا لعملية تعدين البيتكوين في البداية ، فإنها لم تتطلب أجهزة كبيرة باستثناء المعالج المركزي للكمبيوتر فقط.

لتطوير الأشياء لاحقًا وتدخل معالجات الرسومات مجال التعدين والأمر لاحقًا إلى أجهزة ASIC.

كيف اعرف أفضل اجهزة تعدين البيتكوين؟

السعر من الأمور المهمة التي يجب أخذها بعين الاعتبار.

بدلاً من ذلك ، السعر هو العامل الأول الذي يجب مراعاته.

إذا كان الجهاز غير مكلف ، فمن المؤكد أنه ذو كفاءة تشغيلية واستدامة أقل لا يمكن مقارنتها بالجهاز باهظ الثمن ، لذلك يجب توخي الحذر بشأن تكلفة المعدات وإدراجها في حساب عملية التعدين ، حتى لو كانت ممكن أم لا.

الكفاءة: هل تنجح عملية التعدين في ظل الظروف المناخية (حرارة ، رطوبة …) وسعر الكهرباء في المنطقة التي يتم فيها التعدين ، وعليه يجب هنا اختيار الأجهزة التي تعمل بكفاءة كبيرة في التحويل الكهرباء إلى بيتكوين.

معدل التجزئة: من بين الأشياء التي يجب النظر إليها لاكتشاف فعالية عملية التعدين أم لا ، كلما ارتفع معدل التجزئة ، زادت احتمالية حل الكتلة والحصول على مكافأة بيتكوين مجزية.

  • 1  جهاز BitMain AntMiner S

أصبح AntMiner S7 أحد أكثر جهاز تعدين البيتكوين شيوعًا نظرًا لعامل استهلاك الطاقة المنخفض ، ووحدة إمداد الطاقة الموصى بها لاستخدام S7 هي 1600 واط APW3 ، وهي واحدة من أفضل الأجهزة المتوفرة في السوق ، وهي خاصة.

تم تصميم AntMiner S7 لتعدين البيتكوين ، وتعتمد كفاءة AntMiner S7 على درجة الحرارة المحيطة وإمدادات الطاقة المستخدمة بشكل فعال ، ولكن في درجة حرارة الغرفة التي تبلغ حوالي 25 درجة مئوية ، ينتج S7 حوالي 1300 واط.

الربح من التعدين تقريبا  2.43 دولار في اليوم

سعر جهاز تعدين البيتكوين 150 دولارًا.

حتى إذا لم يكن Bitmain Antminer S5 هو أحدث إصدار مثل إصدارات S7 و S9 الأخرى ، فإن وظيفته مثالية حيث يتميز Bitmain Antminer S5 بمصدر طاقة يسمى 115 فولت ، والذي يستهلك حوالي 560 واط.

احتياجات استهلاك الطاقة منخفضة مثل تلك التي تشغل عمال مناجم البيتكوين التي يمكن أن يستوعبها Antminer S5.

تنتج الوحدة حوالي 1 جيجابت في الثانية لكل 0.51 واط يتم استهلاكها.

فيما يتعلق بكفاءة S3 ، فقد تحسنت كفاءة S5 مقارنة بسابقتها.

الربح من التعدين تقريبا 0.59 دولار في اليوم

يكلف عامل منجم البيتكوين 190 دولارًا

  • 3 جهاز BitMain AntMiner L3 

يحتوي AntMiner L3 + على  أداة تعدين سهلة الاستخدام تأتي في عبوات بمعدل تجزئة يبلغ حوالي 504 ميجا هرتز في الثانية وتستخدم ما يصل إلى حوالي 800 واط ولها كفاءة 1.6 J / MH.

الطاقة الإنتاجية 2.75 دولار في اليوم

سعر جهاز تعدين البيتكوين 209 دولارًا

  • 4 جهاز  BitMain AntMiner S9

يعد BitMain AntMiner S9 واحدًا من أفضل اجهزة تعدين البيتكوين المتوفرة في السوق حتى الآن ، ولديه أعلى معدل تجزئة حوالي 14 تيرا بايت / ثانية ، ومعدل التجزئة المرتفع أصبح ممكنًا بفضل ثلاث لوحات دوائر كهربائية بها 189 شريحة ، وهي واحدة من برنامج تعدين البيتكوين الفعال ، يستهلك 300 واط أكثر مقارنة بـ S7 ، فهو ضعف الكفاءة عند حوالي 0.1 جول لكل جيجا.

الربح من التعدين تقريبا 7.15 دولار في اليوم

سعر جهاز تعدين البيتكوين 414 دولارًا.

  • 5 جهاز  BitMain AntMiner T9

AntMiner T9 هو جهاز تعدين البيتكوين آخر وهو مكلف بعض الشيء مقارنة بـ S9 ، يستهلك T9 حوالي 1450 واط لحوالي 11.5 TH / s للدفعة 23 ولديه كفاءة 0.126 J / GH ، الذهاب بالأرقام S9 أفضل من T9 ، كانت رقائق الجودة هي S9 ذات جودة منخفضة مما يؤدي إلى انخفاض في ثباتها ، ولكن في وقت لاحق AntMiner T9 يعاني من مشكلة انخفاض الجودة المستمر.

الربح من التعدين تقريبا 5.88 دولار في اليوم

سعر جهاز تعدين البيتكوين 430 دولارًا

 

  •  طريقة شراء جهاز تعدين البيتكوين

ان جهاز تعدين البيتكوين صعب ان يكون في بلدك ,وان وجته سيكون اكثر من الثمن المعروض الذي ذكرنا ,والحل هو التوجه موقع التسوق العالمي ، امازون، ثم البحث عن أي جهاز تريده

عند الدخول والبحث ستجد مجوعة متنوعة من هذه الجهاز بإمكانيات مختلفة واسعار مختلفة، اختر الذي يناسبك , بعد ذالك ادخل معلوماتك وإتمام عملية الشراء وانتظر وصول الجهاز إلى منزلك.

خاثمة

تحتاج جميع اجهزة تعدين البيتكوين المذكورة أعلاه إلى وقت طويل لتحقيق عائد جيد على الاستثمار من خلالها ، خاصة عند حساب تكلفة التشغيل ، والتي قد تبدو غير مربحة وسلبية للبعض ، خاصة إذا كان الفرد الذي يريد التعدين في منطقة جغرافية منطقة تتميز فيها الكهرباء بارتفاع سعرها.

احذر أيضًا من مصادر الشراء وأن تكون من مصادر رسمية ، لأن العديد من هذه الأجهزة غالبًا ما يتم دمجها ونقلها من Bitcoin metal إلى جهات خارجية.

الاستثمار في تعدين العملات المشفرة هو مستقبل جيد ومربح.

إذا كان بإمكانك توفير كهرباء رخيصة وجيدة ، فإن العائد سيكون مجزيًا للغاية ، ويكمل روعة معدات التعدين بحيث لا تحتاج إلى بذل أي جهد أو الجلوس أمام الشاشات لساعات طويلة ، لذلك كل ما عليك فعله هو توصيل الجهاز بالكهرباء وربطه بمواقع التعدين على الإنترنت وتركه يمكنك مراقبة العائد من حين لآخر.

هناك شيء آخر يجب أن أذكره لك وهو أنه يجب عليك التأكد من أن بلدك يسمح بعملية التعدين حتى لا تضع نفسك تحت طاولة القانون ، وربما تكون الفكرة الأساسية في تجريم التعدين في بعض الدول هي السامي. تكلفة الكهرباء ، لذلك قلنا لك في بداية المقال أنه من الضروري توفير مصدر كهرباء رخيصة وجيدة ، إذا كان لديك التكلفة الكافية لبناء محطات طاقة من الطاقة الشمسية أو طاقة الرياح أو أي مصدر بديل ، فقد يكون هذا حمايتك من الوقوع تحت طائلة القانون ، لكنني أعود وأذكرك أنك ستنتظر الكثير من الوقت لتغطية تكلفة هذه المحطات الكهربائية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات