القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات سعر الريبل 2021، هل سيرتفع سعر الريبل ام لا؟

 

1 ماذا يعني الريبل و سعر عملة الريبل؟
2 ماهي توقعات سعر الريبل 2021 ؟
3 هل سيبقى سعر عملة الريبل في المراكز الثلاثة الأولى؟
3.1 يواجه الريبل منافسة ومخاطر أخرى
3.1.1 استثمر فقط مبلغًا ترغب في خسارته

توقعات سعر الريبل 2021 (XRP) و هي واحدة من أشهر العملات المشفرة، لسنوات، كان رمز الريبل يتقاسم المنصة مع الاثيريوم والبيتكوين، وغالبًا ما يحتل المرتبة الثانية أو الثالثة من حيث القيمة السوقية، هل سيبقى هذا هو الحال في عام 2021؟ وما الذي يمكن أن نتوقعه أكثر من الريبل وعملة الريبل؟

ماذا يعني الريبل و سعر عملة الريبل؟

للقطع في المطاردة، غالبًا ما يتم الخلط بين الريبل وعملة الريبل، لكن هناك فرق مهم بينهما، نقصد بـ الريبل الشركة أو الشبكة، وXRP هو الرمز المميز المستخدم في حلول ومنتجات شركة الريبل.

توقعات سعر الريبل 2021
توقعات سعر الريبل 2021

هدف شركة الريبل هو تسهيل المدفوعات الدولية بين المؤسسات المالية، على عكس الريبل، تسعى شبكة الريبل صراحةً إلى التعاون مع البنوك.

لذلك تستخدم الريبل رمز XRP كعملة جسر في المدفوعات الدولية، تخيل على سبيل المثال، تحويل الأموال إلى أحد البنوك في الولايات المتحدة، باستخدام عملة الريبل، يمكن القيام بذلك بسرعة وبدون احتكاك، وبأقل تكاليف للمعاملات. الريبل نت هي شبكة الدفع الخاصة بشركة الريبل، السيولة عند الطلب مبنية على الريبل نت وتقدم مدفوعات دولية سريعة للغاية.

هناك سوء فهم هو أن عملة الريبل يستخدم تقنية البلوكشين، لا يتم تعدين أي رموز عملة الريبل، يتم تداول هذه العملات بواسطة شركة الريبل بدلاً من ذلك، يستخدم XRP تقنية مشابهة لتقنية البلوكشين ولكنها ليست متماثلة تمامًا.

ماهي توقعات سعر الريبل 2021 ؟

نحن على يقين من أن هذا هو سبب فتح هذا المقال، إخلاء مسؤولية على الفور: لا يمكننا التنبؤ بسعر XRP في عام 2021، إذا استطعنا لكان كاتب هذا المقال يشرب من جوز الهند في بالي لفترة طويلة.

ومع ذلك هناك عوامل تؤثر على سعر عملة الريبل، مثل أخبار الريبل، شركة الريبل نشطة للغاية في نشر الأخبار، ويستجيب مستثمرو عملة الريبل بقوة لذلك.

هل تضيف بورصة تشفير كبيرة XRP إلى النطاق؟ أم أن شركة الريبل تأتي بمنتج جديد؟ ثم يكون لذلك تأثير مباشر تقريبًا على السعر، على أي حال كان هذا هو الاتجاه السائد في السنوات الأخيرة، و توقعات سعر الريبل 2021 لن يكون مختلف.

لكن أكبر الأخبار التي يستجيب لها سعر عملة الريبل هي التعاون، شركة الريبل نشطة للغاية في الدخول في شراكات مع أطراف مالية دولية، إذا اشترك معالج دفع دولي كبير مع شركة الريبل، فستكون هناك حاجة إلى المزيد من عملة الريبل، وقد يؤثر ذلك على سعر عملة الريبل في عام 2021.

إلى جانب الأخبار يمكنك أيضًا دراسة الرسوم البيانية لأسعار عملة الريبل، يركز التحليل الفني على تحليل تحركات الأسعار بهدف التنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية، يمكن أن يكون هذا على سبيل المثال فيما يتعلق بالأسهم والمؤشرات والعملات ولكن بالطبع يتعلق أيضًا بـسعر عملة الريبل!

هل سيبقى سعر عملة الريبل في المراكز الثلاثة الأولى؟

يتغير سوق العملات المشفرة بسرعة كبيرة، ولكن تم إنشاء شيء واحد بالفعل منذ سنوات، العملات المشفرة الثلاثة الأولى هي البيتكوين والإثيريوم وعملة الريبل.

يعتمد الثلاثة الأوائل على القيمة السوقية، يمكنك حساب القيمة السوقية بضرب عدد العملات في قيمة كل عملة.

وقد يكون هذا هو المصيد أيضًا، تدين عملة الريبل بمكانتها العالية جزئياً إلى العدد الكبير من العملات المعدنية المتداولة، في وقت كتابة هذا التقرير كان هناك أكثر من 44 مليار توكن من عملة الريبل متداول، للمقارنة تحتوي عملة البيتكوين على حوالي 18 مليون قطعة نقدية في السوق.

هل سيبقى سعر الريبل في المراكز الثلاثة الأولى؟ هذا يعتمد على عملة الريبل XRP بالنفخة الساخنة للتيثر المستقر (USDT) على رقبته، إذا أصبحت العملات المستقرة أكثر شيوعًا، فقد تحصل USDT على البرونز.

يواجه الريبل منافسة ومخاطر أخرى

يجدر أيضًا مراقبة منافسة الريبل، والمزيد من المشاريع لنفس الغرض مثل الريبل قادمة، على سبيل المثال يعمل بنك جي بي مورجان على عملة جي بي كوين مورجان.

تقوم أي بي ام أيضًا بإنشاء نظام الدفع الخاص بها، وماذا عن عملة فيسبوك الرقمية الميزان؟ كما ترون  هناك الكثير من الخاطفين على الساحل، عندما يأتي أحد هذه الأطراف بمنتج عامل، يمكن أن يؤثر على سعر عملة الريبل XRP، خاصة وأنهم جميعًا يمكنهم بالفعل الاعتماد على شبكة كبيرة والثقة داخل صناعتهم.

ولكن يمكنك أيضًا رؤية هذا بشكل إيجابي: إذا ظل سعر عملة الريبل XRP قائمًا بين جميع هذه الأطراف، فهذه علامة جيدة وسيخبرنا بها الوقت.

هناك مشكلة أخرى مهمة وهي ما إذا كان عملة الريبل XRP أمانًا أم لا، هذه قضية صعبة يتعامل معها المنظمون الأمريكيون منذ سنوات، هل تعتمد قيمة عملة الريبلXRP على أداء الريبل؟

إذا تم اعتبار XRP أمانًا، فقد يكون لذلك تأثير سلبي على شركة الريبل وعلى الرمز المميز XRP، وفقًا لبعض المستثمرين، دخلت عملة الريبلXRP السوق بشكل غير قانوني، ستستمر هذه المشكلة بلا شك في عامي 2020 و2021.

استثمر فقط مبلغًا ترغب في خسارته

هل تريد أن تدخل عالم العملات المشفرة؟ ثم استثمر فقط مبلغًا ترغب في خسارته، XRP مثير للاهتمام ولكنه في نفس الوقت محفوف بالمخاطر لأن السعر متقلب للغاية، لذا فكر مليًا في المبلغ الذي ترغب في استثماره، وقم دائمًا بإجراء البحوث الخاصة بك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات