القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل توقعات سعر الاثريوم 2021

 



توقعات سعر الاثريوم 2021
توقعات سعر الاثريوم 2021

 

افضل توقعات سعر الاثريوم 2021 من قبل الخبراء

تتأثر سعر الاثريوم ، مثل باقي العملات في السوق ، بحركة سعر البيتكوين. لذلك ، عندما تبدأ سعر البيتكوين سوقًا صاعدًا ، تتطلع سعر الاثريوم أيضًا إلى القيام بذلك.

مع تفشي الوباء ، شهد العالم حالة من السبات لبضعة أشهر ، وهذا أثر سلبا على العملات الرقمية ، مما تسبب في انخفاض عملة البيتكوين ، مسجلة خسائر يومية تصل إلى 40٪.

لكن الوضع استقر بسرعة ، وعادت سعر البيتكوين بصفتها حامل علم سوق العملات المشفرة إلى مسارها الصحيح.

لقد دخلنا في اتجاه صعودي قوي خلال الصيف (يوليو – أغسطس) ، والاستماع إلى التحليلات على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الصحفيين يبعدنا عن القمة المحلية.

طالما أن سعر البيتكوين في المقدمة وتتحرك للأعلى ، فإن سعر الاثريوم عادة ما تفعل الشيء نفسه.

ستزيد ETH قيمتها المقومة بالدولار بفضل الارتفاع العام في أسعار العملات المشفرة.

من المرجح أن تنخفض النسبة بين ETH و BTC.

ومع ذلك ، فإن سعر الاثريوم هي واحدة من أفضل المنافسين لتحقيق مكاسب كبيرة حيث يتدفق المال عادة من أرباح سعر البيتكوين إلى العملات المشهورة والعملات البديلة قبل أن يتدفق إلى مشاريع أصغر وأقل شهرة.

ستفشل معظم المشاريع – يتم إنشاء بعض الشركات الناشئة فقط لغرض جمع الأموال والخروج من السوق بعد ذلك (الحيل) ، والبعض الآخر ينتهي ببساطة ، ولكن معظمها مجرد أفكار تبدو جيدة على الورق ولكنها في الواقع غير مجدية.

نتيجة لذلك ، ستفشل أكثر من 95٪ من مشاريع ICO الناجحة والعملات المشفرة ، وسيخسر المستثمرون أموالهم. وستكون نسبة 5٪ المتبقية من المشاريع هي Apple أو Google أو Alibaba الجديدة في صناعة العملات المشفرة. هل سيكون سعر الاثريوم جزءًا من 5٪؟ من المحتمل جدا.

تمتلك سعر الاثريوم مطورين أكثر من أي منصة أخرى – وتتسع هذه الفجوة بينها وبين الآخرين كل يوم.

هذا يعني أنه إذا كانت منصة blockchain أخرى ستتغلب على سعر الاثريوم من حيث تبني المطور ، فلن يكون محاكاة مستوى سعر الاثريوم كافياً – بدلاً من ذلك ، يجب أن يتجاوز معدل نمو سعر الاثريوم في المستقبل.

وإذا لم يكن لديك مطورون يبنون تطبيقات على Blockchain الخاص بك ، فإن ما تفعله هو مجرد بناء مدينة أشباح.

ستكون منصة blockchain ، التي يطور عليها معظم المطورين تطبيقات واقعية ، هي الأكثر موثوقية.

لا تتمتع سعر الاثريوم بميزة كبيرة في هذا المجال فحسب ، بل إنها توسع الفجوة بينها وبين المنافسين مع مرور كل يوم.

سعر الاثريوم مباشر

ethereum
Ethereum
-11.59%24H
$3,465.39

ماذا يتوقع الخبراء

كان أنصار سعر الاثريوم متحمسين للإطلاق القادم لمشتقات سعر الاثريوم في CME.

ذكّر تايلر سميث ، وهو مؤيد شهير لـ سعر الاثريوم ، جمهوره بأن السباق الصعودي السابق للعملات المشفرة قد بدأ بإدراج عقود سعر البيتكوين الآجلة في بورصة CME.

من المعتقد أن إطلاق مشتقات سعر الاثريوم يمكن أن يكون له نتيجة مماثلة على بيئة blockchain.

أشار رايان شون آدامز ، وهو مؤيد آخر معروف لشركة سعر الاثريوم ، إلى أن إدراج عقود سعر الاثريوم الآجلة في بورصة CME سيوفر للمؤسسات المالية الرائدة في العالم طريقة للاستثمار في سعر الاثريوم بطريقة آمنة ومنظمة.

آدامز واثق من أن إطلاق منتجات المشتقات المالية من سعر الاثريوم من قبل CME سيرفع سعر الاثريوم ، مما يمهد الطريق لـ سعر الاثريوم للوصول إلى رقم قياسي جديد في عام 2021.

أيضًا ، أثر الارتفاع الأخير في عملة البيتكوين ، والذي دفع السعر ليسجل عند مستويات تاريخية ، بشكل إيجابي على سعر الاثريوم.

بعد الإعلان عن إطلاق سعر الاثريوم 2.0 في ديسمبر 2020 ، تجاوز سعر سعر الاثريوم 625 دولارًا ، ووصل إلى أعلى مستوى له منذ 2018.

تستمر العملة البديلة الأكثر شعبية في الارتفاع.

اعتبارًا من 25 يناير 2021 ، وصل السعر إلى أعلى مستوى جديد له على الإطلاق عند 1،476.06 دولارًا (Bitstamp).

هناك عدة عوامل أدت إلى هذه الزيادة.

مرة أخرى ، يدعم الاتجاه الصعودي لبيتكوين سوق العملات المشفرة بأكمله.

وينتظر المشروع أيضًا تقييم CME فيما يتعلق بإضافة العقود الآجلة إلى المنصة.

على الرغم من إطلاق سعر الاثريوم 2.0 في ديسمبر ، فإن مثل هذه الأحداث لها تأثير طويل المدى على السعر.

في وقت سابق ، توقع Simon Dedich ، المدير المساعد لـ Moonrool Capital Fund ، أن قيمة سعر الاثريوم ستتضاعف بعد أن تصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق. وفقًا للسيد ديديتش ، يمكن أن يرتفع السعر إلى 3000 دولار.

التحليل الفني لإيثريوم

كالعادة ، سأبدأ توقعات سعر الاثريوم مع التحليل الفني للإطار الزمني طويل الأجل على مخطط سعر ETHUSD.

يُظهر الرسم البياني الشهري لزوج ETHUSD اتجاهًا صعوديًا واضحًا ، والذي بدأ في مارس 2020.

الفني لإيثريوم

على مدار الأشهر الأربعة الماضية ، حافظت الأخبار حول سعر الاثريوم 2.0 على استمرار الاتجاه الصعودي بشكل عام داخل سوق العملات المشفرة.

لذلك ، شهد ETHUSD أسرع ارتفاع له خلال السنوات القليلة الماضية.

تشير النقاط الزرقاء على الرسم البياني إلى أعلى أحجام تداول ، والتي تتوافق مع حركات الأسعار القوية.

كما ترى من الرسم البياني أعلاه ، فإن أقوى نشاط تداول كان في ديسمبر 2017 وتزامن مع الشمعة الخضراء الطويلة ، والتي شكلت مستوى مقاومة بالقرب من 1415 دولارًا تقريبًا ؛ يتم تمييزه بالخط الأخضر على الرسم البياني أعلاه.

أود أيضًا أن أشير إلى الارتفاع الحاد في نشاط التداول في بداية عام 2021.

خلال هذه الفترة ، تكونت شمعة صعودية بجسم ممتد خلال السنوات القليلة الماضية.

بالإضافة إلى ذلك ، كسرت هذه الشمعة الدعم عند 1415 دولارًا ، وتماسك الشمعة التالية فوق المستوى المذكور.

الاثريوم مؤشر ستوكاستيك

تشير الإشارات أعلاه إلى اتجاه صعودي قوي.

التحليل الفني على الرسم البياني الأسبوعي لسعر الاثريوم في محاولة للتنبؤ بالسعر المستقبلي وتحديد الهدف الصعودي المتوقع لعملة سعر الاثريوم للأشهر الثلاثة القادمة.

يوضح الرسم البياني أعلاه أن اتجاه سعر السوق الحالي مشابه للحركة التي حدثت من مارس 2017 إلى يناير 2018.

ويتضح هذا من خلال حركة سعر الاثريوم.

أراجع معك أيضًا الإشارة الواردة من مؤشر ستوكاستيك ، والتي ستجعل أوجه التشابه في التغييرات التاريخية في ETHUSD أكثر وضوحًا.

منذ توقعات الاتجاه الصعودي التي حدثت في عام 2017 ، تتزامن الدائرة الخضراء مع الوضع الحالي للسوق. لذلك ، سجل السعر أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2032 دولارًا ، والذي سجله خلال الموجة الصاعدة الأخيرة.

يبدو أن سعر الاثريوم في منطقة ذروة الشراء ، وأي حركة هبوطية واضحة يمكن أن تبدأ في تصحيح عميق طويل الأجل.

إذا واصلنا مقارنة تحركات أسعار الاثريوم في الفترة 2017/18 مع 2020/21 ، فيجب أن يبدأ تصحيح قوي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

يشير مستقبل عملة الايثريوم إلى أن السعر قد يبدأ أيضًا في اتجاه هبوطي محلي نحو الحد الأدنى للقناة ، مع احتمال حدوث اختراق.

يعتبر هذا السيناريو سلبيا بالنسبة للتوقعات.

مع تحييد جميع العوامل ، تغيرت أساسيات سوق العملات الرقمية كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية.

ومع ذلك ، لا يمكنني استبعاد وجهة النظر المتشائمة على الإطلاق.

بتحليل توقعات الموجة الهابطة الكبيرة لعام 2018 ، يمكنني تحديد مستوى شراء لـ سعر الاثريوم حول القاع المحلي البالغ 530 دولارًا – 550 دولارًا.

ويشير السيناريو الأكثر حيادية وواقعية إلى تصحيح نحو 1415 دولارًا ، يليه انتعاش صعودي ، ثم حركة هبوطية جديدة لـ سعر الاثريوم لتصل إلى مستويات 1000 دولار خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة القادمة.

توقعات الأسعار الشهرية لـ سعر الاثريوم خلال عام 2021

 

الأسعار الشهرية لعملة الإيثريوم

سأواصل تحليلي الفني لعمل تنبؤات واقعية لـ سعر الاثريوم وتحديد أهداف الأسعار لعام 2021.

بالنظر إلى اتساع نطاق Bollinger Bands ، وفركتلات الأسعار ، وأنماط الموجة ، قمت بتعيين التوقعات المعيارية لكل شهر من عام 2021.

بناءً على تحليل ETHUSD وتحركات السوق الأخيرة ، يتم اختبار مستوى الدعم عند 1415. هذا يعني أن التصحيح قد بدأ بالفعل.

وفقًا لخطة التداول المذكورة أعلاه ، يجب أن تلمس ETHUSD القاع في نطاق 500 دولار – 1000 دولار خلال الصيف.

لسوء الحظ لا يمكنني اقتراح القاع الدقيق المتوقع للسعر ، حيث يعتمد ذلك على قوة الدعم عند المستوى 1400 دولار. في حالة الاختراق الفوري لمستوى الدعم ، يمكن أن يكون هناك قاع حول 500 دولار.

ولكن في حالة التعزيز طويل المدى ، سيستمر التصحيح في اتجاه جانبي.

في الحالة الثانية ، لن يكون من المناسب انتظار فتح صفقات طويلة دون مستويات 800 دولار – 1000 دولار.

تشير جميع توقعات سعر الاثريوم المقترحة إلى أنه هذا العام يجب أن يكون هناك ارتفاع ثان ومحاولة لاختراق أعلى مستوى على الإطلاق.

داخل الجدول أدناه ، أقدم النطاقات المحتملة للسعر المستقبلي المتوقع لـ سعر الاثريوم:

المحتملة لسعر الإيثريوم

توقعات سعر الاثريوم 2021

– تقرير بحث Crypto Research

يعتمد هذا التقرير على مجموعة من التحليلات المالية عالية الجودة ، ويتميز بأنه موضوعي في سوق العملات المشفرة ، ومن المتوقع أن ينمو سعر الاثريوم خلال السنوات الأربع القادمة ، بشكل ممطر ، ليصل في عام 2025 إلى حاجز 3500.

– تحليلات Skew Analytics تنبؤاته

كما تعلم ، فإن Skew عبارة عن مجموعة من أدوات تحليل البيانات الاحترافية في سوق الفوركس وسوق العملات الرقمية. في أحدث تقرير لها ، يخبرنا أنه مع المخاوف المحيطة بانخفاض سعر البيتكوين إلى ما دون 30،000 دولار (أو أكثر) ، سيتجه المتداولون نحو سعر الاثريوم ، وهو ما سينعكس عليه. إيجابي ، ويؤدي إلى رفع سقف توقعات سعر الاثريوم 2021.

–  سعر الاثريوم سوف يصل إلى 9000 دولار في السنوات القادمة

في بيان آخر صادر عن خبير التشفير والعملات المشفرة جيمس تودارو ، الشريك الإداري في Blocktown Capital Fund ، أخبرنا أنه واثق تمامًا من أن سعر الاثريوم سترتفع كقيمة سوقية إلى 1 تريليون دولار مع زيادة الطلب على DeFi ، وبالتالي توقعات سعر الاثريوم 2021 وما بعده سترتفع إلى 9 آلاف دولار أمريكي.

– هل يصل سعر الاثريوم إلى 5000 دولار في عام 2021؟

تخبرنا توقعات عملة سعر الاثريوم المستندة إلى تحليل حركة السعر أن العملة قادرة على النمو في عام 2021 لتصل إلى ذروة تصل إلى 2800 دولار خلال الأشهر القادمة كما يظهر منحنى توقعات TradingView ، ونظرًا لأن سوق العملات المشفرة متقلب ، فمن المحتمل أن يكون هناك ارتفاع يفوق التوقعات ، ويلامس سعر ETH سقف 5000 دولار.

إلى أين يتجه مستقبل عملة سعر الاثريوم؟

هناك العديد من المؤشرات التي تخبرنا عن مستقبل سعر الاثريوم 2021 وما بعده ، لكن أبرزها النقاط التالية:

سعر الاثريوم هو الأفضل لتعزيز الاقتصادات العالمية

بكلمة واحدة ، سعر الاثريوم هي عملة الاقتصاد العالمي ، والأمر بسيط ، حيث أن أساس المعاملات هو العقود (سواء كانت عقود بيع أو شراء أو توظيف أو تأمين أو ISDA وغيرها) و ETH عبارة عن منصة والعملة التي تسمح لهذه العقود بأن تصبح عقودًا رقمية ، وإجراء تحويل العقود الرقمية يعني البدء في رقمنة الاقتصاد العالمي. تعرف على كيفية تداول العقود مقابل الفروقات على سعر الاثريوم.

ما يعزز مستقبل عملة سعر الاثريوم هو استقلاليتها وليس في عملة أو اقتصاد معين ، بل يمكنها تطوير وترقية جميع الاقتصادات على أساس العملات المختلفة.

– تمويل DeFi وعلاقته بالإيثريوم

يمثل DeFi تحولًا مهمًا للغاية في التمويل اللامركزي ، أي أن العروض والتبادلات المالية تتم عبر شبكة سعر الاثريوم بعيدًا عن السلطات أو البورصات.

ما يدعم مستقبل عملتنا الرقمية هو أن هذا الازدهار المالي اللامركزي يشهد نموًا كبيرًا ، خاصة من قبل الشركات الكبرى والكيانات التجارية ، ومن المتوقع أن يتوسع عالميًا وينمو إلى صناعة خاصة ومستقلة.

– العمل على تطويره وزيادة مجالاته

في 1 ديسمبر 2020 ، تم الإعلان عن اكتمال الترقية الأولى لمجتمع سعر الاثريوم 2.0.

كان الهدف من هذه الترقية هو تجزئة النظام الأساسي وتسريع تقنيات الطبقة بمقدار 100 ضعف ؛ هذا سيفعل:

  • القضاء على الضغط الكبير على الشبكة وبالتالي خفض متوسط رسوم المعاملات.
  • زيادة النطاق وتوسيع نطاق اعتماد العملة.
  • رفع تردد التشغيل باستخدام ETH بأقل قدر ممكن من الحوسبة.

أي أنه بعد عام 2021 ، ستتوسع معاملات العملات ، وستزيد سيولتها وتتضخم معدلات تداولها ؛ مع الفوائد المتزايدة للعملة ، سنلاحظ زيادة في قيمتها.

مستقبل سعر الإيثريوم: توقعات 2023 و 2025 و 2030

توقعات سعر Ethereum لعام 2023

نظرًا لكونها الأقوى والأكثر استخدامًا من قبل تطبيقات blockchain اللامركزية (dApps) ، فإن ETH في وضع مثالي لتبقى أفضل عملة مشفرة ، مباشرة بعد Bitcoin. مع الارتفاع القوي المحتمل لعملة البيتكوين ، يمكن أن يصل Ethereum إلى 3000 دولار.

توقعات سعر Ethereum لعام 2025

إذا حافظت Ethereum على أهميتها في الصناعة وتمكنت من التقدم في المنافسة ، وهو أمر مرجح جدًا ، فقد ترتفع بمقدار 10-100 مرة عن الذروة السابقة.

توقعات سعر Ethereum لعام 2030

وينطبق الشيء نفسه هنا: إذا حافظت ETH على أهميتها في الصناعة وكانت متقدمة على منافسيها بخطوة واحدة ، فستكون بالتأكيد تساوي 100 ضعف قيمتها الحالية.

تنبؤات معقولة ل Ethereum

إن توقع أسعار فئات الأصول الجديدة شديدة التقلب والمحفوفة بالمخاطر هو بالتأكيد مهمة صعبة – لذا فإن أفضل إجابة على هذا السؤال ، لا أحد يعرف! الافتراض المعقول هو أن سعر Ethereum في المستقبل المنظور سيكون في مكان ما بين السعر الحالي ومستوى 3000 دولار.

هل الاستثمار في سعر الاثريوم سيجعلك ثريًا بين 2021 و 2025؟

نعم ، يمكن أن تجعلك ETH غنيًا. خلال السنوات الأخيرة ، تمكنت سعر الاثريوم من الحفاظ على مكانتها وقيمتها السوقية كثاني أكبر عملة تأتي بعد سعر البيتكوين ، وإذا استثمرت فيها لفترة طويلة وبحكمة ، يمكنك تحقيق ربح مماثل لأرباح سعر البيتكوين خلال بداية صعوده.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات