القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من الانستقرام instagram للمبتدئين 2021 | 7 طرق رائعة لربح 1000$ شهرياً .

 


الربح من الانستقرام,الربح من الانترنت,الربح من الانستقرام 2020,الربح من انستقرام,الربح من الانستغرام,ربح المال من الانستقرام,كيف يمكن الربح من الانستقرام,كيفية الربح من الانستقرام,كيف تربح من الانستقرام,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من النت,الربح من الانستقرام 2019,الربح من الانترنت 2020,كيفية الربح من الانترنت,الربح من اليوتيوب,الربح من instagram,ربح من الانستقرام,الربح من الانستقرام 2018,كيف تربح من انستقرام,كيف تربح المال من انستقرام,كيف نكسب المصاري من الانستاغرام,ربح المال من الانترنت

كيفية الربح من الانستقرام instagram للمبتدئين 2021 | 7 طرق رائعة لربح 1000$ شهرياً .

في عصرنا ووقتنا الحالي أصبح الربح من الانترنت شائعا , ولكن تعددت الطرق واختلفت اسباب تحقيق الدخل عن طريق هذه الشبكة العنكبوتية ومع اختلاف الطرق قد نجد طرق لربح المال من الانترنت صعبة ولكن تعطيك مردود كبير او تحتاج الى رأس مال لتعطيك الربح او حتى قد نجد طرق للربح من الانترنت تكون عبارة عن نصب واستغلال . 

الكثير والعديد منا سمع عن مصطلح الربح من الانستغرام instagram وخاصة المبتدئين , وقد يكون يملك اساساً حساب انستغرام يوجد علي الآف المتابعين لكن لا يعلم طريقة استغلال هذا الحساب في الربح منه او حتى انه غير متأكد من وجود ما يسمى الربح من الانستغرام فهل فعلاً الربح من انستقرام حقيق وهل يمكنني ربح المال من انستقرام ؟ اذا كان الجواب نعم كيفية الربح من انستقرام ؟ . 

في مقالة اليوم سوف نشرح كل ما يتعلق بأساليب الربح من الانستغرام instagram والطرق الحصرية والتي يستخدمها مئات بل الآف الناس لتحقيق دخل كبير يصل الى الآف الدولارات شهرياً للربح من الانستقرام, لذلك نتمنى منك قراءة المقال بالكامل للتعرف على كيفية الربح من الانتسقرام للمبتدئين  ولتحصل على أفضل أفكار للربح من الانستقرام حيث سنقوم في هذه المقال بكشل أسرار الربح ومعرفة كيف تربح من الانستقرام. 

في البداية وقبل التطرق للأساليب والاستراتجيات المتبعة للربح من الانتسقرام  instagram يجب الإجابة على أشهر الأسئلة التي تراود الجميع عند الرغبة بالربح من الانستقرام instagram  وخاصة من قبل المبتدئين . 

هل الانستقرام instagram يعطيك المال ؟ ولماذا ؟ 

حتى وقتنا الحالي منصة الانستقرام لا تقوم بدفع فلس واحد مقابل مقطع فيديو او صورة ترفعها او حتى مقابل 5 مليون مشترك لديك على المنصة , بالتالي الانستجرام لا يدفع مباشرة لمنشئ المحتوى حتى هذه اللحظة لكن من الممكن ان يسمح الانستقرام بالربح من خلال الفيديوهات التي يتم رفعها على المنصة مستقبلاً فيصبح ربح المال من الانستقرام مثل الربح من فيديوهات اليوتيوب .

فما دام الانستقرام لا يدفع لي , فمن يدفع ؟ في الحقيقة منصة الانستقرام تستخدم كقاعدة جماهرية ليتم تطبيق مجموعة من الاستراتيجيات الربحية المختلفة لينتهي الأمر بربح المال من مصارد مختلفة سنقوم بذكرها وشرحها في هذه التدوينة بإذن الله .


لماذا أختار الانستقرام  instagram للربح منه والعمل عليه ؟ 


في الحقيقة يوجد العديد من المنصات التي يمكنك العمل عليها والربح من الانترنت من خلالها , لكن ما يميز الانستقرام عن غيرها هو تصاعدها المستمر والكبير في نفس الوقت وتوجه العديد من الاشخاص نحو هذه المنصة , فالانستقرام يحتوي على أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً , و 40 مليار صورة تم مشاركتها على الانستقرام , ويتم الاعجبا ب 4.2 مليون صورة يومياً , و 95 مليون صورة يتم مشاركتها يوماً على التطبيق , بالإضافة الى أن 20% من مستخدمي الانستقرام من الولايات المتحدة .

مع هذه الاحصاءات الرائع نستنتج أن الانستقرام بيئة رائعة للربح منها واستغلالها بالتالي عملية الربح من الانستقرام للمبتئدين ستكون أسهل من باقي المنصات .


طرق الربح من انستقرام instagram


بعد هذه المقدمة المطولة والمهمة و للربح من انستقرام , سنقوم الان معكم بطرح طرق الربح من الانستقرام للمبتدئين والتي اذا ما استخدمتها ستمكنك من ربح الآف الدولارت شهرياَ مع الصبر والاجتهاد ومعرفة كيف تربح من الانستقرام بأقل التكاليف والمجهود . 

اولاً : الربح من الانستقرام عن طريق التسويق بالعمولة ( affiliate marketing)


يعتبر التسويق بالعمولة affiliate marketing من أهم الطرق والأساليب المستخدمة في الربح من الانترنت وايضا في الربح من الانستقرام , وهذه الطريقة أو مجموعة الطرق تحتاج غالباً الى قواعد جماهرية للقيام بتسويق المنتجات عليها , فما رأيك الآن أن نربط بين الربح من التسويق بالعمولة affiliate marketing والربح من الانستقرام ؟ ببساطة وحتى نتمكن من الربح من الانستقرام بهذه الطريقة  سنقوم ببناء حساب انستقرام في نفس مجال المنتجات التي أقوم بالتسويق لها وعند الوصول الى عدد متابعين معين سأقوم بالترويج للمنتجات بطرق ذكية وبالتالي  سأقوم بالربح من affiliate marketing عن طريق الانستجرام .

وتعتبر هذه الطريقة من الطرق الشائعة جداً في عملية الربح من الانستقرام , بالتالي كل ما عليك هو بناء حساب يتناسب مع طبيعية المنتجات التي تقوم بالتسويق لها , أو إن كان عندك حساب انستقرام كبير بالفعل وترغب ب الربح من انستقرام كل ما عليك فعله هو اختيار المنتجات التي ستقوم بالتسويق لها بناء على المجال الخاص بحساب الانستقرام  وعن طريق الترويج للمنتجات ستربح المال من الانستقرام .

وعلى سبيل المثال لا الحصر , اذا كنت تمتلك حساب معني بالقطط والحيوانات الأليفة ,يمكنك التسويق لمنتجات القطط الموجودة على موقع أمازون وأخذ عمولة من هذه المبيعات عن طريق برنامج امازون أفليييت .

اذا كنت مهتما بالربح من الانترنت , يمكنك ايضاً مشاهدة مقال  : أفضل 5 مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين 2021 من دون رأس مال (مجاناً ) 


ثانياً : الربح من الانستقرام عن طريق الترويج للشركات والأفراد. 


في الحقيقة من أكثر الأمور المربحة وتكاد تكون الطريقة الأبرز والأكثر ربحاً وتحقق الآف الدولارات شهرياً , لكن ستحتاج الى حساب انستغرام يحتوي على عدد كبير من المتابعين المهتمين بما تقدم من محتوى تقنع الشركة او الأفراد الآخرين بالقيام بحملات إعلانية عن طريق حساب الانستغرام . 

والربح من الانستغرام من خلال هذه الطريقة ليس مقتصراً على اصحاب الحسابات الكبيرة فقط , فيمكن لشخص يمتلك بعض الالاف من المتابعين القيام بحملات إعلانية إذا كان الحساب الخاص فيه ضمن مجال مميز , ولكن بالتأكيد قيمة الأعلان في الحساب الكبير ليست مثلها في الحساب صاحب عدد المتابعين الأقل . 

بالتالي يجب عليك الاستمرار بببناء الحساب الخاص بك في الانستغرام حتى تصل الى مرحلة تتهاتف عليك الشركات والأفراد للقيام بحملات اعلانية عن طريقك , ولأهمية هذه الطريقة الربحية سنقوم بشرحها بطريقة أكثر تفصيلاً عن غيرها بالتالي سنقترح عليك بعض المواقع التي تساعدك في الحصول على أشخاص مهتمين بالاعلان معك .


1- موقع the mobil emedia lab


يساعدك هذا الموقع في الحصول على صفقات جيدة مع الشركات التي تطلب اعلانات على حساباات الانسستغرام ويوجد عدد جيد من البراندات المعروفة التي تتواجد عروضها ضمن هذه المنصة , هذه المنصة تقبل التسجيل فيها إذا كان الحساب الخاص فيك يحتوي على الأقل على 10000 متابع وايضاً يبقى الأمر المتروك لإدارة الموقع للموافقة على الحساب الخاص فيك من عدمه بناء على المحتوى الذي تقدمه . 

2- موقع ifluenz

واحدة من أفضل الطرق للربح من الانستغرام عن طريق الترويج للشركات والعلامة التجارية، هي استخدام مواقع الويب مثل Influenz , حيث يعبتر هذا الموقع كوسيط، تقوم هذه المنصة بربط العلامات التجارية بالأشخاص المؤثرين.
ما يحدث في هذا المجال هو أن العلامات التجارية تتنافس مع بعضها للترويج لمنتجاتها / خدماتها، ويرغبون في تقوية فرصهم في هذه المنافسة عن طريق استخدام اصحاب حسابات انستغرام تحتوي على عدد كبير من المتابعين بالاضافة الى المؤثرين على هذه المنصة .

 إذا تم اختياركم أيضا، يمكنكم اختيار العلامات التجارية أو المنتجات التي ترغبون في الترويج لها على حساب الانستقرام الخاصة بكم. بعد ذلك، لديكم فرصة يومين لتحميل صورة إلى صفحتكم والتي يمكنها الترويج للعلامة التجارية جيدًا.

عندما يحصل عملكم على موافقتهم، سيتم دفع أموالكم.

ثالثاً : الربح من الانستغرام عن طريق الترويج لمنتجاتك 


تعتبر من أكثر الطرق شيوعاً وأبسطها فهماً ومن أكثرها ربحاً , فهذه الطريقة مستخدمة بشكل كبير جداً , حيث تعتمد هذه الطريقة على بيع منتجات خاصة فيك أو تقديم خدمات , حيث يمكنك انشاء حساب تجاري على الانستغرام والبدء بتكبير الحساب الخاص فيك عن طريق الوسائل المتنوعة , أو يمكنك عن طريق الاعلانات المدفوعة حيث ستقوم بالترويج المنتجات والحصول على بعض المتابعين .

والعديد من الأشخاص يستغل حسابات الانستغرام عن طريق الترويح للبضائع التي يقوم بشراءها من مواقع مثل علي اكسبرس  وتعتبر من الطرق المربحة وخاصة في الدول التي تقوم بتقديم تسهيلات جمركية وتكون نسبة الضرائب منخفضة , وتباع هذه البضائع بأسعار جيدة وبهامش ربح مرتفع .

ومن جهة أخرى يمكنك بناء حساب انستقرام للربح منه وللترويج لمنصات التجارية الالكترونية مثل الشوبيفاي ومنصات الPOD المختلفة أو حتى الترويح للمنتجات التي تباع على طريقة الدروبشبينغ , في النهاية تعتبر كلها ترويج لمنتجات لك .

اذا كنت مهتما بالربح من خلال الطباعة حسب الطلب يمكن زيارة قسم , الربح من بيع التيشيرتات , لتجد فيه عشرات الشروحات المفيدة والرائعة .


رابعاً : الربح من الانستقرام عن طريق بيع المتابعين 


نعم يمكنك الربح من الانستقرام وذلك عن طريق تقديم خدمة زيادة المتابعين للحسابات الأخرى , حيث ستقوم بعمل مجموعة من الحملات الاعلانية لرفع عدد المتابعين على الحاسابات الأخرى عن طريق الستوريات أو عن طريق المنشورات العادية بالتالي يكمنك الحصول على مقابل مادي مقابل كل متابع تقوم بتحويله الى صاحب الحساب الأخر .
وفي الحقيقة تكون هذه الطريقة فعالة في حالات محددة وهي عندما يكون صاحب الحساب من المشاهير او الحساب يحتوي على عدد كبير من المتابعين , وتأكد دائماً عند إستخدام هذه الطريقة عدم النشر بشكل مفرط للاعلانات كي لا يشعر المتابع أنه مجرد رقم وسلعة بالتالي يقوم بإلغاء المتابعة للحساب الخاص فيك .


خامسا: الربح من الانستقرام عن طريق جلب الزوار لموقعك 


مع منع الانستقرام لنشر الروابط في المنشورات تبدو هذه الطريقة غير فعالة للوهلة الاولى , لكن في الحقيقة اذا احسنت استخدام خاصية البيو الموجودة في الانستقرام والتي تسمح لك بوضع رابط واحد فقط , تصبح طريقة الترويج لموقعك الشخصي او حتى قنوات اليوتيوب جداً فعالة بالتالي الربح من الزيارات او المشاهدات القادمة من الانستقرام . 
ولا ننسى أيضاً خاصية الروابط الموجود في الستوري الخاص بالانستقرام حيث يمكنك من إضافة رابط في كل ستوري بتالي تصبح عملية الترويج للمواقع الخاصة أو قنوات اليوتيوب سهلة وفي متناول اليد , مع الأخذ بعين الأعتبار أن خاصية الروابط في ستوري الانستقرام يتم تفعيلها بعد الحصول على الأقل على 10000 متابع في الحساب .

ولمن يسأل كيف سأربح من الزيارات , ببساطة يمكنك الربح من خلال اعلانات الادسنس الموجودة في موقعك او من خلال الاعلانات الموجودة في قناتك على اليوتيوب . 


سادساً : الربح من الانستقرام عن طريق بيع الحسابات 


هذه الطريقة قد تكون قد سمعت بها لأول مرة بسبب عدم شيوعها لكن صدقوني العديد من الأشخاص لا يستطيعون بناء حسابات من الصفر والقيام بزيادة المتابعين لانه سيأخذ منهم وقت وجهد كبير , بالتالي يقوم هذا الشخص بشراء حسابات جاهزة تحتوي على عدد كبير من المتابعين في نفس المجال المرغوب فيه . 

هنا يأتي دورك حيث ستقوم ببناء عدد كبير من الحسابات التي تحتوي على عدد جيد من المتابعين لتقوم ببيعها فيما بعد , عن طريق الخبرة التي تتملكها في زيادة المتابعين للحسابات وايضاً يمكنك امتلاك حساب رئيسي كبير يحتوي على عدد كبير من المتابعين حيث ستقوم بالترويج بشكل مستمر للحسابات الفرعية وبيعها عندما تبلغ عدد معين من المتابعين ومن ثم البدء بترويج لحسابات أخرى . 

وأسعار الحسابات جداً مرتفعة فمن السهل بيع حساب يحتوي على 5000 متابع ب 100$ قد يزيد وقد يقل بناء على  نوعية المتابعين وايضاً تفاعل الحساب , ومن السهل ايضاً إذا كنت تمتلك حساب عليه 100K مثلاً أن تقوم بتكبير حساب الى 5000 متابع فهذا قد يحتاج منك الى إدراج الحساب بطريقة ذكية في صورة او اثنتين . 


سابعاً : الربح من الانستقرام عن طريق إدارة حسابات انستقرام والتسويق لها


بعد أن تعمل على  أي منصة تصبح خبيراً بها، حيث ستعرف كل أسرارها وخباياها ومداخلها ومخارجها مشاكلها وحلولها  أكثر من غيرك، فالعديد من الأشخاص ممن يحتاجون التعامل مع هذه المنصة لا يمتكلون تلك الخبرة التي تتمتلكها أنت .

بالتالي تستطيع أن تكون مسؤولاً عن إدارة حسابات انستقرام للعديد من الأشخاص المهتمين بأن يكون لهم حسابات قوية ومتفاعلة. يمكنك أن تدير حساب لمؤثر أو صاحب قناة على اليوتيوب أو صاحب موقع مثلاً، لأنه لا يعرف كيفية التعامل بشكل جيد مع انستقرام مثلك أو حتى لا يريد أن يتعلم من الصفر ويضيع الوقت والمال على هذه الموضوع بالتالي ستكون صفقة رائعة للطرفين.

ولا حاجة لي أن أخبرك أن هناك الكثير من الشركات والافراد  في انحاء  البلاد العربية التي تقدم تلك الخدمة بمبالغ ضخمة ايضاً، وهذا يشير الى مدى الحاجة لهذه الخدمة ومدى قوة الطلب عليها، بالتالي هذا يعطي مؤشر إلى وجود الكثير من الفرص والأرباح في هذا المجال.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات