القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من واتساب بعدة طرق مختلف وكسب أكثر من 499 دولار وأنت في المنزل

 

ربح المال من واتساب بعدة طرق مختلف وكسب أكثر من 499 دولار وأنت في المنزل

whatsapp business

هل خطر ببالك يوما أنّك تستطيع ربح المال من تطبيق الواتساب؟ حسنًا إنها حقيقة، أصبح بإمكانك ربح المال عن طريق تطبيق المحادثة الأكثر استخدامًا في العالم والذي سهل الكثير من الأمور وعرف انتشار واسع نعم انه - الواتساب. سنعرض في هذا المقال مختلف الطّرق المستعملة والعملية لجمع المال من واتساب.
قبل كل شيء، حتى تربح المال من واتساب يكفيك أن يكون لديك قائمة طويلة من جهات الاتصال الخاصة بك (أكثر من 50  اسم)، وأيضًا أن تكون منخرط ضمن عددٍ كبير من المجموعات عبر تطبيق الوتس اب.

ربح المال من واتساب

موقع وايسينس Ysense أو Clicksense سابقاً

من أجمل مواقع لكسب النّقود، فالموقع يدفع لك مقابل قيامك بأشياء سهلة مثل مشاهدة الإعلانات المختلفة سواء على منصة الفيديوهات مثل الأفلام وغيرها من الاشهارات. يمكنك أيضًا أن تقوم بدعوة أصدقائك للتسجيل فيه وتربح بعض النقاط ، وكلما سجّل شخص وشاهد الإعلانات سوف تحصل على نسبة عمولة. بعد أن تقوم بتسجيل الدّخول. افتح surveys، بعدها قم بنسخ رابط الأفليت إلى حالتك على الواتساب أو قم بإرساله إلى جهات الاتصال والمجموعات لديك ليراه جميع أصدقائك. ولكنه للأسف غير متاح في بعض البلدان مثل سوريا بَعد وتبقى طريقة تشجيع أدقاءك هو اقناعهم بالتسجيل لكي تكسب الاف الدولارات من خلال هذه العمولة.

الراوبط القصيرة

هل لاحظت يوما أنه تم إرسالك إلى روابط قصيرة من قبل، وقمت بالنقر فوقها مباشرة لتكشف ما يحتويه هذا الرابط ولم تكن تعرف أبدًا أن الشخص الذي وجهك إليه يكسب المال منه.
تُعد طريقة الرّوابط القصيرة من أكثر الطرق سهولة ولا تزعج الأشخاص الذين ترسله لهم لكسب النقود على واتساب، فعند اختصارك لرابط على أحد مواقع ونشره سواء في موقعك أو في أي موقع آخر، تكون لك نسبة عمولة حسب عدد مرات فتح لهذا الرّابط المختصر أو القصير. وهناك العديد من مواقع تقصير الرّوابط المدفوعة التي تتوفر على الإنترنت مثل Adf.ly وShorte.st وغيرها. ما عليك سوى أن تختار موقعًا منها وثم التسجيل فيه، وبعد إتمام التسجيل، ابحث في الويب عن محتوى يمكنه جذب اهتمام أصدقائك على الواتساب سواء كان صورة، مقطع فيديو مضحك، ألعاب، أخبار جديدة أو أي شيء تراه مثيرًا للإهتمام ولا تنسى أنه كلما كان لك جمهور واسع في جهات الاتصال الخاصة بك ولديك مجموعات كبيرة فحتما ستربح وتكسب المال.
بعد أن تختار ما تريد مشاركته قم بنسخ الرّابط وتقصيره باستخدام الموقع لتحصل على رابط مختصرلان اختصار الرابط فهو مجاني لكي لا يظهر العنوان طويل ولا يشجع على النقر عليه ،وبعد ذلك قم بنسخه ونشره على الواتساب سواء بالحالة أو بإرساله لكل شخص على حدة أو الى مجموعة . في كل مرة يفتح أصدقائك هذا الرابط سوف يعرض لهم إعلان لمدة معينة ثم يتم توجيهم إلى المحتوى الذي شاركته، وتحصل أنت على عمولة لمشاهدتهم الإعلان أو الضغط عليها .

روابط الأفلييت

من منا لم يسمع من قبل هذا الاسم فطريقة روابط الأفليت تشبه إلى حد ما طريقة الرّاوبط المختصرة، وهي واحدة من أقوى الطّرق لكسب النّقود على واتساب، حيث يعد أفضل مكان لنشر روابط الأفليت بعد المواقع الإلكترونية واليوتيوب.
الفكرة الأساسية لروابط الأفليت أنه عندما تقوم بالتسويق لمنتج ما فإنك تحصل على عمولة من قيمة ربح هذا المنتج وعليك أن تلعب على عقلية من ترسل اليهم الرابط وتشجيعهم على التسجيل أو الشراء . 
ولكي تشترك في الأفلييت ما عليك إلا أن تسجل في موقع ما من مواقع الأفليت مثل أمازون وإيباي وغيرها. اختر منتج ما من هذا الموقع، وحاول أن تختار المنتجات التي تُطلب بشكل يومي على سبيل المثال ملابس ، الأجهزة الالكترونية ، الحواسيب المحمولة وغيرها. بعدها انسخ رابط المنتج المختصر وقم بنسخه إلى الواتساب. في كل مرة يُشترى فيها المنتج عن طريق الرّابط الذي نشرته، ستحصل على نسبة معينة من ربح المبيعات وهذا ما يسمى بالربح من الانترنت .

تسويق منتجاتك الخاصة

توجد أفكار عديدة منها توجيه أصدقائك إلى روابط أفلييت، وروابط مختصرة. لماذا لا تقوم بتوجيهم إلى منتجاتك الخاصة، حيث سيكون بيدك كامل الصّلاحيات وكامل الرّبح. بعد أن تقوم بوضع منتجاتك على منصات التّجارة الإلكترونية مثل opencart وmagento وغيرها. قم بنسخ رابط منتجك من المنصة وأرسله إلى أصدقائك ومجموعاتك على واتساب. حاول مراعاة اهتمامات الأشخاص لديك وفقًا لأعمارهم وميولهم وما إلى ذلك.
وهذه طريقة أخرى تضاف إلى طرق الرّبح من الإنترنت، فلا تهتم بعد اليوم إن كنت لا تمتلك عملًا. فأنت لا تحتاج سوى للإصرار والصّبر واتصال قوي بالانترنت لتجمع النقود بسهولة .
ولا ننسى أن هناك العديد والعديد من المجالات التي يمكنك أن تشتغل عليها وسنذكر لكم أفضلها سواءا أردت أن تقوم بالتسويق لها ولكن لكي تنجح في هذا التسويق غليك أن يكون لك جمهور مهتم بالمجال الذي أنت تسوق له لكي تربح المال منه .

تسويق للملابس النسائية:

لكي تربح وتكسب المال من الواتساب كل ما عليك فعله هو ان تنضم إلى الكثير من قروبات الوتساب الخاصة بالتسويق بالعمولة واختيار جمهور مستهدف, فمثلا هناك الكثير من الاشخاص في مجموعات الواتساب الخاصة بالاعلانات يقومون بنشر ملابس للبيع او يطلبون مسوقين لمتجرهم الخاص بالملابس  وعندما احد يشتري من قبلك فتكسب عمولة بذلك بعد ان تقوم بنشر تلك البضاعة او المنتج في مجموعات واتساب اخرى, وهناك الكثير من قربات التسويق االمنتشرة في الانترنت كما يوجد العديد من مجموعات واتساب اعلانات او مجموعات واتساب ملابس نسائية يمكنك الانضمام إليها وتبدأ بالتسويق والحصول على عمولات, وهذه تعتبر من طرق الربح من الانترنت بدون مال او مجهود.

تسويق للعقارات

يمكن أيضا أن تأخذ عمولة من تسويق العقارات, فهناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن  مشتري لأرضه او فلته او فندقه, فما عليك إلا ان تقوم بتسويق هذه العقارات في قروبات واتساب اخرى وعندما تجد مشتري للعقار تأخذ عمولة بذلك, كما يوجد العديد من قروبات الواتساب العقارية المنتشرة على الانترنت يمكنك الانضمام إليها, كما يمكننا ان نقول ان هذه طريقة جيدة من الربح من الانترنت بشكل عائد وذات عائد كبير إذا تم البيع او الشراء للعقار.

تسويق للسيارات

كذلك يمكنك كسب اموالا بواسطة دلالات السيارات, حيث يوجد هناك الكثير من الناس ممن يريد بيع سيارته او يطلب شراء سيارة معينة, فتقوم بالتسويق لذلك في مجموعات الواتساب وعند الحصول على زبون تطلب دلالة على ذلك, كما يمكنك الانضمام الى الكثير من قروبات الواتساب سيارات لبدء العمل في التسويق, كما ان هذه الطريقة يستخدمها الكثير من الاشخاص وهي طريقة كسب عبر النت بدون دفع اي مال.

تسويق للدورات التدريبية

هناك أيضا يمكنك تسويق التسجيل في الدورات, بمعنى آخر ان هناك الكثير من المعاهد تبحث عن مسوقين لدوراتهم التدريبية وعندما احد يسجل في الدورة عن طريقك تحصل على عمولة بذلك, حيث يمكنك التسويق من خلال نشر الدورات في مجموعات والبدء في الحصول على عملاء يرغبون بالتسجيل في دورات معينة وتبدأ بالربح عن طريق العمولة.

تسويق المقتنيات الاثرية

هناك بعض الاشخاص لديه مقتنيات أثرية ويريد ويقوم بنشرها في قروب معين, فعندما تساعده في تسويق تلك المادة الاثرية في قروبات اخرى ستحصل على عمولة عند الحصول على زبون لشراء تلك المقتنيات, حيث يمكنك نشرها في عدة قروبات والبحث عن زبون لشراءها.

تسويق البرامج لبعض الشركات


بعض الشركات تبحث عن برامج تختص بالشركة مثل برامج المحاسبة الخاص بالموظفين او برامج تختص بالامن والحماية او البرامج الخاصة بحساب المنتجات في المحلات التجارية الشاملة, فما عليك فعله هو عندما ترى اعلان لأحدى هذه البرامج هو ان تقوم بالتسويق لها بعد الاتفاق مع المعلن بخصوص العمولة, وعندما يشترى زبون من قبلك حصل على عمولة معينة, بعد ان تقوم بنشر مميزات البرنامج في قروبات واتساب اخرى.

وهذه أغلب الأسئلة التي تأتي حول الربح من واتساب.

جروبات الربح من الانترنت واتساب
كيف يربح الواتس اب
مسابقات عن طريق الواتس
إيرادات واتس آب
الربح من الفيس بوك
الربح من المواقع
ربح المال
مواقع الربح من الانترنت
جروبات الربح من الانترنت واتساب
كيف يربح الواتس اب
مسابقات عن طريق الواتس
كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين
اسهل طريقة للربح من النت
كيف تربح من الواتس اب
مسابقات قروبات الواتس
كيف تربح من Tagged
روابط واتساب مغربية 2018
شراء واتساب
ألعاب للقروبات في الواتس
ݣروبات واتساب
الربح من الفيس بوك
الربح من الانترنت

منقول 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات