القائمة الرئيسية

الصفحات

 



الربح من الانترنت

الربح من الانترنت

 

الربح من الانترنت  : كلنا نحب أن ننجز أقل عمل ممكن وأن نكسب أكبر قدر من المال!
برأيكم هل تعتقدون أن هذا ينطبق عليكم أيضا؟
كم ساعة في اليوم نستطيع جميعنا أن نعمل؟ّ! بحيث نحصل أيضا على الراحة، النوم، التسلية، و غير ذلك …
برأيكم هل تمتلكون حل لهذه المشكلة والتي يمكنها أن تحل مشاكلكم؟
هل لديكم فكرة ما هي الطريقة التي يستخدمها الأشخاص الناجحون حول العالم لكسب الملايين في الشهر؟
أعلم أن هناك الكثير من الأسئلة التي تجول في خاطركم! لكنني أدعوكم للتفكير قليلاً، وفكروا في أنفسكم، ترى هل يمكنكم أن تجدوا حلا لمشاكلكم المالية؟

كثير من الناس يدخلون عالم الأعمال التجارية عبر الإنترنت بدون المعرفة الكاملة وعلى أمل كسب دخل خيالي من الإنترنت، في حال مواجهتم للعديد من المشاكل في بداية عملهم، وإذا لم يكن لديهم الخبرة والمعرفة الكافية في مجال ربح المال من الإنترنت، بلا شك سيفشلون في هذا الطريق، ويتخلون عن هذا العمل بعد خسارة مالية قليلة وكثيرة.

مثل المئات من الأعمال التي يتم إنشاؤها يوميًا في الدول العربية، وبعد فترة قصيرة، تنتهي بدون أي نوع من ربح المال من الإنترنت. لذا إذا لم تكونوا على معرفة بالعمل خطوة بخطوة لربح المال من الإنترنت وبدء عمل تجاري على الإنترنت، بلا شك ستواجهون العديد من التحديات التي ستؤدي إلى توقفكم.

رجاء لا تدخلوا في هذا الطريق بشكل خاطىء، بدء عمل تجاري عبر الإنترنت وربح المال من الإنترنت يتطلب المهارة مثل أي عمل آخر، إنه صعب وعليكم أن تعملوا بجد لتحققوا النجاح فيه.

 

كيف تربح 5000 دولار شهريا من الانترنت ؟

اقرأ
الربح من الانترنت
الربح من الانترنت

الربح من الانترنت و ميزاته

الربح من الانترنت  : ربح المال من الإنترنت وبدء الأعمال التجارية عبره تمتلك بعض المزايا بالمقارنة مع العمل التقليدي في الموارد التالية:

  • العمل في هذا المجال ممتع للغاية ويمكنكم ربح المال من الإنترنت من خلال العمل في مجال اهتمامكم بنشاط.
  • إطلاق ذلك العمل لا يتطلب رأس مال خاص.
  • إذا كنتم تعرفون الطريق، فستحصلون على الاعمال غير المتصلة بالإنترنت بشكل أسرع وأكثر بكثير.

لذا يا صديقي، بطريقة التفكير هذه بأن تقوم بإطلاق متجر على الإنترنت، وتضع منتجا فيه، وبعد فترة من الوقت تكسب المال، إنه مجرد خيال واهم.

بعد فترة من الوقت تدركوا أنه مع وجود إتاحة كل شيء، لم يتم إيداع حتى دولار واحد في حسابكم البنكي. إنها ليست مشكلة في إطلاق عمل تجاري على الإنترنت. المشكلة هي في طريقة إطلاقكم لهذا العمل، يجب أن تبذلوا الجهد، وتراعوا جميع القوانين، وأن تمتلكوا الصبر.

العجلة، هي استنزاف لروحكم ونفسكم، لبدء الأعمال التجارية على الإنترنت وربح المال من الإنترنت بشكل دائم لا ينضب. وسطيا يحتاج الشخص المبتدئ إلى سنة واحدة، يجب أن تبذلوا الجهد لمدة سنة، يجب أن تبذلوا كل تفكيركم وتركيزكم على الموقع وتطويره وتوسيعه.

 

ولكن فيما يلي سوف أعرض لكم بعض التجارب بحيث تربح مليون دولار من الإنترنت في أقل من 6 أشهر!

يجب عليكم تقديم خدمات ومعلومات قيمة لمستخدمي موقع الإنترنت الخاص بكم، يجب أن تعملوا على أن يمتلك المستخدمين تجربة تصفح جيدة في متجركم على الإنترنت، يجب أن تسوقوا لأنفسكم ولأعمالكم التجارية عبر الإنترنت بأفضل شكل ممكن، وغيرها الكثير من الواجبات.

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت

الربح من الإنترنت من الصفر إلى ال 100 وخطوة خطوة

الربح من الانترنت : بعد فترة من الزمن، الربح من الإنترنت، يبدأ بشكل قطرة قطرة، وفي النهاية When it rains it pours سوف تأتي بشكل قطرة قطرة، وبعد ذلك سوف تنهمر.

كثير من رجال الأعمال لا يفشلون بسبب فكرة سيئة، مهارة منخفضة أو سوق سيئة، ولكن سبب فشلهم هو الاستسلام في وقت لا يكونوا فيه بعيدين عن هدفهم.

من خلال هذه المقدمة، ننتقل لنلقي نظرة على المعايير المهمة للنجاح في بدء عمل تجاري على الإنترنت وربح المال من الإنترنت:

1. مفتاح النجاح في ربح المال من الإنترنت (الربح من الانترنت)

الربح من الانترنت : أول ملاحظة يجب أن أشير إليها في إطلاق عمل تجاري على الإنترنت هي أنه يجب أن تفكروا في تقديم خدمات جيدة للمشترين قبل تحقيق الربح. وجهة نظري هي أنه عليكم أن تفكروا باستمرار في العطاء لكي تحصلوا عليه.

“العطاء أفضل من الأخذ. لأن العطاء هو بداية عملية الأخذ”.

في بداية عملكم على الإنترنت، إذا قمتكم بتركيز فكركم على تقديم محتوى ذو قيمة وخدمات جيدة، فلا تشكوا في أن تحققوا الربح من الإنترنت.

اطلعوا على الخدمات على مواقع مثل أمازون (Amazon) و (ebay)، ومواقع مبيعات المنتجات المادية الأخرى. عندما تتصفحوا هذه المواقع، ستجدوا تصميمًا خلاقا وجميلًا. حجم كبير من المنتجات المتنوعة، بحيث يعرض لكل منتج صور عالية الجودة وجميلة، ويوجد الكثير من الشرح والتوضيح حول كل منتج، وتوفير إمكانية مقارنة كل منتج (تأكدوا من أن جميع المتطلبات لربح المال من الإنترنت معمول بها).

أخيرًا، يمكنم بعيون مفتوحة اختيار المنتج الذي تحتاجونه. عملية التسوق سهلة جدا وقصيرة. خدمات تسليم البضاعة وخدمات ما بعد البيع كاملة بدون نقص.

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت

ماذا تتوقعون من هذه المواقع بخلاف النجاح في ربح المال من الإنترنت؟

الربح من الانترنت : ليس من الضروري أن تبيعوا سلع مادية لربح المال من الإنترنت، المواقع التعليمية لديها أيضا إيرادات مذهلة!

لذا فإن أول ملاحظة يجب عليكم أن تأخذوها بعين الاعتبار من أجل ربح المال من الإنترنت هو التفكير قبل كل شيء في توفير خدمات قيمة للزبون.

ملاحظة مهمة أخرى هي أن تعملوا بمرونة في تخطيط الأعمال.

الشيء التالي الذي يجب أن أطرحه هو أن التجربة أثبتت لي أنه للنجاح في الأعمال عبر الإنترنت وربح المال من الإنترنت، مشاورة الخبراء واحدة من واجبات العمل. جملة واحدة من شخص ذي خبرة في مجال عملك يمكن أن تغيرعالم عملك. يمكنه أن يضع متقدما لعشر سنوات في الربح من الإنترنت.

أنا بدأت العمل في مجال الأعمال الإنترنتية بشكل احترافي منذ 12 عامًا ولقد جربت العديد من الأشياء ، واليوم في هذا الموقع الإلكتروني أريد مشاركتها معكم, بالتأكيد إذا اتبعتم المبادئ والأساليب التي أقترحها، ستتمكنون من كسب الكثير من المال عبر الإنترنت بشكل أسهل وفترة زمنية أقصر.

في بعض الأحيان يكون لديكم الدافع والطاقة للقيام بهذا العمل، لكنكم لم تختاروا الطريق الصحيح أو أنكم لا تتحركون بالاتجاه الصحيح. في مثل هذه الحالات ، يكون التشاور مع الخبراء أكثر فائدة مما تتخيلون.

لا تنسوا التشاورمع الأشخاص ذوي الخبرة لكسب المال عبر الإنترنت.

2- فكرة كسب المال من الانترنت.

الربح من الانترنت : المورد الثاني ( الربح من الانترنت )، هو الجزء الأهم في العمل. فكرة العمل المناسبة.

إذا كنتم واثقين من أنكم قد اخترتم الفكرة المناسبة للعمل وربح الأموال عبر الإنترنت ، فستستمروا في إنجازعملكم بدافع أكبر. مع امتلاك دافع أكبر، فإنكم ستسعون أكثر لتحقيق النجاح وفي النهاية«لَیْسَ لِلْإِنْسَانِ إِلَّا مَا سَعَى».

هناك نقطة أخرى يجب أن أقولها وهي أنه من فضلكم لا تمتنعوا عن القيام بالعمل الذي تحبونه لأن “العمل الفلاني وصل إلى حد الاشباع،و أصبح الكثير من الناس يعملون في هذا المجال”. في جميع الأعمال وخاصة الأعمال الإنترنتية ، إذا كنتم تقدمون خدمات مقبولة وتعملون بذكاء ، فسيشتري الناس منكم وستجنون أموالاً كثيرة من الإنترنت (سأشرح لكم فيما يلي كيفية القيام بذلك).
أود أن أقدم لكم توضيحا أكثر قليلاً في تتمة الحديث عن الفكرة السابقة لتدركوها بشكل أفضل. لاحظوا يا أعزائي، قلنا كيف يمكن أن يكون لدينا فكرة جيدة؟ 3 طرق قدمت لكم:

  1. يجب أن تكونوا مهتمين في ذلك المجال.
  2.  أن تكونوا متخصصين في ذلك المجال،أن يكون سوقكم كبيرا في ذلك المجال ، وفي نهاية المطاف أن يكون لديكم هامش ربح جيد من بيع أي منتج. لقد قدمت توضيحا كاملا حول هذه النقاط سابقا، أقترح عليكم العودة إليها في الأعلى وقراءتها بعناية مجددا.

لاحظوا، أريد أن أخبركم شيئا حول موضوع الإهتمام ، بالإضافة إلى أنه يجب عليكم أن تكونوا مهتمين في ذلك المجال ، يجب أن تكونوا مهتمين أيضا بنتائج ذلك العمل. هذا يعني أنه يجب أن يكون جذابًا بالنسبة لكم. دعوني أعطيكم مثالاً ، أنتم من الممكن أن لا تكونوا مهتمين بمهنة الحفر والتنقيب ، من هو الشخص الذي يهتم بمهنة التنقيب؟ من هو الشخص الذي يهتم بهذا العمل الصعب؟ ولكن ما هي نتيجة ذلك؟ العثور على الذهب ،إيجاد مجموعة من الموارد الطبيعية القيمة للغاية والتي يمكن أن تجلب فيما بعد ربحا عاليا.

من هو الشخص الذي يهتم بالبحوث التحقيقية المعقدة للغاية؟ ربما لا يهتم أي أحد بها ، ولكن الذين يقومون بهذا العمل في الوقت الحاضر يفكرون في المنفعة التي يحصلون عليه لاحقًا أو المكافآت التي يحصلون عليها والمال الذي سيكون من نصيبهم.
3.المورد التالي ، أيها الأعزاء ،أحيانا إذا لم تكن لديكم أي فكرة على الإطلاق ، فهذا ليس سببا لكي لا تبدؤوا أعمالكم،بل فقط اجلسوا لأسابيع وتحدثوا مع بعضكم البعض، و تناقشوا مع أصدقائكم و عائلتكم حتى لا تعلقوا في النهاية بين عدة طرقات و تحتاروا أي فكرة أختار الآن.

في بعض الأحيان تأتي فكرة جيدة أثناء العمل. أنا نفسي الذي أملك هذا الموقع في التسويق عبر الإنترنت الآن، قبل ذلك كان لدي أيضا ستة مواقع أخرى وكانت الفكرة التالية تكتسب من وحي الفكرة التي تسبقها . تذهبون وتعملون ، تنجزون أشياء مختلفة ، ترون أشخاصًا مختلفين، مستخدميكم، متابعينكم، وأفكارًا مختلفة. أصلا أنتم تحصلون على أفكاركم من زبائنكم.

لذلك فقط لا تقفوا في مكانكم ولاتمكثوا كثيرا عند مفترقات الطرق! اتخذوا قرارا وكونوا متأكدين من أن اتخاذ قرار سيء أفضل بكثير من عدم إتخاذ قرار. ابدؤوا عملكم حتى وإن كانت الفكرة التي تسعون إليها ليست مرغوبة مئة بالمئة بالنسبة لكم و لستم متأكدين منها، أيضا يجب أن تبدؤوا. الحمد لله الأعمال الإنترنتية لايوجد فيها تلك الأخطار، اصلا لا يوجد فيها خطر على الإطلاق. أنتم تقومون بأعمالكم مجانا وتسوقوها مجانًا. أيضا ستطلقون موقعكم في يوم ما.

في الأعمال الإنترنتية ، موضوع التسويق وعلاماته التجارية أسهل بكثير منه في الأعمال الغير إنترنتية ؛ بدون تكلفة، في أقصر وقت ، ستحصلون على النتيجة.المورد التالي، دعوا أنفسكم أن تخفقوا! لا مشكلة في ذلك ، ولكن ليس تلك الإخفاقات التي سوف تؤذيكم كثيرًا ، إذا كونوا مطمئنين أن الإخفاق الذي لن يقتلكم سيجعلكم أقوى.أعزائي إبدؤوا،لا تقفوا في مكانكم ،افعلوا ما تستطيعون عليه. لا تنظروا إلى من حولكم، الذين يقولون إن وضع السوق سيء جدا ، رجاءا لا تهتموا بمثل هؤلاء.

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت
لاتضيع هذا الموضوع من يدك   : اسهل طریقه لکسب المال‬‎ 

3. تصميم موقع لكسب المال من الإنترنت – الربح من الانترنت

الربح من الانترنت : الحصول على المال من الإنترنت دون وجود موقع على الإنترنت أمر لا طائل منه. يقول العديد من مستخدمي الموقع أنه لا توجد حاجة لموقع الإنترنت مع وجود مواقع التواصل الإجتماعي. الإجابة الأولى التي أقدمها أنا لهم هي أنكم بحاجة إلى متجر لبدء عمل غير مرتبط بالإنترنت. أنتم الآن تستخدمون الكتيبات والمنشورات و…… لتقديم و تعريف السلع والخدمات الموجودة في متجركم.

أجل، يمكنكم جني مبلغ جيد من المال من خلال الإعلان على الشبكات الاجتماعية ، لكن دخل المواقع الإنترنتية غير قابل للمقارنة مع الحصول على إعلانات على الشبكات الاجتماعية.

في مجال الأعمال الإنترنتية ، تعتبر شبكات التواصل الاجتماعية كالمنشور والكتيب. هذا في حال أنه
بدون امتلاك مكان ثابت ، لن يكون لديكم القدرة لكسب المال عبر الإنترنت. لذا فإن وجود موقع إنترنت قوي هو ضمانتكم في المجال الإنترنتي.

من ناحية أخرى ،الأدوات الإعلانية للموقع الإنترنتي المتاحة لكم، غير موجودة لوسائل التواصل الإجتماعي. الأداة الأكثر أهمية و المفتاحية لتحقيق الدخل من الإنترنت هي جوجل و موقع سيو(SEO) ، والتي ستكون مفيدة لكم فقط في حال امتلاك موقع إنترنتي . في هذا الموقع، شرحت بشكل كامل كيف أن لهذه الأداة(سيو) تأثير مدهش على كسب المال عبر الإنترنت.
إذا لم تكن لديكم فكرة غريبة في ذهنكم أيضا لإطلاق موقع إنترنتي ، فيرجى أن تقوموا أنتم أو أحد من موظفيكم بالتعلم وأن تصمموا الموقع الخاص بكم. أنتم و بشكل شبه مجاني ، دون الحاجة حتى إلى سطر واحد من الترميز، يمكنك تشغيل أكثر المواقع احترافية لتحقيق الدخل من الإنترنت.
أنا أخبركم بهذا الموضوع وقد أعطيت آلاف الدولارات لشركات تصميم المواقع من أجل تصميم موقع.أخيرًا، توصلت إلى هذه النتيجة أن تصميم موقع باستخدام WordPress هي أفضل طريقة لإطلاق عمل إنترنتي وكسب المال عبر الإنترنت.

من فضلكم لا تتبعوا مرة اخرى الطريق الذي سلكه الاخرون – الربح من الانترنت

الربح من الانترنت : الموقع الالكتروني الذي تستطيعون انشاءه خلال اربعة الى خمسة ايام و نفس هذا الموقع لو انجزته لكم احدى الشركات في تصميم المواقع سوف تاخذ منكم الاف الدولارات . وهذا و انكم يجب ان تبقوا اكثر من شهرا كاملا تتصلوا بهم وتوضحوا لهم ماذا تريدون . وبالنهاية غير معلوم ان كنت ان كنتم ستصلوا الى هدفكم . بالاضافة الى انه في طريق الحصول على الدخل من الانترنت ، فانكم تحتاجون لتعديل موقعكم الالكتروني مرات كثيرة . وعملية القيام باصغر تعديل على الموقع بواسطة الشركات المصممة للمواقع او الفري لانسر تحتاج لمبالغ كبيرة .

الشركات المصممة للمواقع الالكترونية حتما ذلك ليس تقصيرهم . لانه كل طلب تطلبونه يحتاج لكتابة برنامج خاص به . و انهم ياخذون المال لقاء خدماتهم . و انتم ايضا ليس تقصيركم . اهم الخصائص للحصول على دخل من الانترنت والعمل الانترنتي هو التكلفة القليلة للبدء به .
بتصميم الموقع الالكتروني باستخدام ووردبريس تستطيعون انفسكم بشكل سهل ان تبدؤا بتنظيم المواقع الاكثر احترافية .
يؤمن لكم ووردبريس كل الامكانات التي تحتاجونها للحصول على دخل من الانترنت.

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت

المرحلة 4 الحصول على دخل من الانترنت: زيادة الاقبال على الموقع الالكتروني

الربح من الانترنت : من الواضح انه في العمل والكسب غير الانترنتي ، فانه لتحصلوا على دخل كبير يجب ان تمتلكوا متجرا في السوق المناسب لاختصاصكم .
لماذا ؟
لان الجميع يعلمون انه من اجل تامين منتجهم المطلوب يجب عليهم ان يذهبوا للسوق الذي يتحوي على ذلك المنتج . وبالنتيجة فإن عدد زبائن متجركم سوف يزدادون .

مرة اخرى خذوا بعين الاعتبار الحصول على دخل من الانترنت و العمل والكسب الانترنتي . انتم قمتم باعداد متجر انترنيتي . من الطبيعي طالما ان متجركم الانترنتي لم يشاهد حتى مع وجود افضل المنتجات وبافضل الخبرات ، فلن تحصلوا على دخل من الانترنت .
وفي حالة استطعتم بطرق مختلفة مجانية او غير مجانية الحصول على الاقبال المرجوّ على موقعكم الالكتروني ، فانه يوجد بنتظاركم دخل كبير جدا من الانترنت .

الربح من الانترنت – يمكن زيادة الاقبال على الموقع الالكتروني من الطريقتين التاليتين:

  1. الاعلانات الانترنتية
  2. سيوseo

عدة ملاحظات مثيرة للاهتمام حول الاعلانات الانترنتية والبيع

اود الحديث عن الاعلانات الانترنتية و الانواع المختلفة للبيع الالكتروني . اغلب حديثي حول الموضوع الالكترون ( الرقمي ) .
انظروا اعزائي اذا ذهبتم الى المواقع الالكترونية المختصة بالاخبار ورايتم طريقة انشاء المواضيع والاعلانات في تلك المواقع ، سوف تفهمون ما هي العظمة الموجودة من الاعلانات و الرسائل الاعلانيه التي اذا وفقنا سوف نراها كلها ونحللها ونبحثها ، وسندهش منها .
الحمدلله يوجد نظام تقني في داخل دماغ الانسان يعرف باسم الفلترة ( التصفية ) ، افرضوا ان كل المعلومات التي نحصل عليها طوال اليوم ومختلف الرسائل الاعلانيه التي تصلنا تبقى داخل ادمغتنا وبعد ذلك تدرس وبعد ذلك نختارها . حتما دماغ الانسان لن يجاوب و سوف يتعب .
دماغ الانسان هو عبارة عن محرك باستطاعة 40 واط مصروفه قليل وذكي و اذا اردنا ان ياخذ كل المعلومات ويحللها ويبحثها ، قطعا لن يستطيع الاجابه على اعمالنا اليومية . ولاجل هذا الله سبحانه وتعالى وضع نظام يسمى بالتصفية في داخل ادمغتنا وبعد فترة معينة هذه الرسائل الاعلانية التي جاءتنا فانه الكثير منها سوف يصفى ولن تدخل ابدا الي ادمغتنا . و نستطيع الوصول للنتيجة التالية وهي انه الكثير من رسائل الاعلانات التي تقومون بها انتم او الكثير من الشركات الاخرى ، ان لم تكن ذكية استراتيجية و مستهدفة اصلا لن يراها المخاطب .

يعني ان العين ترى ، ولكن لا تحدث عمليه التحليل والدراسه ابدا . الان اريد انا اتكلم حول هذا الموضوع الان كل هذه الرسائل الاعلانية والاعلانات المتنوعة الموجودة ورسالتنا سوف تشاهد من بين كل هذه الرسائل الاعلانية ، ماذا يجب ان نعمل حتى يراها دماغ الانسان . في الوقت الراهن هناك واحدة من اهم التقنيات في التسويق الانترنتي يجب ان تاخذها بعين الاعتبار والبحث هو اي رسالة و في اي وقت و من اي طريق و الى اي شخص سوف ننقلها .

الرسالة التي يجب ان نعرضها على المشتري يجب ان تنقل الدماغ من الحالة الفا الى الحالة بيتا . احد الاشخاص يرى احد رسائلكم الاعلانية و يقف و تغيير حالته ويندهش بها وهذا الذي اريده .
يوجد نصيحة مختلفة كثيرا كثيرا وجذابة يجب انت تشاهد . في هذه المجالات موضوع الاعلان الكتبي في الويب مهم جدا جدا وانصحكم به ومن مختلف الموضوعات استفيدوا من هذا الموقع الالكتروني لانه نتيجة سنوات من الخبرة لدي ولفريقي المحترف اقدمها لكم اذا كنتم في عملكم و كسبكم والتعريف بمنتجاتكم ليس لديكم نصائح غير قابلة للرفض ، فان دخلكم الانترنتي لن يكون موجودا . انتم يجب ان تقدموا نصائح غير قابلة للرفض للاشخاص . اغلب مبيعاتكم تعتمد على موضوع النصائح الغير قابلة للرفض . يجب ان تتعلموا ان تعطوا النصائح التي تخص عملكم و كسبكم للاشخاص ويشتروا منكم .

انتم في بعض الاحيان و انتم تقطعون الشارع ترون متجر لباس ، وتقولون لانفسكم لسنا بحاجه لباس . ولكن اذا كان البائع قد خفض سعر اللباس الذي تحبونه من 20 دولار الى 3 دولارات، هل الان ايضا لن تشتروا ؟
حتى ولو لم تكونوا بحاجة سوف تشعر باحساس يقول لكم الافضل ان تشتروا . ذلك الذي قلته فقط موضوع صغير من النصائح الغير قابلة للرفض ؛ واما موضوع تخفيض الاسعار الاحترافية والنصائح الغير قابلة للرفض سوف اضيفها للملفات اللاحقة اوضحها لكم اكثر . والى هنا يجب ان تاخذ بعين الاعتبار انا رسائلك الاعلانية من بين الاعلانات الانترنتية يجب ان تكون مشاهدة ايضا . كيف ؟ واحدة هي ان تعملوا كثيرا على العنوان والثانية هي ان تقدموا النصائح الجذابة الغير قابلة للرفض التي ترّغبوا الاشخاص بشكل كبير حتى يستخدموا منتجاتكم ويستفيدوا من خدماتكم . اتمنى بالاستفادة من الموضوعين الذين قتلتهم ان يكون لديكم اعلانات احترافية و ان تستطيع من هذا الطريق انت تكسبوا وتوسعوا عملكم الى الحد المطلوب .

الربح من الانترنت – الاعلانات الانترنتية يمكن القيام بها بعده طرق :

الربح من الانترنت : الاعلانات المرئيه مناسبة اكثر لصناعة الماركات التجارية . اسمكم التجاري يراه الملايين من الناس . ومن جهة اخرى سوف يؤمن الاقبال الكبير جدا على موقعكم الالكتروني .
اعلانات تعتمد على النقر pay per click : في هذه الطريقة بمقابل كل عملية نقر على اعلاناتكم سوف يخصم من حسابكم . وتكلفة الاعلانات التي تعتمد على النقر اقل بكثير بالمقارنة مع الاعلانات المرئية او المشاهدة . وانا ايضا انصحكم اذا اردتم الحصول على دخل من الانترنت اعملوا اعلانات نقرية ، نص الاعلان لا تصمموه بشكل جذاب جدا . وهذا يؤدي الى زياده الاقبال الهادف جدا على موقعكم الالكترونية .

وايضا انتم تستطيعون ان تطلبوا اعلانات نقرية في جوجل . و قوموا بهذا العمل عن طريق Google Adwords
التقرير الخبري : اذا اردتم بالاضافة لزيادة الاقبال قم بانشاء علامة تجارية ( ماركة ) ايضا ، هذه الطريقة لا تنسوها . الاشخاص الذين يدخلون الى موقعكم الالكتروني عن طريق الريبورتاج او التقرير الخبري لديهم افكار ايجابيه عنكم من قبل . لانه في التقرير الخبري الذي انتشر عنكم فيه الحديث عن خدماتكم الجيدة و حسن أداؤكم للعمل .

الربح من الانترنت – الحصول على دخل انترنتي من الصفر الى المئه و خطوة بخطوة

الربح من الانترنت : متوسط الدخل الانترنتي لاحد المتاجر الانترنتية
واحد من الاسئلة المنتشرة بين طلاب مدرسة التسويق الانترنتي ، وهو المدخول الشهري لاحد المتاجر الانترنتية في الدول العربية كم يساوي . وايضا يسالونني عن دخلي الشهري و لا اعلم لماذا لديهم جاذبيه اكثر .

في نهاية هذا الفصل سوف اتحدث عن مقدار وزمان الوصول للدخل الشهري للمتاجر الانترنتية في الدول العربيه . ولكن قبل ذلك انتبهوا للموضوع التالي :

يجب ان اقول ان مقدار الدخل الشهري الانترنتي لا احد المتاجر الانترنتية و كم يلزم من الوقت للوصول لهذا الدخل يرتبط كلياً بعدة عوامل مختلفة .

  •  فكرة الكسب والعمل
  •  مقدار الوقت والطاقة والمال الذي تأخذه بعين الاعتبار لذلك
  • حجم السوق
  •  مقدار المنافسة في مجال العمل وما هي الفكرة التي تمتلكها للكسب والعمل ، وهي مؤثرة جدا في مقدار الدخل وكم تستغرق من الزمن لتصل لذلك الدخل .

فی احد المرات انوي العمل في مجال مستلزمات المخابر ، وفي مرات اخرى اريد انا ابدا العمل والكسب في مجال بيع مستلزمات التجميل للسيدات . انظروا احبائي ، نوع العمل ، طريقة النشاط وقنوات الحصول على دخل انترنيتي في كل من مجالي العمل مختلفان عن بعضهما كليا .
من طرف اخر يجب ان اعلم كم يحتاج عملي من الوقت والاموال و القوى العاملة و اخذها بعين الاعتبار . وايضا مهما صرفت لعملي من الطاقه والمال يمكن ان يكون مجال عملي وصل الى الذروة مهما بلغ نشاطي ولا استطيع البيع اكثر من حد معين . هنا يجب الاخذ بعين الاعتبار حجم السوق .
لذلك في موضوع الحصول على دخل انترنتي من المتاجر الانترنتية يجب الاجابة على كل هذه الاسئلة .
ولكن بشكل عام اذا اردت الاجابه على السؤال كم هو الدخل الشهري لاحد المتاجر الانترنتيه يجب ان نقول :
اذا اعددنا متجرا انترنتي يبيع منتجات مادية واذا عملنا بنشاط ، بعد ثلاثة اشهر سوف يصل الى دخلكم المطلوب .
وايضا اذا كان المتجر الانترنتي لديكم يبيع منتجات الالكترونيه ( تدريب انترنتي) ، سوف تحتاجون لمدة عام لتستطيعوا الوصول لدخلكم الشهري المطلوب .

مميزات الشبكات الاجتماعية – الربح من الانترنت 

الربح من الانترنت : العمل بالشبكات الاجتماعية لها مميزات متعددة يمكن الاشارة لها فيما يلي :

 

  1.  البدء بها لايحتاج تكلفة مادية
  2.  العمل عليها وادارتها لا يتطلب مهارات معينة والعمل بها بسيط جدا
  3.  مدة الاعداد و البدء بالعمل بالشبكات الاجتماعية يحتاج اقل من ساعة
  4.  بالنظر الى طبيعة حياة الناس كل يوم سوف يزداد عدد المستخدمين لها
  5.  يمكن انكم قد جربتم العمل بهذه الشبكات وهذا الامر يزيد من سرعة تقدمكم
  6.  الوسائل البصرية المناسبة للاعلانات والتسويق متوفرة فيها

بالانتباه للعوامل المذكورة بالاعلى اذا كنتم اشخاص لديكم علاقات عامة قوية وتفاعل بناء مع الاخرين وبعبارة اخرى تستطيعون ان تجذبوا متابعين كثر الى صفحاتكم ، وبدون شك فان الشبكات الاجتماعية تستطيع ان تنجز لكم نصيب كبير من التطور و الجاذبية في العمل و الكسب ولان تصبح المنصة الاساسيه لعملكم و كسبكم .

 

كيف تربح 5000 دولار شهريا من الانترنت ؟

اقرأ

اذا كنت تحب الاعداد و الارقام تستطيع ان تلقي نظرة على الجدول بالاسفل لتدرك اكثر اهمية الشبكات .

الصفاسم الشبكة الاجتماعية و الدولةالعدد
1Facebook1.59 B
2الصين1.367 B
3الهند1.251 B
4yahoo1 B
5Whatsapp1 B
6QQ860 M
7FaceBook Messanger800 M
8We Chat650 M
9Linkdin400 M
10Instagram400 M
11امریکا321 M
12Twitter320 M
13اندونيسيا256 M

 

اعداد مستخدمي الشبكات الاجتماعية

الربح من الانترنت : هذا الجدول يمثل مقارنة بين اعداد مستخدمي الشبكات الاجتماعية المختلفة و الدول الكثيرة السكان .
ومثل ما تشاهدون فان اعداد مستخدمي الفيسبوك حتى اكثر من اعداد سكان الصين . و مستخدمي الانستغرام وصل الى 400 مليون مستخدم وقد تجاوز عدد سكان امريكا .

الربح من الانترنت – المقارنة بين الشبكات الاجتماعية مع بعضها البعض

الربح من الانترنت : الان لقد اصبحت اهميت هذه الشبكات واضحة بشكل جيد ، و نستطيع النظر الى الجدول بشكل اخر من حيث عدد المستخدمين وندرس الشبكات الاجتماعية المختلفة مع بعضها البعض .

و كما تشاهد فان شبكات الفيسبوك ، الواتساب ، وي شات ، لينكد إين ، انستغرام ، تويتر، جوجل بلس ، والبينترست في مقدمة الشبكات الاجتماعية من حيث اعداد المستخدمين لها . وبالنتيجة هذه الشبكات هي مكان جيد جدا للنشاطات و التسويق .

كيفية اظهار المتابعين على الفيس بوك

كيفية اظهار المتابعين على الفيس بوك 

كيفية اظهار المتابعين على الفيس بوك كيفية اظهار المتابعين على الفيس بوك هذا الموقع ( ) هو سیرفر  الأصلي والبرنامج الكامل لـ زيادة متابعين فيس بوك  شراء متابعين فيس بوك الربح من الفيس بوك زيادة لايكات فيس بوك    كيفية اظهار المتابعين على الفيس بوك المخاطبون من خلال الفیسبوک یشاهدون …

Read More »

زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة

زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة 

زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة هذا الموقع ( ) هو سیرفر  الأصلي والبرنامج الكامل لـ زيادة متابعين فيس بوك  شراء متابعين فيس بوك الربح من الفيس بوك زيادة لايكات فيس بوك    زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في …

Read More »

زيادة الاعجابات في الفيس بوك

زيادة الاعجابات في الفيس بوك 

زيادة الاعجابات في الفيس بوك زيادة الاعجابات في الفيس بوك : هذا الموقع ( ) هو سیرفر  الأصلي والبرنامج الكامل لـ زيادة متابعين فيس بوك  شراء متابعين فيس بوك الربح من الفيس بوك زيادة لايكات فيس بوك    زيادة الاعجابات في الفيس بوك إن الإعجابات لكل منشور على وسائل التواصل …

Read More »

كيف أحصل على أصدقاء أجانب في الفيس بوك

كيف أحصل على أصدقاء أجانب في الفيس بوك 

كيف أحصل على أصدقاء أجانب في الفيس بوك كيف أحصل على أصدقاء أجانب في الفيس بوك : هذا الموقع ( ) هو سیرفر  الأصلي والبرنامج الكامل لـ زيادة متابعين فيس بوك  شراء متابعين فيس بوك الربح من الفيس بوك زيادة لايكات فيس بوك    كيف أحصل على أصدقاء أجانب في …

Read More »

زيادة تعليقات فيس بوك

زيادة تعليقات فيس بوك 

زيادة تعليقات فيس بوك زيادة تعليقات فيس بوك : هذا الموقع ( ) هو سیرفر  الأصلي والبرنامج الكامل لـ زيادة متابعين فيس بوك  شراء متابعين فيس بوك الربح من الفيس بوك زيادة لايكات فيس بوك    زيادة تعليقات فيس بوك كما تعلم، تحظى التعليقات بأهميّة بالغة بالنسبة للمنشور الذي توضع …

Read More »

كيفية استلام المال من اليوتيوب

كيفية استلام المال من اليوتيوب 

كيفية استلام المال من اليوتيوب ؟ كيفية استلام المال من اليوتيوب ؟ هذا الموقع ( ) هو سیرفر  الأصلي والبرنامج الكامل لـ زيادة مشتركين يوتيوب شراء ساعات مشاهدة يوتيوب تحقيق شروط اليوتيوب   كما تعلمون فإن الوصول إلى شروط اليوتيوب التي هي عبارة عن 1000 مشترك لليوتيوب 4000 ساعة من …

Read More »

طريقة زيادة اللايكات في الفيس بوك

طريقة زيادة اللايكات في الفيس بوك 

طريقة زيادة اللايكات في الفيس بوك طريقة زيادة اللايكات في الفيس بوك : هذا الموقع ( ) هو سیرفر  الأصلي والبرنامج الكامل لـ زيادة متابعين فيس بوك  شراء متابعين فيس بوك الربح من الفيس بوك زيادة لايكات فيس بوك    طريقة زيادة اللايكات في الفيس بوك أحد أهم أجزاء الفيس …

Read More »

معرفة من شاهد الفيديو الخاص بي على الفيس بوك

معرفة من شاهد الفيديو الخاص بي على الفيس بوك 

معرفة من شاهد الفيديو الخاص بي على الفيس بوك معرفة من شاهد الفيديو الخاص بي على الفيس بوك : هذا الموقع ( ) هو سیرفر  الأصلي والبرنامج الكامل لـ زيادة متابعين فيس بوك  شراء متابعين فيس بوك الربح من الفيس بوك زيادة لايكات فيس بوك    معرفة من شاهد الفيديو …

Read More »

اضافة 5000 صديق على الفيس بوك بسهولة وبدون برامج add 5000 friends on facebook

اضافة 5000 صديق على الفيس بوك بسهولة وبدون برامج add 5000 friends on facebook : 

اضافة 5000 صديق على الفيس بوك بسهولة وبدون برامج add 5000 friends on facebook   اضافة 5000 صديق على الفيس بوك بسهولة وبدون برامج add 5000 friends on facebook : هذا الموقع ( ) هو سیرفر  الأصلي والبرنامج الكامل لـ زيادة متابعين فيس بوك  شراء متابعين فيس بوك الربح من …

Read More »

بيع إعجابات الصفحة فيس بوك

بيع إعجابات الصفحة فيس بوك 

بيع إعجابات الصفحة فيس بوك بيع إعجابات الصفحة فيس بوك هذا الموقع ( ) هو سیرفر  الأصلي والبرنامج الكامل لـ زيادة متابعين فيس بوك  شراء متابعين فيس بوك الربح من الفيس بوك زيادة لايكات فيس بوك    بيع إعجابات الصفحة فيس بوك تنقسم الاعجابات على موقع فيسبوك الى قسمين. القسم …

منقول

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات